الخميس، 2 مايو 2019

زرع الرئة مع مستشفيات أفضل الأسعار شهرة في الهند

نظرة عامة:

عملية زرع الرئة هي عملية جراحية تحل محل الرئة المتأثرة بأمراض الجهاز التنفسي أو الرئة التي تفشل في الرئة السليمة. الرئة السليمة للمانحين عادة ما تكون متوفاة. يعتمد ذلك على شدة وظروف الطقس لزرع إحدى الرئتين أو كليهما. إن عملية زرع الرئة هي البديل الأخير للأشخاص الذين يجدون صعوبة في التنفس أو الأشخاص الذين فشلوا في الاستجابة لأي علاجات وأدوية لتحسين أداء الرئتين.

لماذا يتم زرع الرئة؟

الأمراض المختلفة والظروف الصحية لديها القدرة على تلف رئتيك وتؤثر بشكل كبير على قدرتها على العمل بكفاءة. تجعل الرئتين المتدهورتين أو غير الصحية من الصعب التنفس بشكل مريح وغير قادرة على تلقي الأكسجين المطلوب للبقاء.

يمكن علاج اضطرابات الرئة غالبًا بالدواء أو بأجهزة تنفس متقدمة. لكن عندما لا يستجيب تلف الرئة لأي دواء وتصبح الحالة السيئة للرئة مهددة للحياة ، يقترح الأطباء إجراء عملية زرع رئة واحدة أو مزدوجة.
 
فيما يلي بعض الشروط التي قد تؤدي إلى زراعة الرئة إذا كانت حرجة

ارتفاع ضغط الدم الرئوي
• انتفاخ الرئة
التليف الكيسي
• مرض الانسداد الرئوي المزمن (COPD)
التليف الرئوي

لماذا تختار الهند لهذا الإجراء؟

الهند نالت استحسانا كبيرا للتطور الممتاز في مجال الرعاية الصحية الطبية في السنوات الماضية. اليوم هي واحدة من البلدان في العالم التي توفر التشخيص والعلاج الأكثر تقدما لطائفة ضخمة من الأمراض والأمراض الطبية.

تسارعت عملية زراعة الرئة في الهند حيث تتمتع أفضل مستشفيات زراعة الرئة في الهند بالقدرة على تقديم أكبر المرافق ، وجراحي زراعة الرئة في الهند هم من المهنيين المدربين تدريباً عالياً والذين يتمتعون بخبرة تمتد لعدة سنوات ودقة ممتازة أثناء إجراء العمليات الجراحية. تتميز الخدمات بجودة لا مثيل لها وفعالة من حيث التكلفة ، وهما العاملان الرئيسيان اللذان يجذبان الناس في جميع أنحاء العالم ويجعلون الهند فريدة من نوعها في خدمات الرعاية الصحية.

أفضل مستشفيات زراعة الرئة في الهند

أفضل المستشفيات في الهند ، مجهزة تجهيزًا جيدًا بأحدث التقنيات ولديها فريق من الجراحين المشهورين والمدربين الذين لديهم معرفة لا تضاهى ويجرون العمليات الجراحية بدقة قصوى. تتمتع أفضل مستشفيات الهند بخبرة ملحوظة في عمليات زرع الرئة وطورت برنامجًا للتقييم المكثف للمانحين لضمان معدل نجاح أكبر في عمليات زرع الرئة.

• مستشفى الحدود شريان الحياة زرع الكلى
• زرع مستشفى الرئة في مستشفى ياشودا
• Kokilaben Dhirubhai Ambani Hospital Lung Transplant
• مستشفى ووكهاردت لعملية زرع الرئة
• مستشفى أبولو

تكلفة زراعة الرئة

تقدم الهند خدمات ذات مستوى عالمي بأسعار معقولة على الرغم من علاج المرضى بأحدث التقنيات وتحت خبرة أفضل الأطباء.

تكلفة زراعة الرئة في الهند أقل بنسبة 60-80 ٪ من التكلفة السائدة حاليا في الولايات المتحدة الأمريكية أو أي دولة غربية متقدمة. حتى بعد تضمين مصاريف السفر ، تظل المعاملة هنا ميسورة التكلفة مقارنة بالمعاملة المقدمة في الدول الغربية المتقدمة.

وقت الاسترداد بعد زرع الرئة

يعتمد وقت الشفاء من يوم الجراحة على عدة عوامل مثل التاريخ الطبي السابق ، ومدى تعقيد العملية ، وحالة المريض بعد الجراحة ، وعمر المريض ، واستجابة المريض للعلاجات الإضافية. يعتمد وقت الشفاء أيضًا على مدى متابعة المريض لتعليمات الطبيب بعد عملية الزرع والمتابعة المنتظمة التي تلعب دورًا بالغ الأهمية.

إذا أخذ المريض المتابعة وتعليمات الطبيب على محمل الجد ، فإن الشفاء التام للمريض سيستغرق ما يقرب من ثلاثة إلى ستة أشهر من جراحة زرع الرئة. العديد من المرضى العالميين الذين يحصلون على حياة جديدة عن طريق اختيار الهند لإجراء عملية جراحية. قصص النجاح التي لا تضاهى من قبل الهند زرع الأعضاء لجراحة زرع الرئة يجعل الهند أفضل وجهة للسياحة الطبية. يمكنك اتخاذ القرار الصحيح من خلال معرفة تجارب المريض.

حجز موعد مع أفضل الجراحين لدينا:

يمكنك الاتصال على: +91 9765025331
أو يمكنك إرسال التقرير الطبي الخاص بك في:info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق