السبت، 5 أكتوبر 2019

الدليل الكامل لجراحة الأم في الهند

نظرة عامة

تدرك السيدة دائمًا ما يجب عليها فعله من أجل الحفاظ على اللياقة البدنية والحفاظ عليها. ولكن بعد الحمل ، لم تعد تهتم بجسدها وتكرس نفسها بالكامل تجاه طفلها. وبالتالي الرعاية الذاتية يأخذ المقعد الخلفي. خلال فترة الحمل وبعد الحمل فترات طويلة من الزمن تستهلك جسد المرأة عاطفيا وجسديا على حد سواء وتتطلب الكثير ، دون ترك أي وقت لها لرعاية جسدها.

بسبب هذا ، لم يعد جسم المرأة في الشكل كما كان من قبل. لذلك بعد الحمل ، تدفع جهودها بالكامل نحو اكتساب شكلها قبل الرضيع. ومع ذلك ، بالنسبة لعدد قليل من السيدات ، لا يمكن تحقيق نفس الشيء من خلال التمارين المنتظمة والوجبات الغذائية المخططة ، حيث لا يوجد جسم الآن.
بالنظر إلى التقدم التكنولوجي في مجال العلوم الطبية ، أصبح من الممكن الآن لكل امرأة استعادة جسدها السابق بعد الحمل ، من خلال عملية تسمى MOMMY MAKEOVER. هذه هي العملية التي تساعد على التخلص من الكيلوغرامات والبوصات الإضافية.

جراحة تحول الأم في الهند

تتم عمليات جراحية الأم في الولايات المتحدة والدول الغربية ، بتكلفة كبيرة ولا يمكن أن يتحملها رجل عادي.

الهند إلى الأبد تحديث نفسها في مجال الرعاية الصحية واليوم لديها القدرة على توفير المرافق والعلاجات ذات المستوى العالمي لجميع القضايا الطبية تقريبا. أصبحت الأم موفي تحول بالفعل في الهند بسبب احتياجاتها المتزايدة بين النساء. لا يتم تحديث Mommy Makeover Surgery في الهند جيدًا فحسب ، بل إنه متاح أيضًا بتكلفة معقولة مقارنة بالدول الأخرى. وبالتالي ، فهي مناسبة لجميع النساء من الخارج اللواتي يرغبن في اختيار جراحة تحول الأم.

المرشح المثالي لمحو الأم:

إن امتلاك الإرادة لإجراء عملية لتغيير الأم لا يكفي ، حيث يتطلب الأمر أكثر من مجرد الاستعداد لعقلك. من الضروري أن تقوم كل أم بتحليل ما إذا كان جسدها مستعدًا لإجراء الجراحة ، جسديًا وعقليًا. لذلك يجب أن تأخذ كل امرأة وقتًا ملحوظًا قبل أن تذهب للجراحة. يستغرق الكثير من الوقت لأنسجة الثدي للتعافي من التحفيز الهرموني اللازم لإنتاج الحليب ، وبحلول ذلك الوقت كان أجسامهم لديهم الوقت اللازم للشفاء بعد الولادة.
قبل الذهاب لترتيب الأم ، عليك التأكد من عدم وجود أطفال آخرين. مع استمرار الحمل مرة أخرى بعد إجراء عملية تحول ، ستعيد نتائجها الجيدة إلى الصفر.

بعد تغيير الأم ، يمكن للأم أن تتغلب على المشاكل الجسدية التالية:

  • استعادة الثديين
  • الانبساط ، أو فصل عضلات البطن عن الحمل
  • بشرة فضفاضة على أسفل البطن
  • الدهون العنيدة على الخصر والوركين
  • لفات الدهون
  • المخاوف النفسية

ما هي خيارات إجراء تحول الأم؟

  • الإجراءات الجراحية
  • تكبير الثدي
  • رفع الثدي
  • شد البطن
  • شفط الدهون
  • أنوثة تجديد

تكلفة تحول الأم في الهند

تعتمد تكلفة جراحة تحول الأم في الهند تمامًا على ملائمة الجسم. ومع ذلك ، يمكن للمرضى الذين يسافرون لإجراء هذه العملية بعد الولادة ، في الهند ، توفير ما يصل إلى 40٪ - 60٪ من الأسعار في البلدان الأكثر تقدماً.

بشكل عام ، تبدأ تكلفة جراحة تحول الأم في الهند من حوالي 2500 دولار أمريكي. والآن تعتمد على الشخص لمعرفة ما إذا كان ذلك مقابل تكلفة عالية أو تكلفة منخفضة.

إذا كنت تبحث عن جراحة منخفضة التكلفة لأمّتك ، فإن الهند هي المكان الأفضل لجراحتك. اتصل + 91-9373055368 أو البريد الإلكتروني: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com
إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بالتكلفة ومعدل النجاح ووقت الاسترداد لجراحة تحول الأم. املأ نموذج الاستشارة المجانية: اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق