الاثنين، 6 أغسطس 2018

التميز والابتكار والبحث في زراعة الكبد من قبل الدكتور رامديب راي لتحسين نوعية الحياة وطول العمر

نظرة عامة:

زراعة الكبد عبارة عن عملية جراحية لتحديث الكبد في مريض يعاني من اضطراب في الكبد (درجة حرجة) في نهاية المطاف أو فشل كبد مع قليل أو كل من كبد صحي من شخص آخر. في البالغين ، الحد الأقصى للظروف الشائعة التي يمكن أن تؤدي إلى زرع الكبد تشمل التهاب الكبد الوبائي ، التهاب الكبد B ، أمراض الكبد الكحولية ، تليف الكبد الصفراوي الأولي ، التهاب الأقنية الصفراوية المصلب الأولي ، التهاب الكبد الذاتي ، وأمراض الكبد الدهنية. بين الأطفال ، وتشمل هذه الظروف من اضطراب ركود صفراوي وبعض الاضطرابات الأيضية. يعود تاريخ زراعة الكبد مرة أخرى إلى ستينيات القرن العشرين ، وهو علاج جراحي معقد ومطول يرتبط بالعديد من الجراحين وأخصائيي التخدير ، وهو يتطلب وجود متبرع بحجم ونوع دم متشابهين لأن المتلقي.

الدكتور رامديب راي هو الزعيم المعترف به دوليا في جراحة زراعة الكبد


ما يجعل الدكتور رامديب فريد من نوعه هو نهج فريقه ، بدمج متخصص متخصص في مجاله ، على استعداد لتقديم أكثر أساليب العلاج المتطورة المتاحة. نهج له يولد نتائج متفوقة ، من إدارة الحالات المزمنة المتعلقة بأمراض الجهاز لأداء إجراءات زرع. جانب آخر منه هو الالتزام بالتميز هو الخبرة العالمية لفريقه. من خلفه في جميع أنحاء العالم ، فإن خلفيته المتنوعة لها قاسم مشترك لتوفير أفضل رعاية ممكنة لزراعة الأعضاء. يقدم الرعاية المركزة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكبد المتقدمة الذين يحتاجون إلى دخول المستشفى للمرضى ، بما في ذلك تلك التي يتم تقييمها أو انتظارها في زراعة الكبد أو الرعاية بعد الزرع.

ما الذي تتوقعه أثناء عملية زراعة الكبد مع الدكتور رامديب راي

في كل خطوة من خطوات العملية ، يركز على منحك أفضل رعاية ممكنة - لإعطائك أفضل النتائج الممكنة. وهو يقدم لجميع المرضى تعليمًا شاملاً وشخصيًا على مراقبة حالتهم ، وإدارة الأدوية المضادة للرفض ، وكيفية التعرف على علامات الإصابة أو الرفض ، والعودة إلى نمط حياة أكثر طبيعية. مكرسًا لتوفير الرعاية الحنونة ذات الجودة العالية ، ينسق العلاجات المعقدة قبل الزرع وبعد ذلك. وهو رائد في تقييم وعلاج أمراض الكبد المتقدمة في الهند. إنه يوفر الخيارات والأمل للمرضى المعرضين للخطر الذين تم رفضهم لزرعهم في أماكن أخرى. المرضى الذين لديهم مرض الكبد في نهاية 
المرحلة ، أو مضاعفات من مرض السكري ، أو كليهما قد يتم إحالته إليه لتقييم الزرع.

إذا كنت تعاني من أمراض الكبد وكنت تبحث عن جراح أفضل لزرع الكبد ، فيمكنك أن تملأ نفسك مجاناً مع أخصائي زراعة الكبد الشهير ، الدكتور رامديب راي أفضل جراح زرع كبد أرتيميس جورجاون

لماذا اختيار الدكتور رامديب راي لجراحة الكبد في الهند؟

يعتبر الدكتور رامديب راي من بين أكثر الخبراء في جراحة الكبد ، وكذلك زراعة الكبد للكبار وزرع كبد الأطفال. خبير في استئصال الكبد ، لديه خبرة لا مثيل لها في استئصال الكبد. كما أنه يؤدي مجموعة كاملة من التقنيات الجراحية المفتوحة والجراحية الحد الأدنى. يقدم الرعاية المتميزة لجميع مراحل اختلال وظائف الكبد. يعمل عن كثب على نهج العلاج الأكثر فعالية لكل مريض. كل عام ، يعالج ما يقرب من 70 مريضا مقيما و 600 مريض خارجي. وهو يوظف إجراءات أثبتت أن أبحاثه وخبرته الإكلينيكية موثوقة ، ويسعى بقوة إلى الحصول على نتائج محسنة لمرضاه عن طريق دمج إجراءات جديدة فعالة.

استشاريين الرعاية الصحية المتقدمين

يقدم استشاري الرعاية الصحية في المتقدمين نوعًا كاملاً من العروض العلاجية للمرضى في جميع أنحاء العالم الممزوجين بالعطل العلاجية بعد التخريج بالتشاور مع الموظفين الطبيين. استشاري الرعاية الصحية المتقدم هو أكبر مقدمي السياحة الطبية المهنية للأجانب في الهند. مع بعض أفضل الأطباء والمستشفيات المنتسبة ، لدينا الموارد لنقدم لك العلاجات الطبية الممتازة منخفضة التكلفة ، ونساعدك على الشفاء العاجل. لقد تفاوضنا وأنشأنا العديد من باقات العلاج الطبي ذات الأسعار الأقل والأقل قيمة في الارتباط ببعض أفضل المستندات والمستشفيات في الهند.

لتحديد موعد معنا ، يرجى الاتصال على + 91-9371136499اكتب في البريد الإلكتروني معرفdr.ramdipray@forerunnershealthcare.com

زيارة الموقع الإلكتروني: 

www.forerunnershealthcare.com/arabic-dr-ramdip-ray-best-liver-transplant-surgeon-artemis-gurgaon.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق