الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

جراحة تصغير الثدي في الهند: حل شامل للحصول على شخصيتك المثالية للمريض العربي السعودي

نظرة عامة

الثدي هو شيء يمكن أن يجعل أو يفسد جمال المرأة. يمكن أن تكمل شخصية جيدة ، وبالتالي حتى إضافة الثقة والشعور بتقدير الذات على مستوى عال. ومع ذلك ، مع قضايا مثل الأمومة وغيرها من الأمور ، يصبح الثدي يفقد وينمو ، وبالتالي يجعل الأمور صعبة الإدارة. يمكن أن يكون الحجم الكبير للثدي مشكلة من نواح كثيرة ، يمكن أن يضيف ألمًا في عنق وظهر النساء ويخلق مشاكل أكثر مثل مشاكل التجميل. يمكن إصلاح هذا بسهولة مع جراحة تصغير الثدي في الهند ، مما يقلل من حجم حجم الثدي كبير جدا مما يعطي المرأة نظرة مرضية والتحرر من الألم في منطقة الرقبة وأجزاء أخرى من الجسم. في الآونة الأخيرة ، أصبحت الهند مركزًا عالميًا للخدمات الطبية والرعاية الصحية ، مما يمنح المرضى العالميين فرصة كافية للاستمتاع بالأمور بشكل صحيح. دعونا نتحقق أكثر من ذلك في الفقرات التالية:


ما هي جراحة تصغير الثدي؟

تُسمى جراحة تصغير الثدي في الهند أيضًا باسم "mammaplasty" ، وهو إجراء جراحي يستخدم في الغالب للتخلص من الكمية الزائدة من الدهون والجلد والأنسجة من الثديين. إذا كنت تعاني من ثدي كبير الحجم ، فيمكنك بسهولة اختيار هذه الجراحة والتخلص من الألم وعدم الراحة التي لديك مع الشكل غير المناسب للشخص الموجود في جسمك. يمكن أن تساعد جراحة تصغير الثدي أيضًا في تحسين الصورة الذاتية إلى جانب احترام الذات والقدرة على المشاركة في الأنشطة البدنية المختلفة. وتساعد الجراحة أيضًا على تحسين صورة نفسك أيضًا ، وإذا كنت تفكر في طبيب مختص ، فسينتهي بك المطاف إلى الحصول على أشياء حسب أهواءك وأهواءك. ومن ثم ، كلما كان عليك التفكير في جراحة تصغير الثدي في الهند ، يُنصح دائمًا بالنظر في جراح التجميل أو التجميل المعتمد والاحتفاظ بالتوقعات الواقعية بدلاً من تضخيم وجهات النظر حول نفسه.

لماذا تحتاج إلى جراحة تصغير الثدي؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل جراحة تصغير الثدي في الهند تعتبر. السبب الأساسي هو التخلص من الحجم الزائد للثدي والأسباب الأخرى مدرجة أدناه:
• آلام الظهر والكتف والرقبة المزمنة
• الطفح الجلدي المزمن / تهيج الجلد الموجود تحت الثديين
• الأخاديد العميقة الموجودة في الكتفين من ضغط حمالة الصدر
• للحصول على الحرية من النشاط المقيد
• لمعالجة الصورة الذاتية الفقيرة ذات الصلة بالثدي الكبير الحجم
• العثور على الكثير من الصعوبة من التركيب في حمالات الصدر والملابس الأخرى
• إيجاد صعوبة في النوم
يمكن للمرأة من أي عمر أن تجري هذه الجراحة ، من المراهق إلى السيدات في سن الشيخوخة. ولكن يُنصح بها دائمًا عندما يتم تطوير ثدييك تمامًا. إذا لم يكن لديك أي طفل بعد ، يفضل تأجيل الجراحة وتتغير الأشياء كثيرًا بعد الحمل. أيضا ، إذا كنت الرضاعة الطبيعية ، وتجنب إجراء الجراحة وتأجيلها لفترة من الوقت.

جراحة تصغير الثدي - الإجراء

هناك العديد من التقنيات المحددة ، والتي تستخدم لتقليل حجم الثدي وهذا يمكن أن يختلف. بشكل عام ، ينظر إلى الجراحين الذين ينظرون إلى الجراحة وهم يجرون الشق فوق الهالة وحولها وعلى الجانب السفلي من الثدي. كمية زائدة من أنسجة الثدي ، ثم يتم إزالتها من قبلهم ويساعد في تقليل حجم الثديين. في معظم الحالات ، تظل الهالة والحلمة مرتبطتين بالثدي ، وإذا رأيت الثديان متراجعين وكبير الحجم ، فستظهر لك إزالة الثدي نفسه مثل طعم الجلد.

استنتاج

جراحة تصغير الثدي في الهند هي نعمة كبيرة للمرضى العالميين لأسباب عديدة. يمكن أن يساعد في تشكيل جسد المرأة مع إضافة تفاصيل أخرى.

لمعرفة المزيد عن مستحضرات التجميل والسمنة مستشفى الهند الحصول على اتصال معنا:
اتصل على + 91-9373055368
البريد الإلكتروني على العنوان التالي: enquiry@obesitycosmetichospital.com
زيارة موقعنا على الانترنت: www.cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق