الجمعة، 20 سبتمبر 2019

الهند هي العلاج لقلبك من خلال جراحة CABG

نظرة عامة:

يمكن أن يتسبب مرض القلب التاجي في حدوث الذبحة الصدرية وهي ألم في الصدر يحدث عندما يتحول تدفق الدم الغني بالأكسجين إلى القلب. العلاج الجراحي لتجاوز القلب هو الاسم العامي لجراحة مجازة الشريان التاجي أو جراحة تطعيم الشريان التاجي. إنها أكثر العمليات الجراحية التي يتم إجراؤها ، أثناء العملية ، يتم استخدام قطعة من الوريد من الساق أو الشريان من الصدر أو الرسغ كطعم. هذا مرتبط بالشريان التاجي أعلى وأسفل الانسداد ، مما يخلق مجرى لتدفق الدم. قد يحتاج بعض المرضى أيضًا إلى أكثر من تمريرة واحدة.

تكلفة جراحة CABG في الهند

مع ارتفاع تكلفة الرعاية الطبية ، قد تكلف CABG في الولايات المتحدة 20،000 دولار أو أكثر. ومع ذلك ، تتوفر خيارات لتجاوز القلب أرخص وجودة في الهند ، وهي وجهة طبية راسخة في مجال جراحة القلب. في CABG ميسورة التكلفة وتكلف جزءًا صغيرًا بالفعل مما يتم فرضه في أي مكان آخر في العالم ، يرى معظم الناس أن الأسعار المنخفضة علامة على خدمات الرعاية الصحية منخفضة الجودة. هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة. تقدم جراحة CABG في الهند علاجًا عالي الجودة للقلب والأوعية الدموية في الهند بأفضل سعر منخفض. مع ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية ، فإن إجراء عملية جراحية في القلب في الهند سيوفر للمرضى عشرات الآلاف من الدولارات. في الهند ، لا يترجم العلاج بأسعار منخفضة إلى خدمات الرعاية الصحية الفرعية. بدلاً من ذلك ، ينصب التركيز على توفير رعاية جراحية مذهلة في جزء من التكلفة التي يتم تحصيلها في مكان آخر.

فوائد جراحة CABG في الهند

على الرغم مما يعتقده الكثير من الأميركيين ، فإن الهند بلد حديث للغاية فيما يتعلق بالرعاية الصحية ، ونظام التعليم العالي الخاص بها يستند إلى نظام الولايات المتحدة الأمريكية ويشبهه إلى حد كبير. الهند هي عاصمة لأمراض القلب ، لذلك ، فإن جودة خدمات الرعاية الصحية تضمن نتيجة إيجابية. معدل نجاح جراحة CABG في الهند هو واحد من الأفضل في العالم. على الرغم من حقيقة أنه لا توجد إحصاءات تراكمية موثوقة يجب أن تمثل بالضبط معدل نجاح المستشفيات والعيادات الهندية ، إلا أنها تعتقد أن ما بين 60 إلى 70 في المائة.


أفضل المستشفيات لجراحة CABG في الهند

هناك العديد من المستشفيات المعتمدة عالميًا والتي تقوم بإجراء العمليات الالتفافية في الهند. توجد أفضل المستشفيات لجراحة CABG في الهند في المدن الكبرى مثل دلهي ومومباي وتشيناي وبون وحيدر أباد وبنغالور. بعض من أفضل المستشفيات لجراحة القلب الالتفافية في الهند تشمل ما يلي
  • مستشفى فورتيس المرافقون ، نيودلهي
  • ميدانتا ذا ميديسينج ، جورجاون
  • مستشفى ووكهارت ، مومباي
  • مستشفى أرتميس ، جورجاون
  • المستشفى العالمي ، مومباي وتشيناي
  • مستشفى كولومبيا آسيا ، بنغالور
  • مستشفى ماكس سوبر التخصصي ، نيودلهي
  • مستشفى التلال السبعة ، مومباي
  • مركز سري رام تشاندرا الطبي ، تشيناي

أفضل الجراحين لجراحة CABG في الهند

يوجد في الهند بعض من أخصائيي أمراض القلب الرائدين في العالم ، الذين يقومون بشكل روتيني بإجراء جراحة CABG بمعدلات نجاح عالية. معظم جراحي القلب الممارسين في الهند لديهم شهادات وخبرات من مؤسسات طبية مشهورة في الولايات المتحدة وكندا. لديهم سجل من العمل مع بعض من أفضل المهنيين في هذا المجال ومن ثم العودة إلى بلدهم لتقديم الخدمات للمرضى الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العمليات الجراحية القلبية ولكنهم يحتاجون إلى الجراحة كعلاج حيوي لحالته.

لماذا يختار المرضى الدوليون في الهند؟

يسافر العديد من الأشخاص عبر الحدود بحثًا عن استشارة مهنية من الجراحين في الهند لإجراء العمليات الجراحية القلبية المعقدة في المستشفيات المعتمدة من قبل IJC. يستمتع العديد من المرضى بالعناية القلبية الفائقة الجودة من خلال السفر الطبي إلى دولة قريبة حيث تتوافق خدمات القلب عالية الجودة مع الأفضل في العالم ، بسعر لا يصدق. تعد الهند مكانًا رائعًا للزيارة والقيام بجراحة أمراض القلب وعلاجها فضلاً عن الاستمتاع بعطلة مريحة. معظم الناس في مختلف البلدان مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا والإمارات العربية المتحدة والدول الإفريقية يختارون الهند لإجراء جراحات القلب لأنهم سيحتاجون إلى الراحة والاستجمام بعد خضوعهم للعلاج أو الجراحة. أيضا تكاليف العلاجات والعمليات الجراحية المختلفة في الهند هي أكثر بأسعار معقولة بالمقارنة مع معظم الدول الغربية.

الحصول على استشارة مجانية لجراحة CABG في الهند بتكلفة معقولة وإرسال استفساراتك من خلال

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق