السبت، 1 ديسمبر 2018

فرقة المعدة منخفضة التكلفة في الهند تقدم عرضاً خاصاً للبلد الناطق بالعربية


نظرة عامة

إذا كنت تعتقد أن السمنة هي علامة على الرخاء ، فكر مرة أخرى. حسنا ، لم يعد هناك تقدم أو ازدهار. انها تجلب عددا من الأمراض والظروف الطبية ، مما يعوق صحة الشخص الذي يعاني من زيادة الوزن. لذلك ، بعد تجربة جميع الخيارات غير الجراحية ، يصبح شريط المعدة منخفض التكلفة في الهند شعاع الأمل للمرضى العالميين. وذلك لأن المرضى العالميين بعد تجربة جميع الخيارات غير الجراحية تصل إلى الخيار الذي يسمى الجراحة بما في ذلك جراحة المعدة في هذا البلد. المستشفيات والعيادات في الهند التي تخدم جراحات إنقاص الوزن مثل حزام المعدة يحدث أن يكون الملاذ الأخير للمرضى العالميين.لنحفر عميقًا في الجراحة في الفقرات التالية:
يُعرف شريط المعدة أيضًا باسم شريط اللفة ، وهو يقع تحت إجراء جراحة جراحة السمنة / فقدان الوزن. يتعامل الإجراء الجراحي مع وضع الجهاز / الشريط السيليكوني القابل للنفخ على الجزء العلوي من المعدة الذي يقلل ببساطة من سعة المعدة ، مما يؤدي في النهاية إلى الحصول على كمية أقل من كمية الطعام وبالتالي إعطاء فقدان الوزن. تساعد الجراحة في تقليل الوزن عن طريق الحد من كمية الطعام التي يمكن أن تحملها المعدة. أفضل جزء من هذه الجراحة هو أنه قابل للتعديل وعكسه. عندما ينظر إلى الحقيبة الصغيرة الحجم بالارتباط بالجزء العلوي من المعدة الذي يعلق على المادة التي تبقى قابلة للضبط ويمكن التحكم فيها ، يستطيع الجراح التحكم في معدل فقدان الوزن وفقًا لمتطلبات المريض. السمة الحيوية لفرقة المعدة منخفضة التكلفة في الهند هي أنها تأتي مع بعض الفوائد ، والتي تشمل البساطة في الإجراء ، والشفاء الأقصر ، وفقدان الوزن الفعال.

فرقة المعدة منخفضة التكلفة في الهند

تعتبر المستشفيات الهندية مركزًا مهمًا للمرضى العالميين الذين يحصلون على جودة عالية وتكلفة منخفضة في المعدة في الهند. هذا هو السبب في أن المزيد والمزيد من المرضى العالميين يتجهون إلى الهند لأنهم يحصلون على العمليات الجراحية التي يقوم بها أفضل الأطباء والجراحين الذين يصعب اكتشافهم في أي مكان آخر في الشرق. مع مرور الوقت ، تم تنفيذ استثمارات ضخمة في قطاع الصحة الهندي ، مما منح بعض من أفضل المستشفيات والعيادات المدعومة بأحدث المرافق والميزات. كل هذه العوامل تجعل هذه المستشفيات نقطة جذب رئيسية للمرضى العالميين. الآن ، بالحديث عن تكلفة الجراحة ، لاحظ أن التكلفة قد تكون معقولة جداً بالمقارنة مع المستشفيات الأخرى في الدول الأخرى ، وخاصة الدول المتقدمة في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. على وجه الدقة ، فإن تكلفة الجراحة يمكن أن تكون بأسعار معقولة جدًا ، وتبلغ التكلفة حوالي 2200 دولارًا أمريكيًا ، وهو سعر معقول للغاية عند مقارنته بنفس العملية الجراحية المعروضة بتكلفة تبلغ حوالي 23000 دولارًا أمريكيًا.

 عرض احتفالي فرقة المعدة منخفضة التكلفة في الهند

الهند هي أرض المهرجانات بفضل الطبيعة المتنوعة للبلاد ، المزيد والمزيد من المرضى العالميين يتوجهون إلى المستشفيات الهندية للعديد من العلاجات الطبية والعمليات الجراحية وفقدان الوزن مثل جراحات المعدة في الهند ليست استثناء. حقيقة الأمر هي أنه يمكن للمرء العثور على نطاق المعدة منخفض التكلفة في الهند مع عنصر قدرة تحمل أكبر وبجودة عالية. هناك عدد من شركات السياحة الطبية بما في ذلك شركاتنا لديها خدمات رعاية صحية عالية الجودة متوفرة بتكلفة معقولة. لدينا عرض احتفالي للعديد من حزم الرعاية الصحية في الهند بما في ذلك جراحات إنقاص الوزن التي تمنح المرضى العالميين أفضل نوعية للجهاز الهضمي وانخفاض التكلفة في الهند.

يرجى زيارة مواقعنا: https://www.cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com/weightloss-and-obesity-surgery/restrictive/arabic-low-cost-gastric-band-in-india

إرسال استفساراتك في
رقم خط المساعدة الدولي + 91-9373055368
مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق