الأربعاء، 16 أكتوبر 2019

كم جراحة استئصال المعدة: واحدة من الإجراء الناجح للسيطرة على السمنة

يعد الطعام أحد الاحتياجات الأساسية لحياة الإنسان ، لكن تناول الطعام الزائد وغير الصحي يمكن أن يكون ضارًا. تناول الطعام غير الخاضع للرقابة قد يسبب السمنة. السمنة هي حالة صحية خطيرة يمكن أن تؤدي إلى الكثير من الأمراض. يكون الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أو السمنة أكثر عرضة للإصابة بأمراض خطيرة ، بما في ذلك أمراض القلب والسكتة الدماغية وضغط الدم المرتفع ومرض السكري من النوع 2 والعظام وأمراض المفاصل ومشاكل التنفس وغيرها الكثير. لتقليل الوزن الزائد للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة تم اختراع عدة أنواع من جراحات السمنة.

استئصال المعدة كم هو نوع من علاج السمنة التي تساعد على خفض الوزن عن طريق التحكم في تناول الطعام من الناس يعانون من السمنة المفرطة. هذا إجراء جراحي لفقدان الوزن ، يتم من خلاله تقليل حجم المعدة إلى حوالي 15٪ - 25٪ من حجمها الأصلي. هنا تتم إزالة جزء من المعدة مع انحناء أكبر عن طريق استئصال المعدة. نتيجة لذلك ، يتغير هيكل المعدة إلى هيكل يشبه الأنبوب. هذا هو السبب وراء تسمية الإجراء. يتم إجراء جراحة استئصال المعدة كمًا في الهند عمومًا عن طريق الجراحة التنظيرية ، والتي توفر الشفاء بشكل أسرع والإقامة القصيرة في المستشفى.

في حالة استئصال المعدة كم ، لا يتم زرع أي جسم غريب أو إعادة ترتيب الأمعاء المعقدة تجري معارضة لجراحات السمنة الأخرى. يجد معظم المرضى أنه بعد هذه العملية الجراحية يمكنهم أن يأكلوا بشكل مريح جميع الأطعمة المتنوعة ولكن بكمية أقل. النقطة السلبية الوحيدة لاستئصال المعدة كم هي أن هذا هو إجراء دائم ، لا يمكن عكسها مثل جراحات السمنة الأخرى.

حول مستشفى جراحة التجميل والسمنة الهند: مستشفى جراحة التجميل والسمنة الهند هي مؤسسة رائدة تقدم خدمات الرعاية الصحية ذات المستوى العالمي في مجالات جراحة التجميل وجراحة السمنة. إنهم يسدون الفجوة بين المرضى الدوليين وسياحة الرعاية الصحية في الهند. يشتهرون بتقديم حزم تراجع طبية مخصصة لجراحة استئصال المعدة في الهند للمرضى في جميع أنحاء العالم لتناسب احتياجاتهم الخاصة من الرعاية الصحية.
تشتهر مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند بتقديم خدمات طبية عالية الجودة وبأسعار معقولة للمرضى الأجانب. لديهم فريق من الجراحين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة لإجراء أنواع مختلفة من العمليات الجراحية لاستئصال المعدة في الهند مع سجل حافل من تقديم جميع أنواع المساعدة المهنية للعملاء الراضين. لديهم بنية تحتية داعمة للغاية لمساعدة مرضاهم الأجانب في جميع الجوانب خلال رحلتهم الطبية إلى الهند ، من ترتيب تأشيرة طبية إلى الإقامة إلى العودة إلى الوطن آمنة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق