الخميس، 24 أكتوبر 2019

د. أنيل بهان يقدم خبيرًا في جراحة إنقاذ الحياة في الهند

نظرة عامة:

تتم جراحة القلب لتصحيح مشاكل القلب. يتكون اضطراب القلب والأوعية الدموية (يشار إليه أيضًا باسم أمراض القلب) من العديد من المشكلات ، والتي قد يرتبط الكثير منها بتقنية تسمى تصلب الشرايين. تصلب الشرايين هو حالة تتطور بينما تتراكم مادة تسمى البلاك داخل جدران الشرايين. هذا التراكم يضيق الشرايين ، مما يجعل من الصعب على الدم أن يتدفق. إذا تم تطوير جلطة دموية ، فإنه يمكن أن يمنع تدفق الدم. هذا يمكن أن يسبب نوبة قلبية أو سكتة دماغية.

العلامات والأعراض

قد تشمل الأعراض الشائعة لأمراض القلب والأوعية الدموية بالإضافة إلى ذلك ألم في الصدر (الذبحة الصدرية) ، وضيق في التنفس ، أو خدر أو ضعف أو برد داخل الساقين أو الذراعين. علامات عدم انتظام ضربات القلب قد تشمل أيضا ترفرف داخل الصدر. نبضات السباق ، أو عدم انتظام دقات القلب ؛ نبضات بطيئة ، أو بطء القلب. أو الإغماء.

مشاكل الاكتئاب تنتج عن مزيج من الأشياء

سجلات أسرة الشخص ، الصحة البدنية ، الحالة الذهنية والبيئة
المستوى المفرط للإجهاد ، التحولات الحياتية ، الفقد والعديد من العوامل المختلفة
الاختلالات في المواد الكيميائية التي يستخدمها الجسم للسيطرة على الحالة المزاجية

خيارات العلاج

علاج مرض الشريان التاجي (CHD) يمكن أن يساعد في إدارة العلامات والأعراض ويقلل من خطر حدوث المزيد من المشاكل. يمكن إدارة أمراض القلب التاجية بفعالية من خلال مجموعة من تعديلات نمط الحياة ، والأدوية ، وفي حالات قليلة ، إجراء العمليات الجراحية ، مع العلاج المناسب ، قد تنخفض علامات أمراض القلب والأوعية الدموية وتطور أداء القلب التاجي. يمكن علاج أمراض القلب الأكثر حدة بمساعدة العلاج الجراحي الالتفافية للشرايين أو جراحة القلب التدميرية أو التدخل التاجي عن طريق الجلد.

المرضى الدوليين الذين يسافرون إلى الهند لإجراء عملية جراحية في القلب

دعوة مفتوحة لجراحة القلب في الهند في انتظاركم! تمنحك جراحة القلب في الهند وصولاً حصريًا إلى رعاية مخصصة على مستوى عالمي وأنواع بسيطة من جراحة القلب وبساطة السفر. مع كل مستشفيات القلب والمراكز الطبية الممتازة في الهند ، من الواضح سبب اختيار الناس للهند كمكان أولي للسفر لاستقبال جراحة القلب ، مما يوفر أيضًا دخلًا مفيدًا للعديد من الهنود ، فضلاً عن توفير المال الرائع لأولئك الأجانب الذين يبحثون عن علاجات القلب المتنوعة التي لا يمكنهم ببساطة تحمل تكاليفها في بلدهم الأم استقطبت جراحة القلب في الهند ، مؤخرًا ، عددًا من المرضى الأجانب ، مع العلاج الصديق للجيبين والجراحين المدربين تدريباً جيداً الذين كانوا من بين أكثر السحوبات. كما أن جودة جراحة القلب في الهند تتساوى مع تلك الموجودة في دول مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. هذه هي الطريقة التي تبدأ بها الصناعة الطبية في الهند وسوف تستمر في الارتفاع في المستقبل!

مع د. أنيل بهان ، احصل على رعاية قلب متطورة بتراحم وخبرة

الدكتور أنيل بهان جراحة القلب والصدر في مستشفى ميدانتا جورجاون هو جراح القلب والأوعية الدموية المتميز وخريج من كلية الطب سريناغار ، وتمتلك أكبر خبرة في عملية جراحية في الشريان الأورطي في الهند. أجرى الدكتور بهان أكثر من 15000 عملية قلبية وعائية مع نتائج ممتازة ، مطابقة لأفضل ما في العالم. يمتلك المعرفة في العديد من عمليات القلب والأوعية الدموية وقد طور أكثر من 50 من المعدات الجراحية ، مع رؤية لتحسين جراحة القلب في الهند. وقد ساعد في بدء ثلاثة برامج جراحية للقلب داخل البلاد. دكتور بهان هو أفضل طبيب قلب في دلهي يرغب دائمًا في أن يصبح طبيبًا ، ومن خلال عمله الشاق ، فهو معروف بين بعض كبار جراحي القلب في العالم.

الحصول على اتصال مع الدكتور أنيل بهان أفضل أمراض القلب في الهند

تفخر خدمة جراحة القلب في الهند بشعبيتها في تقديم خدمات القلب الفعالة من حيث التكلفة وحلول الرعاية الصحية الشاملة. نحن مجموعة من الأخصائيين الطبيين المتخصصين في جراحة القلب والرعاية الصحية وإدارة المستشفيات. تقدم خدمة جراحة القلب في الهند للناس إمكانية الوصول إلى رعاية قلبية عالية الجودة يتم تقديمها بجودة تساوي أو حتى تتجاوز ما يمكنك العثور عليه في المنزل. تتعاون خدمة جراحة القلب في الهند مع الدكتور أنيل بهان ، نائب رئيس معهد جراحة القلب في مستشفى ميدانتا ، وهو متاح لعلاجك من اليوم الأول حتى النهاية ، مما يجعلك بصحة جيدة وحيوية مرة أخرى.

حجز موعد فوري مع الدكتور أنيل بهان أفضل طبيب أمراض القلب في الهند وتحديد موعد للاستشارة
اتصل بنا: + 91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق