الأربعاء، 19 يونيو 2019

بحاجة الى مزيد من المعلومات حول سرطان الدم مع د. راهول بهارجافا

نظرة عامة:

يحدث سرطان الدم في حين أن هناك شيئًا ما غير صحيح مع تحسن خلايا الدم لديك. هذا يمنعهم من العمل بشكل جيد وسوف يتطورون عن السيطرة. هذا يمكن أن يحجب دمك عن القيام بالأشياء التي يفعلها عادة للحفاظ على صحتك ، مثل محاربة الالتهابات أو المساعدة في استعادة جسمك.

أنواع سرطان الدم

أهم ثلاثة أنواع من سرطان الدم هي سرطان الدم والأورام اللمفاوية والورم النخاعي:

سرطان الدم هو سرطان الدم الذي ينشأ في الدم ونخاع العظام. يحدث ذلك بينما يخلق الجسم الكثير من كريات الدم البيضاء غير الطبيعية ويتداخل مع إمكانات نخاع العظم في تكوين خلايا الدم الحمراء والصفائح الدموية.

ليمفوما اللاهودجكين هي سرطان دموي يتطور داخل الجهاز اللمفاوي من خلايا يشار إليها باسم الخلايا اللمفاوية ، وهي نوع من خلايا الدم البيضاء التي تمكن الجسم من مكافحة الالتهابات.

سرطان الغدد الليمفاوية هودجكين هو سرطان دموي يتطور داخل الجهاز اللمفاوي من خلايا يشار إليها بالخلايا الليمفاوية. تتميز ليمفوما هودجكين بوجود خلية لمفاوية غير طبيعية تسمى خلية ريد ستيرنبرغ.

المايلوما المتعددة هي سرطان دم يبدأ في التطور داخل خلايا بلازما الدم ، وهو نوع من خلايا الدم البيضاء التي يتم تصنيعها في النخاع العظمي.


سرطان الدم قابل للشفاء مع الدكتور راهول بهارجافا في الهند

أصبح الدكتور راهول بهارجافا في عام 2016 أول طبيب طبي هندي يقوم بعملية تعميم زراعة الخلايا الجذعية في التصلب المتعدد. قام هو وفريقه بأكثر من 400 عملية زرع. يشتهر بنتائجه الممتازة في زراعة الخلايا الجذعية خاصةً في زراعة المفردات ورؤيته لأول مركز متكامل للتميز في أمراض الدم وأمراض الأطفال وزرع الخلايا الجذعية تمتلئ بالكامل في FMRI Gurgaon. حاليًا ، يعمل الدكتور راهول بهارجافا ، أخصائي سرطان الدم في الهند ، في وظائف مدير ومدير قسم أمراض الدم وزراعة الخلايا الجذعية في معهد فورتيس التذكاري للبحوث في جورجاون. بصفته أحد أخصائيي السرطان ذوي الخبرة والدكتور راهول متخصص في سرطان الدم ، فإن الهند مكرسة بكل إخلاص لرعاية المرضى وتشتهر بالعلاجات المتمحورة حول المريض والتي تركز على النتائج في مجال خبرته.

ما الذي يجعل الهند وجهة مثالية لعلاج سرطان الدم؟

نتحدث عن الهند ، فهي بلد من الخبراء الطبيين المشهورين في العالم بأسره. ألا ترغب في الحصول على العلاج من بلد ، حيث يمكنك الحصول على العلاج المناسب تحت إشراف أفضل الأطباء في العالم والاستفادة من كليات وخدمات عالية الجودة اللازمة للعلاج بأسعار منخفضة التكلفة ؟ يمكن لمستشفيات السرطان في الهند اتخاذ كل خطوة لمواجهة سرطان الدم. لذا فإن المستشفيات التي تقدم علاجا لسرطان الدم في الهند تشتهر بتقديم علاج استثنائي للسرطانات بتكاليف منخفضة مقارنة بالدول الغربية. لذا ، فإن مرضى الطبقة الوسطى من الدول الغربية ومرضى الدول الأفريقية يختارون مستشفيات السرطان من الهند للعلاج. في حالة اختيارك ومقارنة مستشفيات القطاعات نفسها من الهند والولايات المتحدة / المملكة المتحدة ، فإن علاج سرطان الدم في الهند يقدم نفس الشيء في 1-5 من التكلفة.

كيفية التواصل مع أخصائي سرطان الدم في الهند د. راهول بهارجافا

مع خدمة جراحة السرطان في الهند ، لم يعد السفر إلى الهند لتلقي العلاج الطبي مشكلة. بالنسبة للمريض وأفراد الأسرة المرافقين له ، فإن خدمة جراحة السرطان في الهند تجعل العملية بأكملها أسهل من خلال تحديد موعدك مع أخصائي سرطان الدم الدكتور راهول بهارجافا الهند. يمكن للأعضاء المرافقين أن يكرسوا بهدوء كل وقتهم لرعاية المريض ؛ وسوف نهتم بالباقي!


احصل على استشارة مجانية لعلاج سرطان الدم مع د. راهول بهارجافا ، يمكنك أن تطرح سؤالك على +91 9371770341. أو املأ نموذج الاستشارة المجانية: انقر هنا









ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق