الخميس، 17 أكتوبر 2019

جراحة القلب والأوعية الدموية المتقدمة في تشيناي توفير الوقت ويعيش

نظرة عامة

جراحة القلب هي واحدة من أصغر فروع الجراحة ، وقد تم في هذه الأيام ذكر العديد من المراجعات الجديدة والحيوية حول التقدم المحرز في جراحة القلب. تطورت العملية الجراحية الحديثة إلى حد أن مجموعة المعرفة والمهارات التقنية المطلوبة قد أدت إلى جراحين متخصصين في مناطق معينة ، أو عادةً مكان تشريحي للجسم أو أحيانًا في تقنية أو نوع معين من المرضى.

ما هي جراحة القلب؟ 

تصف جراحة القلب أي عملية جراحية يتم إجراؤها على القلب ، بما في ذلك جراحة القلب المفتوح وطرق التدخل الجراحي. تتم جراحة القلب لتصحيح مشاكل القلب. تعتبر عملية تطعيم مجرى الشريان التاجي واحدة من أكثر عمليات القلب التي يتم إجراؤها شيوعًا أثناء العملية ، حيث يتم توصيل أو تطهير الشريان أو الوريد السليم من الجسم بشريان تاجي مسدود.


إيجابيات وسلبيات جراحة القلب

تتضمن جراحة القلب العديد من الفوائد ، بما في ذلك مع القليل منها على وجه التحديد للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية الشديدة. يمكن أن تنقذ العملية حياتك في حالة تعرضك لأزمة قلبية أو في خطر كبير من الإصابة بها. جراحة القلب يمكن أن توفر لك عودة حياتك.

قد يكون المرضى أكثر عرضة إذا كان عمرهم أكثر من 70 عامًا ، أو أنثى أو قد خضعوا بالفعل لعملية جراحية في القلب. المرضى الذين يعانون من حالات حرجة أخرى ، إلى جانب مرض السكري وأمراض الأوعية الدموية الطرفية وأمراض الكلى أو أمراض الرئة ، يمكن أن يكونوا أيضًا في خطر أكبر.

معدل نجاح جراحة القلب في تشيناي

نسبة نجاح جراحة القلب في تشيناي 99.6 ٪ ، جراحات القلب خطيرة ولكنها آمنة نسبيا. يقوم جراحو القلب في تشيناي بإجراء الآلاف من العمليات الجراحية للقلب كل عام ، ويتعافي الكثير من الذين خضعوا للجراحة من أعراضهم دون الحاجة إلى علاج طويل الأمد.

أفضل حزم جراحة القلب الدولية في تشيناي

بالنسبة للمرضى الدوليين ، كل شيء جديد بمجرد هبوطه في تشيناي لإجراء عملية جراحية في القلب. في مثل هذه الحالات ، من الضروري أن يكون لديك دليل يمكن أن يساعد في التخطيط لرحلتك السريرية. التواصل مع مستشار الصحة الهندي هو قرار ذكي. يقدمون حزم جراحة القلب في تشيناي الأنسب للمرضى الدوليين والتي تشمل ترتيب كل شيء من العلاج بأسعار معقولة إلى السفر إلى السكن مع اختيار أفضل جراح القلب في الهند ، والمساعدة في موضوعات صرف العملات ، وترتيب المترجمين الفوريين للغة ، وغيرها الكثير. 

أفضل مستشفيات جراحة القلب في تشيناي 

جعلت أفضل الممارسين الطبيين المؤهلين ، والبنية التحتية المتطورة والأنظمة المتفوقة تقنيًا من أفضل مستشفيات جراحة القلب في تشيناي تستحق العلاج. كل مستشفى يحمل تخصصه. من بين أفضل المستشفيات لجراحة القلب في تشيناي هي مستشفى أبولو التخصصي ، ومستشفى MIOT الدولي ، ومدينة غلين إيغلز العالمية للصحة ، ومستشفى فورتيس مالار ، ومستشفى فرونتير لايفلاين. يوجد في هذه المستشفيات في الهند "مكتب مساعدة" خاصة للمرضى الدوليين لضمان رحلة طبية سلسة لهم.

قائمة أفضل 10 أمراض القلب في تشيناي 

المرضى الدوليين يرون الاحتراف  أعلى جراحي القلب في تشيناي  لأنها تحمل سمعة دقيقة. لديهم خبرة ومعرفة مفرطة تحت مظلتهم. في محاولة لمساعدتك في الحصول على علاج أكثر دقة ، إليك قائمة بأفضل 10 أخصائيين في أمراض القلب في تشيناي من الأطباء الجراحين المهرة وذوي الخبرة والجديرة بالثقة في الهند.

سانديب الطوار
جيريناث إم آر
روبرت ماو
جاناردانا ريدي
سريناث فيجاياسخران
بريماناند بونوث
نيفيل سولومان
مصطفى جنيل
جوفيني بالاسوبرامانيان
S Muthukumaran       

احصل على استشارة مجانية مع مستشار الصحة الهندي

مستشار الصحة الهندي هي من بين الشركات البارزة في الهند التي لديها علاقة مع أفضل المستشفيات. تتمثل مهمة الشركة في تقديم طريقة واحدة لتقديم المشورة المجانية من قسم العناية القلبية والعلاجات البديلة في الهند مع النتائج الفعالة والإيجابية والرحلة الكاملة المقدمة بأقصى درجات الضيافة.

احصل على أفكار وعروض أسعار مجانية ودعوات التأشيرة الطبية والدعم لكل خطوة من خطوات علاجك في الهند ، يمكنك إرسال تقرير طبي إلى العنوان التالي: @ indianhealthguru.com أو يمكنك الاتصال بنا على: + 91-9371136499

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق