السبت، 9 نوفمبر 2019

الدكتور Rajneesh Malhotra يفتح الباب لحياتك الجديدة مع جراحة القلب في الهند

ما هي جراحة القلب والصدر؟

تعالج جراحة القلب والأوعية الدموية الحالات داخل القلب والرئتين والصدر. يقوم الجراحون القلبيون بإجراء أنواع مختلفة من العمليات الجراحية لأمراض القلب ، بدءًا من عمليات زرع الأسنان إلى الحد الأدنى.

تشمل العمليات الجراحية الأكثر شيوعًا في القلب والأوعية الدموية ما يلي:

تتيح عملية رأب الأوعية الدموية استعادة تدفق الدم السليم إلى تدفق الدم إلى القلب عبر إعادة فتح الشرايين التي ضاقت بمساعدة البلاك الدهني.

وضع الدعامة عبارة عن لفائف معدنية صغيرة أو أنبوب يتم وضعه في شريان ضيق لتفتحه. لوضع الدعامة ، يقوم مُصدر الرعاية الصحية أولاً بإجراء عملية رأب الأوعية أو استئصال الشرايين لضغط تراكم البلاك أو تقليله في الشريان.

الاجتثاث هو وسيلة تستخدم عادة للتعامل مع ضربات القلب والإيقاعات غير العادية. أنه ينطوي على الحد الأدنى من منطقة مركزة من عضلة القلب.

أجهزة تنظيم ضربات القلب وأجهزة تنظيم ضربات القلب التي يمكن زرعها لتصحيح إيقاعات القلب غير العادية ومساعدة دقات قلبك بشكل أكثر فاعلية ، كما يمكن للطبيب أن يؤيد عملية زرع الجهاز. أكثر أدوات زرع الأجهزة شيوعًا هي أجهزة تنظيم ضربات القلب وأجهزة إزالة الرجفان القلبي المزروع (ICDs).

عملية جراحية في القلب المفتوح. في العادة ، تتعامل جراحات القلب المفتوح مع الانسداد داخل الشرايين التاجية أو المشاكل الصحيحة مع صمامات القلب. تقنية القلب المفتوح يمكنها أيضًا استعادة عيوب القلب وتساعد في إيقاع ضربات القلب المناسبة.

الشريان التاجي يتجاوز التطعيم هو واحد من جراحات القلب التاجية الأكثر شيوعا التي تحققت. على هذه التقنية ، يتم استخدام الوريد من ساقك - أو الشريان من جدار صدرك أو ذراعك - لتمرير الشريان التاجي هذا ضيق أو مسدود عن طريق تراكم اللوحة الدهنية.

استعادة صمام القلب أو استبداله في حالة تعرض صمامات القلب للتلف أو المرض ، فقد يفشل في الفتح والإغلاق بشكل فعال. هذا يضع المزيد من الضغط لعضلة القلب التاجية. في هذه الحالة ، قد يوافق مقدمو الرعاية الصحية أيضًا على إجراء عملية جراحية في القلب المفتوح لإصلاح أو استبدال صمام (صمامات) القلب التاجي.

أجهزة مساعدة البطين: أداة مساعدة البطين هي مضخة القلب القابلة للزرع. يستخدم هذا لعلاج قصور القلب.


ما هي المنافع؟

يمكن أن تساعد جراحات القلب والأوعية الدموية في فتح الشرايين التاجية التي تضيقها تراكم البلاك الدهني ، أو إصلاح ضعف عضلات القلب أو العيوب ، أو تصحيح مشاكل إيقاع القلب التاجي.

لماذا تعتبر الهند أفضل وجهة لخدمات جراحة القلب

الهند هي واحدة من اللاعبين الرئيسيين داخل مجال جراحة القلب. حيث تمتلك البلاد أفضل الأطباء أو الجراحين في العالم لتوفير العلاج لأي مرض. تعد جراحة القلب في الهند بمثابة نعمة للمرضى حول العالم ، الذين يبحثون عن العلاج المناسب على حساب التكلفة التي لن تكلفهم ثروة. بفضل أحدث التقنيات والمساعدات الجماعية الماهرة ، أصبحت الهند قادرة على تقديم رعاية قلب رائعة بسعر ممكن مقارنة بالمواقع الدولية ، حيث قد يكون مبلغها مبالغًا فيه. بمساعدة الخبراء ، يمكنك قول "وداعا" لقائمة الانتظار الطويلة ، والحصول على علاج جراحي للقلب على الفور قبل أن تسوء الحالة.

الدكتور Rajneesh Malhotra الدعم العاطفي في كل مرحلة من مراحل الرعاية القلبية

الدكتور راجنيش مالهوترا هو الأفضل لجراحة القلب في ماكس للرعاية الصحية ، ولديه خبرة لأكثر من 25 عامًا في مجال جراحة القلب ووضع العديد من الإنجازات في طريقه إلى النجاح. لديه اهتمامات خاصة في العمليات الجراحية التي تتضمن قصور القلب وزرع القلب. لقد أجرى العديد من العمليات الجراحية عالية الخطورة والمعقدة مع فريق الأطباء. جهاز مساعدة البطين الأيسر ، الأكسجين الغشائي الإضافي هو المجالات الأخرى التي استخدم فيها خبرته ومعرفته. حصل الدكتور راجنيش مالهوترا على رأس جراحي القلب في الهند على تصنيف "أداء عالٍ" - وهو أعلى تصنيف ممكن - لجراحة القلب وعلاج قصور القلب في الهند.

حدد موعدًا فوريًا مع د

أثناء وضع خطط للعودة إلى الهند لعلاجك القلبي ، يمكننا في خدمة جراحة القلب في الهند مساعدتك في جعل سفرك السريري سهلاً ومتاعب. نحن شركة السفر الطبية في الهند. يتمثل نشاطنا الأكثر مباشرة في تقديم الحزم الطبية الأكثر ملاءمة لعلاجك في الهند. كما نقدم لك في الموعد المحدد مع دكتور Rajneesh Malhotra جراح القلب في الهند حتى تتمكن من التخطيط من هنا وبحكمة.

احصل على استشارة مجانية من د. راجنيش مالهوترا ، أفضل جراح قلبي في مستشفى ماكس للرعاية الصحية ، أرسل تقاريرك الطبية من خلال

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- dr.rajneeshm@indiacardiacsurgery.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق