الاثنين، 2 ديسمبر 2019

أخذ ولادة جديدة مع العلاج بالخلايا الجذعية في الهند التي تقدمها أقصى درجات العناية والمودة


فقر الدم المنجلي هو حالة وراثية تؤثر على خلايا الدم الحمراء ، التي تنقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم. تم تطوير هذا المرض عن طريق طفرة في جين HBB ، مما أدى إلى إنتاج بروتين هيموغلوبين غير طبيعي ، يشار إليه باسم HbS. هناك العديد من العلاجات المسموح بها للمساعدة في إدارة أعراض فقر الدم المنجلي المحمول. يمكن لبعض هؤلاء عكس علامات وأعراض المرض في عدد قليل من الناس. لا تزال الدراسات جارية لاكتشاف علاج إضافي قوي ولاكتشاف طرق أكثر فعالية لتقليل علامات الاضطراب.

أنواع الخلايا المنجلية

يشار إلى الشكل الأكثر شيوعًا لمرض الخلايا المنجلية باسم الهيموغلوبين SS. أنواع رئيسية أخرى هي: الهيموغلوبين SC ، المنجل بيتا صفر الثلاسيميا ، والمنجل بيتا زائد الثلاسيميا. يُعد الهيموغلوبين SS و المنجل بيتا صفر الثلاسيمية من الأنواع القصوى من الأمراض المنقولة بالمنجل ويشار إليها أيضًا بفقر الدم المنجلي. يؤخذ مرض الهيموغلوبين في الاعتبار معتدلاً وبصفة عامة ، فإن بيتا المنجل زائد الثلاسيمية هي أخف أشكال مرض الخلية المنجلية.

سمة المنجل الخلية

الأشخاص الذين يرثون جينًا واحدًا من الخلايا المنجلية وجينًا طبيعيًا واحدًا لديهم سمة متنقلة (SCT). الأشخاص الذين يعانون من SCT عمومًا لا يعانون من أي أعراض لمرض الخلايا المنجلية (SCD) ، لكن يمكنهم نقل الصفة مباشرة إلى أطفالهم.

علاجات لمرض الخلايا المنجلية

يعد زرع نخاع العظم والدم هو العلاج الأكثر فعالية لبعض الذين يعانون من مرض الخلايا المنجلية. بعد التشخيص المبكر ، قد يقترح الممارس الصحي الأدوية أو عمليات نقل الدم لإدارة المضاعفات ، مثل الألم المستمر. الأطفال الذين يعانون من مرض فقر الدم المنجلي قد يقومون بالإضافة إلى ذلك بزيارة طبيب أمراض الدم ، وهو طبيب يركز على أمراض الدم التي تشمل مرض فقر الدم المنجلي. بالنسبة للمواليد الجدد ، يجب أن تتم أول زيارة لمرض المنجل قبل ثمانية أسابيع من العمر.

فوائد اختيار العلاج بالخلايا الجذعية في المستشفيات الهندية

يقدم العلاج بالخلايا الجذعية في الهند للفرد العادي فرصة للاستفادة من هذا العلاج. في الهند ، يتم توفير هذا العلاج بتكاليف منخفضة للغاية مقارنة بالولايات المتحدة الأمريكية أو كندا. على مدار نصف القرن الماضي ، تم استخدام العلاج بالخلايا الجذعية بتكرار متزايد لعلاج العديد من الأمراض الخبيثة وغير الخبيثة. هذا إجراء معقد يتم بعناية فائقة. تتمتع المستشفيات في الهند بامتياز لاستضافة المستشفيات المشهورة عالميًا مع أخصائيين طبيين ذوي خبرة في علاج الخلايا الجذعية. الهند هي الوجهة الأكثر تفضيلًا بسبب منشآتها المخصصة ، والمجهزة ببنية تحتية حديثة جدًا وهيئة تدريس مدربة على نطاق عالمي وذات خبرة واسعة. يتم دعمه بواسطة أحدث خدمات المختبرات وخدمات نقل الدم ، إلى جانب وحدة أورام إشعاعية مجهزة بالكامل مع تسهيلات لتشعيع الجسم بالكامل.

ما مدى تكلفة العلاج بالخلايا الجذعية في الهند؟

تكلفة علاج فقر الدم المنجلي في الهند والضيافة تتساوى مع بعض الوجهات الطبية الأكثر هيمنة مثل الإمارات العربية المتحدة وتايلاند وسنغافورة وتركيا. الهند هي وجهة طبية شهيرة عالمياً وهي مفضلة للمرضى الدوليين الذين يسعون للحصول على رعاية صحية بأسعار معقولة ، بما في ذلك زرع نخاع الدم ، خارج وطنهم. تكلفة علاج فقر الدم المنجلي في الهند ، بالمقارنة مع الإجراءات المماثلة في الدول الغربية ، فإن هذا يمثل جزءًا بسيطًا مما يجب على المرضى دفعه في البلدان المتقدمة مثل المملكة المتحدة أو كندا أو الولايات المتحدة.

كيف ستساعد عملية زرع الأعضاء في الهند في رحلة العلاج بالخلايا الجذعية في الهند؟

إن عملية زرع الأعضاء في الهند هي شركة رائدة في مجال توفير الخدمات الطبية حيث ترتبط أكثر من 80 مستشفىًا في الهند بالشركة وتنقل المرافق الطبية للمرضى في جميع أنحاء العالم من خلال كونها الحل الشامل لجميع الاستفسارات السريرية. نحن نرضي عملائنا من خلال تقديم الاستشارات الطبية من أعظم أطباء الهند في أي وقت من أجل الراحة والراحة الفائقة لمرضانا. يمتلك الأطباء المرتبطون بزراعة الأعضاء في الهند موهبة في مجموعات مهاراتهم ولديهم المعرفة والخبرة في علاج الخلايا الجذعية.

حدد موعدًا أو لاستكشاف خيارات العلاج بالخلايا الجذعية ، تفضل بزيارة: www.indiaorgantransplant.com
لمزيد من التفاصيل اتصل: + 91-9765025331
البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق