الخميس، 22 أغسطس 2019

رعاية عالية الجودة لزرع القلب للدكتور سانديب عطاوار تعادل كبير مع المرضى الأجانب

نظرة عامة:

يتم إجراء عمليات زرع القلب كتدبير منقذ للحياة لفشل القلب في نهاية المرحلة. يزيل العلاج الجراحي قلب شخص مريض ويستبدله بقلب سليم من متبرع متوفٍ. يتم إجراء معظم عمليات زرع القلب على الذين يعانون من قصور القلب في نهاية المرحلة. قصور القلب هو حالة يكون فيها القلب تالفًا أو قابلاً للتأثر. ونتيجة لذلك ، لا يمكن ضخ ما يكفي من الدم لتلبية احتياجات الجسم. بعد الجراحة ، يمكن لمعظم مرضى زرع القلب العودة إلى حياتهم الطبيعية.

أفضل المرافق لجراحة زرع القلب

عادة ما يختار الناس الهند لإجراء عمليات زرع القلب بسبب الحزم المعقولة التي يقدمها هذا البلد مع أفضل المرافق الطبية. تتوفر أيضًا تقنيات مثل جراحة قلب الروبوت والدعامات والإجراءات الجراحية للقلب التاجي في الهند. إعادة التأهيل المتخصصة التي تسمح للشخص بالسماح لشخص ما بتحسن سريع بعد العلاج الجراحي موجودة بالمثل في الهند. مع التطور الأخير ، بدأت الهند على نطاق واسع في تقديم مراكز الدرجة الأولى لمرضى زراعة القلب. هناك العديد من المستشفيات التي بدأت العمليات الجراحية لزرع القلب في الهند وتثبيت برنامج لنفسه. تشيناي ودلهي وبنغالور هي أكثر المدن الموصى بها لعملية جراحة زرع القلب.

أفضل جراح في الهند: الدكتور سانديب أتوار في المستشفى العالمي

الدكتور سانديب أتوار من المستشفى العالمي لجراحة زراعة القلب في الهند لديها 18 عامًا من الخبرة والتي تضم أكثر من 5500 من الشريان التاجي متعدد الأوعية و 150 من الجراحات التصالحية تعيد جراحة القلب. أجرى أكثر من 400 حديث الولادة وحوالي 3500 طفل يعانون من عيوب خلقية في القلب. إنه أفضل أخصائي في القلب يقدم رعاية القلب للمعايير العالمية من خلال فريق من المهنيين المؤهلين وبأسعار في متناول الناس. وهو أيضًا مخلص للحفاظ على التميز الطبي من خلال التركيز على العناية بالقلب واستخدام أحدث التقنيات. إنه ملتزم بالتميز. يتمتع بخبرة طويلة في مجال الرعاية الودية ويهدف إلى تزويدك بأعلى جودة علاجية.

منشأة متقدمة لزرع القلب في الهند

تتمتع جراحات زراعة القلب في الهند بمعظم الفوائد من حيث التكلفة ونوعية الخدمات التي تقدمها المستشفيات. هناك العديد من مستشفيات القلب في الهند التي تقدم خدمات رائعة ، ولكن في موضوع أفضل مستشفيات زراعة القلب في الهند ، يتصدر عدد قليل فقط من القائمة في خدمتها. في الهند ، تبدأ تكلفة علاج زراعة القلب من 38000 دولار وهو أقل نسبيًا مقارنة بالدول الأخرى. في الولايات المتحدة ، يكلف الإجراء بأكمله حوالي 1 ، 40000 دولار. من خلال جودة العلاج والرعاية الصحية الدولية ، يبحث سكان الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا وجنوب إفريقيا أكثر فأكثر عن السياحة الطبية لإجراء عمليات معقدة مثل زراعة القلب بنجاح. يستفيدون من البنية التحتية العالمية ومصداقية الأطباء لتقديم نتائج ممتازة للمرضى. تضمن المراكز الطبية الأعلى تقييمًا في الهند أن يحصل المرضى على علاج طبي عالي الجودة بتكلفة بسيطة في الدول الغربية.

الهند زرع الأعضاء هي الوسيط الطبي المفضل. تعتبر واحدة من الشركات الصائم في الهند مع الخدمة الدقيقة في العلاج الطبي تليها السياحة في الهند لا يصدق. نحن نساعد الناس على المستوى الدولي. نساعد الناس في جميع أنحاء العالم في البحث عن المساعدة الطبية واستكشاف الهند المتنوعة في البداية من خلال خدماتنا المهنية. تتبع زراعة الأعضاء في الهند أعلى درجات الأخلاق والسرية والمعايير الدولية في رعاية المرضى. لقد ربطنا مع شركات السياحة المهنية لتحقيق حلمك في توظيف الهند المذهلة في البداية. يقوم فريقنا بترتيب الخدمات اللوجستية المجانية للسفر والتأشيرة والنقل والإجراءات الجراحية والاستشفاء والإقامة في الهند. نحن نساعدك فورًا في اتخاذ قرار بالمجيء إلى الهند عبر الاستشارات الطبية المجانية والعلاج الطبي والمساعدة الشخصية والجولات والسفر.

ننظم اللقاء الطبي في الشارقة ودوحة ودبي في الأسبوع الأول من سبتمبر 2019
الحصول على مزيد من التفاصيل حول الحدث
للحصول على موعد:
اتصل: + 91-9765025331
البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق