الأربعاء، 1 مايو 2019

رحلة جراحة تحول الأم إلى الهند تنمو في شعبية

بعد ولادة طفل ، تشعر جميع الأمهات عملياً بالإحباط من الطريقة التي تتغير بها أجسادهن. هناك فرص كبيرة لفقد السيدات الثقة بعد الولادة. قد تكون إجراءات الجراحة التجميلية لتصحيح هذه المشاكل الجمالية باهظة التكلفة في الدول الغربية. في الوقت الحاضر مع تحول الأم في الهند في أفضل مستشفيات الجراحة التجميلية في الهند ، لم يعد حلما بعيد المنال ، ومع ذلك ، فإن الواقع المعتدل لجميع الأمهات للحصول على اللياقة كمتحول ويتحول إلى مومياء لذيذ!

Mommy Makeover هي عبارة عن مجموعة من إجراءات الجراحة التجميلية التي تتم بعد الحمل والولادة لمعالجة آثار الحمل والولادة على جسم السيدة.

نحن في مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند نفهم تمامًا أن جسم كل سيدة فريد ويستجيب بشكل مختلف للحمل. نحن بهذه الطريقة نغير حزمة ترتيبات الأم وفقًا لمتطلباتك الفريدة. تقنيات التجميل الأكثر شهرة على نطاق واسع التي اختارتها الأمهات الجدد هي:
  • رفع الثدي
  • شفط الدهون
  • شد البطن
  • انخفاض Stretchmark


أفضل مستشفى لترتيبات الأم في الهند

لا يمكن إجراء ترتيبات Mommy Makeover في الهند إلا في المستشفيات المعتمدة. يجب أن يكون هناك منشأة إسعاف ذاتية الدعم أو جناح جراحي قائم على المكتب. تشتهر الهند في جميع أنحاء العالم بخدماتها الطبية المتقدمة وخبراتها الموهوبة لجراحة الأم. يمكن العثور على العديد من أفضل المستشفيات لجراحة الأم في الهند. تم تجهيز أفضل مستشفيات Mommy Makeover في الهند بأحدث الابتكارات ومجموعة منتبهة لتقديم خدمة سريعة قبل الجراحة. فيما يلي أفضل مستشفيات Mommy Makeover في الهند:
  • مستشفى أرتميس في الهند
  • مستشفى فورتيس في الهند
  • المستشفى العالمي الهند
  • مستشفى أبولو سبكترا الهند
  • مستشفى كولومبيا آسيا الهند
  • مجموعة المستشفيات العالمية الهند
  • مستشفى جاسلوك مومباي الهند
  • مستشفى جوبيتر في مومباي الهند
  • مستشفى كوكيلابين مومباي الهند


مزايا الأم تحول:

مزيج من العلاجات التي تحول جسمك إلى ما كان عليه قبل أن يولد أطفالك الحبيب. باتباع هذه الطريقة ، يشبه جسمك جسمك مرة أخرى ، لذلك تشعر أنك حار وجذاب.

يساعد تحول الأم على زيادة ثقتك بنفسك ، الأمر الذي قد يغير وجهة نظرك حقًا. ستقدر قدرًا أكبر من الثقة وتحب جسمك أكثر ، وربما ترتاح في التفكير بسهولة في الخروج وإقامة روابط اجتماعية.

تكلفة الأم تحول في الهند

تقدم الهند الخدمات الطبية التجميلية المتميزة بنسبة 70-80 ٪ أقل من الفوز في الولايات المتحدة الأمريكية. على الرغم من تكاليف السفر التي تم أخذها في الاعتبار ، فإن مستحضرات التجميل الطبية غير العادية التي لا تزال توفر مدخرات تقدر بالعدد الهائل من الدولارات الأمريكية لاستراتيجيات مهمة. بشكل عام ، تبدأ تكلفة جراحة تحول الأم في الهند من حوالي 5000 دولار أمريكي وهي منخفضة مثل الدول الغربية الأخرى.

معدل نجاح الأم تحول في الهند

 تشير البيانات الصادرة مؤخرًا عن الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل إلى أن زيادة حجم الثدي قد ارتفعت بنسبة 4٪ ونسبة شفط الدهون بنسبة 6٪ عن العام الماضي. كشفت دراسة سابقة لـ ASPS أن 62٪ من الأمهات سيفكرن في تحول الأم كلما لم تكن التكلفة مشكلة.

قصة نجاح

السيدة غارسيا رودريغيز من إسبانيا أتت إلى الهند لإجراء عملية جراحية منخفضة التكلفة لأمها في الهند - أفضل جراح تجميل من مجموعة جراحي التجميل والسمنة في الهند عالجوني من أجل ترتيبات الأم. كنت يائسة لإزالة جميع علامات الشيخوخة وطبيبي مهنيا وبدون عيوب فعل هذا. لقد كان سيدًا حقيقيًا في الجراحة التي خضعت فعليًا لكل الصبر والمعرفة لإعطائي ترتيبات كاملة. وكان متعاطفا والتفاهم كذلك. علاوة على ذلك ، فإن الفريق بأكمله في هذه المجموعة يتسم بالرحمة والمحبة والرعاية.

إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بجراحة الأم في الهند ، اتصل بنا:

اتصل: + 91-9373055368 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com


املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق