الاثنين، 10 ديسمبر 2018

الدكتورة جالاغ باكسي المرارة المتخصصين في السرطان في الهند


نظرة عامة:

سرطان المرارة هو سرطان يبدأ في المرارة. لا يتم تحديد سرطان المرارة بشكل عام حتى يتطور ويظهر الأعراض والأعراض. المرارة عبارة عن عضو صغير يشبه الكيس يوجد تحت الكبد. يخزن الصفراء ، وهو سائل ينتج عن طريق الكبد يسمح بتكسير الأطعمة الدهنية. هناك أنواع مختلفة من سرطان المرارة ، اعتمادا على الخلايا التي تتأثر. العلاج الرئيسي لسرطان المرارة هو عملية جراحية لإزالة المرارة واحتمال وجود عدد من الأنسجة المحيطة بها.

الدكتور جلاج باكسيأفضل الأورام لسرطان المرارة الذين يمكن أن تثق تجربة

الدكتورة جالاغ باكسي في علاج سرطان المرارة في الهند ؛ خبرته متاحة من خلال الاستشارات ، إلى جانب مستوى عالٍ من رعاية المرضى من خلال برنامج خطة العلاج الذي يفصله بالفعل. وإلى جانب توفير العلاج التقليدي والمستقر لسرطان المرارة ، فإن شراكته مع مستشفى فورتيس في نويدا تعني أنه يستطيع الوصول إلى أحدث التطورات في علاج السرطان ، بما في ذلك أحدث تجارب المخدرات. وهذا يعني أن رعاية المريض دائما في المقدمة ، ويسمح له بتقديم مستوى العلاج الذي يقوم به. يلتقي مرضاه كل أسبوع لمناقشة تطور علاجك من حيث صلته باحتياجاتك الطبية والتغذوية والعاطفية والروحية. وهذا يسمح لخبير السرطان في المرارة بالمشاركة في تقدمك وتحسين جودة العلاج والرعاية.



الدكتور جالاج باكسي الخبرة المعترف بها وطنيا في علاج السرطان المرارة

الدكتور جلاج باكسي أفضل أخصائي أورام لسرطان المرارة لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج هذا النوع غير المعتاد من السرطان. كل عام يهتم لأكثر من 100 شخص بسرطان المرارة. خبرته تعني أنه مستعد بالمعرفة والموارد ليوفر لك الرعاية التي تحتاجها بالضبط. إنه يفي بالمعايير الصارمة لعناية السرطان الشاملة لمرض السرطان ، مع الاعتراف بالتميز العلمي ونهج متعدد التخصصات يركز على الوقاية من السرطان وتشخيصه وعلاجه.

ما الذي يجعل الدكتور جلاج باكسي أفضل أخصائي أورام لمرض المرارة في الهند؟

يقدم الدكتور جلاج باكسي متخصص في سرطان المرارة في الهند مستوى من الخبرة أكبر بكثير من معظم مقدمي الرعاية الصحية الآخرين. وهو مزود بكميات كبيرة من السرطان ، ونتيجة لذلك ، يعالج العديد من المرضى المصابين بسرطان المرارة. تجربته التي لا نظير لها يؤدي باستمرار إلى نتائج أفضل ويساعد مرضاه على تحقيق نوعية حياة أفضل.

مرضى سرطان المرارة من الدكتور جالاغ باكسي أفضل علم الأورام لعلاج سرطان المرارة يستفيد من نهجه الفريد ، التعاوني لرعاية المرضى. يركز حصرا على علاج سرطان المرارة. يمكن للمرضى أيضًا الاستفادة منه:
• يراجع كل حالة مريض جديد لتطوير وتنفيذ خطة علاج مصممة خصيصًا لخصوصيات سرطانه.
• الدكتور جلاج باكسي في طليعة أبحاث سرطان المرارة. يقدم للمرضى أحدث التطورات في العلاج من خلال برنامجه القوي للتجارب السريرية قبل توفرها في مكان آخر.
• لديه مجموعة واسعة من مقدمي الرعاية الداعمة ، بما في ذلك المستشارين وأخصائيي التغذية ، وأخصائيي العلاج الطبيعي والعاملين الاجتماعيين ، المتاحة في نفس المكان ، وموقع مريح لمستشفى فورتيس نويدا لمساعدة المرضى على مواجهة التحديات الجسدية والعاطفية والروحية للعلاج من السرطان.

فوائد اختيار الهند خدمة جراحة السرطان

يواجه المرضى الذين يواجهون السرطان العديد من التجارب. بخلاف التعامل مع العلامات والأعراض ، قد تكون مهمة البحث عن خبير ومستشفى غامرة. باستخدام أحدث التقنيات الطبية والكفاءة في تقديم خدمات الرعاية الصحية ، تلتزم الهند جراحة جراحة الخدمة في توفير الرعاية الآمنة والشخصية التي يحتاجها المرضى. وبصرف النظر عن القدرة على تحمل التكلفة ، من خلال اختيار علاج السرطان في الهند ، يمكنك أيضا الاستفادة من الخدمات الطبية خصيصا للمسافرين الدوليين. تم تصميم برامج العديد من الاختبارات والعلاجات بالطريقة التي يستطيع كل مريض تحمل تكاليف علاجه بالكامل بنجاح. مزايا خدمة جراحة السرطان في الهند هي:
توفير لمدخرات عالية
قوائم الانتظار صفر للعلاجات الهامة
• علاجات متقدمة وعالية الجودة
• بنية تحتية عالمية المستوى
• أحدث التقنيات والخدمات ذات الجودة
• محترف طبي على مستوى عالمي
• رعاية العملاء بدرجة عالية من التعاون
• فرص السفر بأسعار معقولة

للتشاور مع د. جالاغ باكسي أفضل طبيب أورام لسرطان المرارة حول خيارات العلاج الخاصة بك ، اتصل + 91-9371770341.
اكتب لنا على البريد الإلكتروني معرف: drjalajbaxi@indiacancersurgerysite.com








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق