الاثنين، 23 سبتمبر 2019

كيف يتم العلاج الكيميائي لعلاج سرطان القولون؟

نظرة عامة على سرطان القولون

قد يكون أمرًا مخيفًا أن نسمع عن السرطان لأننا ما زلنا نجد أنه مصطلح مخيف لسماعه. ومع ذلك ، مع ارتفاع معدل نجاح العلاج الكيميائي لسرطان القولون في الهند ، يتجه المزيد والمزيد من المرضى العالميين إلى هذا البلد للتخلص من ذلك. غالبًا ما يوجد سرطان القولون في الأمعاء الغليظة ، والذي يقع في الجزء السفلي من الجهاز الهضمي. في حين أن سرطان المستقيم يمكن أن يسمى السرطان الذي يوجد في آخر عدة بوصات من اللون. ويطلق عليهم سرطانات القولون والمستقيم. تبدأ معظم حالات سرطان القولون بالأمعاء الدقيقة ، غير السرطانية من الخلايا المعروفة باسم الاورام الحميدة الغدية. مع مرور الوقت تتحول معظم هذه الاورام الحميدة لتصبح سرطانات القولون. الآن ، حان الوقت لاستكشاف المزيد حول هذا الأمر في الفقرات التالية:

كيف يتم إعطاء العلاج الكيميائي؟

عندما يتعلق الأمر بعلاج سرطان القولون والمستقيم المستخدم ، واحدة من أفضل الطرق الفعالة للتخلص منها تشمل العلاج الكيميائي ، الذي يتم تنفيذه بثلاث طرق مختلفة. الأول هو العلاج الكيميائي الجهازي حيث يتم دمج الأدوية داخل الدم عبر الوريد أو يتم غرسها في الفم. ثم يتم إدخال الأدوية في مجرى الدم الذي ينتشر في جميع أنحاء الجسم. والآخر هو الطريقة التي تسمى العلاج الكيميائي الإقليمي ، والتي تتعامل مع استخدام العقاقير على اليمين والتي يتم وضعها باستخدام الشريان المؤدي إلى أجزاء الجسم المختلفة بما في ذلك الورم. يُرى الأطباء وهم يعطون العلاج الكيميائي في دورات ويتبع كل منهم بقية الوقت مع استعادة وقت الجسم.



متى يتم استخدام العلاج الكيميائي لسرطان القولون والمستقيم؟

يمكن استخدام العلاج الكيميائي في أوقات مختلفة أثناء علاج سرطان القولون والمستقيم والذي يعتمد من حالة إلى أخرى. يتم إعطاء العلاج الكيميائي المساعد إلى المريض بعد الجراحة التي تقتل أي خلايا سرطانية إذا وجدت بعد الجراحة ، فهي صغيرة جدًا في اختبارات التصوير. هذا يقلل من فرصة لرؤية السرطان يعود. يضاف الكيميائي Neoadjuvant أحيانًا بالإشعاع قبل الجراحة مما يؤدي إلى مزيد من التقلص من السرطان مما يتيح سهولة إزالته. ومع ذلك ، بالنسبة لسرطانات المستوى المتقدمة ، التي تنتشر في جميع أنحاء الأعضاء الأخرى مثل الكبد ، يمكن القيام به لتقليص الأورام ويصبح من السهل إزالتها. يساعد علاج سرطان القولون والمستقيم المستخدم في إصلاح الأشياء بالطريقة الصحيحة.

معدل نجاح علاج سرطان القولون مع العلاج الكيميائي

عندما يتعلق الأمر بمعدل نجاح العلاج الكيميائي لسرطان القولون في الهند ، غالبًا ما يتم اعتباره 95٪ شريطة أن يتم تشخيص سرطان القولون في المرحلة المبكرة. ومع ذلك ، إذا وصل السرطان في المرحلة الثانية فهذا يعني ببساطة أنه يتميز بالقول إن الغدد الليمفاوية تمر عبر ورم خبيث. مع الجمع بين الجراحة والعلاج الكيميائي ، يظل خيار العلاج الأكثر فعالية يأتي مع معدل نجاح أكبر.

كم يكلف في الهند؟

عندما يتعلق الأمر بتكلفة علاج سرطان القولون والمستقيم المستخدم ، فإنه غالبًا ما يعتبر خيارًا ميسور التكلفة. يمكن للمرء أن يقول إن التكلفة يمكن أن تتراوح ما لا يقل عن 6000 دولار أمريكي ، في حين أن التكلفة نفسها في دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة قد تكلفك حوالي 20،000 دولار أمريكي ، وبالتالي يمكن للمرء أن يجعل الفرق بين الاثنين. وبهذه الطريقة ، تظل الهند أكثر الأماكن بأسعار معقولة عندما يتعلق الأمر بتقديم خدمات الرعاية الصحية عالية الجودة وبتكلفة معقولة.

كيفية الاتصال؟

عندما يتعلق الأمر بالاستفادة من خدمات الرعاية الصحية هذه ، فهناك عدة طرق للقيام بذلك. واحدة من هذه هي الاعتماد على مجموعة السياحة الطبية المختصة الهند موقع جراحة السرطان. هذه المجموعة هي واحدة من أكثر المجموعات الموثوقة للمريض العالمي وكذلك المحلي. مجموعة الهند لجراحة السرطان تقدم خدمات علاج السرطان بأسعار معقولة كما تقدم تسهيلات التأشيرة الطبية.


الحصول على مزيد من المعلومات حول العلاج الكيميائي لسرطان القولون ، يمكنك أن تصل إلى تقريرك الطبي على +91 9371770341 يمكن لفريقنا الطبي الأفضل مساعدتك على إرسال بريد إلكتروني إلى info@indiacancersurgerysite.com






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق