الاثنين، 29 يوليو 2019

جراحة عيب الحاجز منخفضة التكلفة منخفضة التكلفة مع أفضل أطباء القلب في الهند

نظرة عامة


يتكون قلبنا من الحاجز البطيني الذي يمكّن الدم الغني بالأكسجين من الانتقال من البطين الأيسر إلى البطين الأيمن ويعمل كجدار فاصل. عيب الحاجز البطيني هو حالة شائعة في القلب ، فتحة الحاجز البطيني بها فتحة. إنه مرض خلقي ، وهو ما يعني أنه موجود في الشخص منذ الولادة. على الرغم من كونه مرضًا معقدًا ، إلا أنه يمكن علاج عيب الحاجز البطيني بسهولة شديدة. إذا كان العيب غير خطير ، فيمكن للمرء أن يعتمد علاجًا تقليديًا ويجد علاجًا له. ومع ذلك ، إذا كانت الفتحة شديدة أو كان هناك غشاء في الحاجز نفسه ، فقد يوصي الأطباء بإجراء جراحة VSD لنفسه.

يتم إجراء جراحة عيب الحاجز البطيني لإصلاح الفتحة في الحاجز البطيني وتقليل أعراض المرض من أجل توفير الراحة للمريض. من المعروف أن الرعاية المعتادة لهذا المرض لأن الأطفال الذين يعانون من مثل هذه الحالة يمكن أن يؤدي إلى زيادة الضغط في الأوعية الدموية في الرئتين والتي يمكن أن تكون سبب انخفاض مستوى الأكسجين في الجسم. يقترح الأطباء عملية جراحية حتى للأطفال الذين لا يعانون من أي أعراض لأن المرض يمكن أن يسبب مشاكل مزمنة لرئتيهم في المستقبل. يمكن أيضًا إجراء جراحة عيب الحاجز البطيني في البالغين الذين لم يتم تشخيص عيبهم في سن مبكرة.

ما هو أفضل مستشفى لجراحة عيب الحاجز في الهند؟


تقع مستشفيات أعلى جراحة القلب في الهند في بعض المدن الأكثر تطوراً في هذا البلد ولديها فرق من أخصائيي أمراض القلب وجراحي القلب في الهند. هذه المراكز الطبية لديها أفضل البنى التحتية ومجهزة بأحدث المرافق التي تضمن الجودة والعلاج المتقدم للمرضى.



فيما يلي بعض من أفضل المستشفيات لجراحة عيب الحاجز البطيني في الهند:


• مستشفى أبولو
• مستشفى أرتميس
• مستشفى فورتيس
• مستشفى ماكس
• مستشفى كولومبيا آسيا

من هم أفضل الجراحين في جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند؟


ال  أفضل الجراحين لجراحة عيب الحاجز في الهند   معروفة جيدا لدقتها وكفاءتها وطنيا ودوليا لقد اكتسب هؤلاء الجراحون التعليم والتدريب من أفضل المعاهد الطبية في العالم ولديهم عدة سنوات من الخبرة في إجراء العمليات الجراحية القلبية المتقدمة. فيما يلي قائمة أفضل جراحي القلب في الهند:

الدكتور أنجان سيوتيا
• الدكتور روهيت مودي
الدكتور راجيش شارما
• الدكتورة آمي أمونكار
الدكتور ناريش تريهان

ما هي تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند؟


اكتسبت الهند موقعًا بين أفضل مزودي الرعاية الصحية في العالم ، ليس فقط لأنها تقدم علاجًا للمعايير الدولية ولكن لأنها تقدم نفس التكلفة بتكلفة معقولة حقًا. أما البلدان الأخرى في العالم التي تقدم علاجًا متقدمًا ، فتستفيد من ذلك بأسعار باهظة لا تعد في متناول سكانها المحليين. تكلفة العلاج في الهند أقل بنسبة 40 ٪ - 50 ٪ من تكلفة العلاج نفسه المقدم في البلدان المتقدمة مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

ما هي مخاطر جراحة عيب الحاجز البطيني للطفل؟


على غرار أي علاج أو عملية جراحية أخرى ، يمكن أن يكون لجراحة عيب البطيني أيضًا بعض المخاطر حسب صحة الفرد الذي يخضع للجراحة. فيما يلي بعض المخاطر التي يجب على المرء أن يكون على علم بها جراحة عيب الحاجز البطيني:

• العدوى الجراحية
• السكتة الدماغية الناجمة عن تجلط الدم (تجلط الدم)
• انسداد القلب
• مضاعفات التخدير
• عدم انتظام ضربات القلب

كم من الوقت يستغرق لاسترداد


أصبح عيب الحاجز البطيني شائعًا جدًا اليوم نظرًا لأن صناعة الرعاية الصحية قد أدخلت العديد من التطورات في علاجها. نتيجة لهذه التطورات ، فإن المريض الذي خضع لجراحة VSD لا يستغرق وقتًا طويلاً للتعافي من الإجراء. بعد الجراحة ، من المتوقع أن يقضي الطفل أسبوعًا في المستشفى ولكنه قادر على التحرك في اليوم التالي للجراحة. يمكن للأطفال ، الذين خضعوا لعملية جراحية ، استئناف أنشطتهم العادية دون أي قيود ، ولكن على الوالدين التأكد من نقل الجناح إلى طبيب القلب لإجراء فحوصات منتظمة بعد الجراحة.

لماذا تختار لنا لجراحة عيب الحاجز البطيني


اتخذت الهند خطوات طويلة لأخذ اسمها في قائمة أفضل مزودي الرعاية الصحية في العالم وكذلك 
الهندي الصحة المعلم    وهي واحدة من شركات السياحة الطبية الرائدة في هذا البلد. يجذب معلم الصحة الهندي عددًا كبيرًا من المرضى الدوليين إلى الخليج حيث يرتبط بواحد من المراكز الطبية الرائدة وجراحي الهند المعروفين بكفاءتهم على الصعيدين المحلي والدولي. مع مستشاريهم وخبرائهم ، لن تحصل على فرصة فقط للحصول على موعد فوري مع أفضل أطباء القلب لجراحة التفسخ البطيني في الهند ولكن أيضًا تحصل على مساعدة بدوام كامل لمساعدتك في كل ما يتعلق بعلاجك ، مباشرةً من التأشيرة الخاصة بك وحجوزات الفنادق إلى عودتك إلى المنزل.

الخدمات الممتازة التي تتضمن المساعدة الكاملة للمرضى الباحثين عن جراحة الحاجز البطيني المعقولة في الهند تجعل من "معلم الصحة الهندي" في الهند مميزًا للغاية. للحصول على رد سريع على التتبع ، انقر فوق إرسال واستفسارك إلى contact@indianhealthguru.com أو اتصل على + 91-9371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق