السبت، 24 أغسطس 2019

أمل جديد يمكن أن يساعد في إنهاء السرطان الدكتور فينود راينا

ما هو العلاج بالخلايا الجذعية؟

يعد الجهاز المناعي سلاحًا فعالًا في مواجهة الأمراض والتهابات والخلايا التالفة. نظرًا لأن الخلايا السرطانية هي خلايا متحولة في الجسم ، فلا يتم التعرف عليها دائمًا بواسطة الجهاز المناعي كغزاة. العلاج المناعي هو نوع من علاج السرطان الذي يساعد جهاز المناعة لديك على محاربة السرطان. يساعد الجهاز المناعي على تعزيز قتالك وأمراضك المختلفة. وهي تتكون من خلايا الدم البيضاء وأعضاء وأنسجة الجهاز اللمفاوي. العلاج المناعي هو نوع من العلاج البيولوجي. العلاج البيولوجي هو شكل من أشكال العلاج التي تستخدم المواد المصنوعة من الكائنات الحية لعلاج السرطان.

أنواع العلاج المناعي

تمت الموافقة على عدة أنواع من العلاج المناعي لاستخدامها في علاج السرطان أو تتم دراستها من خلال التجارب الطبية. أنواع مختلفة من العلاجات المناعية تعمل بطرق متميزة لعلاج السرطان. يعزز البعض العلاج المناعي للعمل ضد السرطان ، حتى بينما يقوم آخرون بتدريب جهاز المناعة على البحث عن الخلايا السرطانية ومهاجمتها.

يستلزم علاج CART-cell إزالة الخلايا التائية من دم المريض. يتم بعد ذلك شحن هذه الخلايا التي تمنع الأمراض للتعرف على السرطان وتدميره
مثبطات نقطة التفتيش المناعية هي أقراص تمنع البروتينات التي تستخدمها الخلايا السرطانية لنزع فتيل رد الفعل المناعي ، مما يسمح للخلايا التائية بمهاجمة الخلايا السرطانية وتلفها.
الأجسام المضادة وحيدة النسيلة هي نسخ من صنع الإنسان من بروتينات الجهاز المناعي ، مصممة لمهاجمة جزء محدد من الخلايا السرطانية.
السيتوكينات هي بروتينات تصنع من خلال خلايا جسمك تلعب دوراً داخل رد الفعل المناعي للإطار مع المرض ، إلى جانب السرطان. الانترفيرون والانترلوكينات هي السيتوكينات المستخدمة لمكافحة السرطان.
تشمل لقاحات السرطان المواد الموضوعة داخل الجسم لتفعيل الاستجابة المناعية التي تساعد على الوقاية من السرطان أو التعامل معه.



كيف يتم إعطاء العلاج المناعي

عادة ما يتم إعطاء العلاج المناعي عند نقطة تفتيش دون تأخير في الوريد (عن طريق الوريد). كيف بانتظام ومدة العلاج المناعي يعتمد على:

نوع العلاج المناعي الذي تحصل عليه
نوع السرطان ومدى تقدمه
كيف تتفاعل مع العلاج والآثار الجانبية ، إن وجدت ، التي تواجهها من العلاج.
في بعض الأحيان يتم إعطاء عقاقير العلاج المناعي معًا. يمكنك الحصول على علاج كل 2-3 أسابيع في دورة متكررة ، مع اتباع كل فترة علاج باستخدام فترة راحة. يبدو أن أدوية العلاج المناعي تستمر في العمل لفترات زمنية مختلفة لأنها تعمل مباشرة على الجهاز المناعي في الجسم. يستمرون في العمل من حين لآخر حتى بعد توقف العلاج.

من هو أخصائي العلاج المناعي في الهند؟

رائد الأطباء المتخصصين في العلاج المناعي للسرطان في دلهي الدكتور راينا هو رئيس القسم ومدير علاج الأورام في معهد فورتيس التذكاري للبحوث في جورجاون. معه ، لديك خيار العلاج المناعي - تعزيز نظام المناعة في الجسم لمحاربة السرطان. وهو يعتقد أن العلاج المناعي هو أحد أكثر الطرق الواعدة للتعامل مع السرطان وعلاجه والوقاية منه في نهاية المطاف. علاجاته المناعية المتقدمة التي تساعد في علاج عدة أشكال من السرطان المتقدم. لقد لعب دوراً حيوياً في تطوير وتجريب عقاقير العلاج المناعي التي تسمى مثبطات نقاط التفتيش التي "تطلق الفرامل" على جهاز المناعة ، مما يسمح لها بشن هجوم أقوى ضد السرطان. إنه رائد أيضًا في زراعة نخاع العظام للأطفال والكبار المصابين بسرطان الدم مثل سرطان الدم.

الدكتور فينود رينا أفضل جراح السرطان في الهند

الدكتور فينود راينا هو واحد من أول أخصائيي الأورام الطبيين في الهند منذ أكثر من 23 عامًا في مجال طب الأورام الطبي. يقوم بإجراء حوالي 600 عملية زراعة لأورام مختلفة ، وهي الأكبر في الهند في آخر 20 عامًا. يتضمن هذا حوالي 250 عملية تخليقية ، قام بإجراء عمليات زرع أول جرعة عالية من العلاج الكيميائي وزرع الخلايا الجذعية في الدم المحيطي في الهند. لديهم خبرة بحثية كبيرة ، الباحث الرئيسي الأساسي لحوالي 50 مشروعًا في AIIMS ، أكبر عدد. مؤسس مشارك لشبكة INDOX ، وشبكة ناجحة للغاية وشعبية.


للحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج المناعي للسرطان مع الدكتور فينود راينايمكنك الاتصال على + 91-9371770341 أو أيضًا يمكنك إرسال استفسارك على dr.vinodraina@indiacancersurgerysite.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق