الجمعة، 11 يناير 2019

مستشفى جراحة التجميل والبدانة الهند تقدم جراحة بالون المعدة في الهند للمريض الإفريقي


نظرة عامة

قبل أن نتحدث عن منطاد المعدة في الهند بأسعار معقولة ، نحن بحاجة لمعرفة هذه الجراحة. حسنا ، جراحة البالون المعدي ليست سوى عملية جراحية ، والتي تنطوي على إنشاء حقيبة صغيرة في المعدة مثل البالون الذي يسعى إلى الحصول على مساعدة من المواد الغذائية التي تؤدي إلى الحد من تناول الطعام من أجل إعطاء الوزن بشكل فعال. أصبحت الهند وجهة جديدة لخدمات الرعاية الصحية لأسباب عديدة. السبب المثير للجدل للنظر في هذه الجراحة هو بالون المعدة في الهند بأسعار معقولة للمرضى العالميين الذين يتمتعون بجودة عالية. الوقت لحفر عميقة والحصول على جوهر الشيء نفسه في الفقرات التالية:

ما هي جراحة البالون المعدي؟

كما قيل ، فإن منطاد المعدة في الهند بأسعار معقولة تأتي بجودة عالية وهي جراحة لإنقاص الوزن. نحن نعلم أن السمنة هي مصدر التأثير في مجتمعنا الحديث وليس لأسباب تجميلية ، بل إنها السبب وراء وجود عدد من مشاكل الرعاية الصحية. يمكن أن يعطي عددا من القضايا بما في ذلك مشاكل في القلب ، والقضايا المزمنة والعديد من الأمراض المشابهة ، والتي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر. يمكن العثور على العملية الجراحية باسم مختلف والذي يتوهم قليلاً ولكن في الواقع ، إنه إجراء بسيط يساعد الناس على الحفاظ على الوزن الزائد مع النظام الغذائي بشكل منتظم. وتساعد الجراحة في الحد من الوزن مع الحفاظ على أمراض مثل داء السكري من النوع 2 والعقم وانقطاع التنفس أثناء النوم وغيرها من القضايا التي لا تزال تحافظ على سرطان القولون والآلام الأخرى في المعدة.

هل أنا مرشح البالون المعدي؟

قبل أن نتحدث عن منطاد المعدة في الهند بأسعار معقولة نحن بحاجة لمعرفة ذلك. هناك عدة طرق بسيطة لمعرفة ما إذا كنت مرشحًا لهذه الجراحة. أول ما يجب معرفته هو فحص الطبيب الذي يتعامل مع هذا المرض الذي سيقترح عليك من خلال التحقق من ظروفك الطبية. الأطباء لديهم الكفاءة والخبرة في التوصية لك لنفس الشيء. بصفة عامة ، إذا كنت مصابًا بفرط الوزن ولم تكن ملزماً للتعامل معها بخيارات أخرى غير جراحية ، فإن أفضل صفقة تناسبك هي اختيار الجراحة. تقترح قاعدة الإبهام الأخرى أن الطبيب سوف يوصي بهذه الجراحة فقط عندما يكون مؤشر كتلة جسمك أو كتلة جسمك أكثر من 40. هذا هو المقياس الغالب للتحقق من السمنة المرضية وتوصية الجراحة.
ما مدى فعالية التكلفة البالون المعدي في الهند؟
حسنا ، وغني عن القول ، أن المعدي البالون في الهند بأسعار معقولة هو حقيقة واقعة للغاية وليس أسطورة. يمكن أن يكلفك حوالي 2800 دولار ، ومع ذلك ، قد تختلف هذه التكلفة قليلا في مكان واحد إلى الآخر اعتمادا على اختيار المستشفى والجراح. بشكل عام ، فإنه في متناول اليد ويمكن الحصول عليها بجودة عالية. ينتهي الأمر بجلب المزيد والمزيد من المرضى العالميين على نطاق واسع.

لماذا بالون المعدة في الهند؟

تعتبر المستشفيات الكبرى وأفضل الأطباء وخدمات الرعاية الصحية عالية الجودة بتكلفة معقولة بعض الأسباب الرئيسية للنظر في هذه الجراحة. نعم ، يمكنك الحصول على جودة عالية مع بالون المعدة في الهند بأسعار معقولة. يجد المرضى العالميون هذه العوامل كافية لهم لتخطيط عملياتهم الجراحية في الهند. في الآونة الأخيرة ، في السنوات القليلة الماضية ، استثمر البلد الكثير في قطاع الرعاية الصحية ، وهو ما يعطي المرضى العالميين أسباباً كافية للبحث عن نفس الشيء. يوجد في البلاد مستشفيات عالية التطور مزودة بأحدث المرافق بالإضافة إلى وجود أفضل الأطباء والجراحين الذين يتمتعون بمهارات عالية ومتعلمين مما يعطي المرضى العالميين أسبابًا كافية للنظر في نفس الأمر. الفريق الطبي يتحدث الإنجليزية ويشتهر باحترافه ورعايته.

إذا كان لديك أي استفسارات متعلقة بهذه المقالة أو كنت ترغب في الحصول على جراحة بالون المعدة. يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:https://www.cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com/weightloss-and-obesity-surgery/restrictive/arabic-gastric-balloon-in-india

إرسال استفساراتك في

ملء استمارة استشارة مجانية: https://bit.ly/2FoR5Ve

رقم خط المساعدة الدولي + 91-9373055368

مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق