الخميس، 19 ديسمبر 2019

بحاجة إلى معرفة كل شيء عن جراحة القلب للأطفال في الهند وتحسين حالة قلب طفلك

نظرة عامة

عندما يولد طفل ، يصعب على الوالدين رؤية مواليدهم الجدد وجراحة القلب عند الأطفال هي أكثر العيوب الخلقية شيوعًا في القلب والتي تصيب معظم الأطفال حديثي الولادة والأطفال والمراهقين وكذلك البالغين. بعض عيوب القلب التي تحدث عند الأطفال منذ الولادة يمكن أن تكون ثقوبًا في القلب والأوعية الدموية غير الطبيعية وتشوهات صمام القلب وضعف القلب وغيرها من العيوب. أدى الاستخدام المتزايد للأساليب الأقل تدخلاً في الهند إلى جعل الجراحة تحقق نجاحًا أكبر معدلات في الهند.

ما هي جراحة القلب للأطفال؟

تعد جراحة القلب عند الأطفال عيبًا خلقيًا شديدًا في القلب يتم تشخيصه من قِبل الأطباء حالما يولد الطفل المصاب بمرض خلل. عندما ينمو الطفل ويعاني من علامات وأعراض عيوب القلب الحادة ، يجب على الأهل رؤية طفلهم على طبيب الطفل ، الذي سيتفهم الأعراض ويعلمهم أن الأعراض ناتجة عن حالة طبية أخرى أو عيب في القلب. يقدم جراحو القلب للأطفال رعاية متخصصة للأطفال لإصلاح كل من مشاكل القلب الخلقية والمكتسبة. أنها توفر العلاج المتغير للحياة التي تؤدي إلى أفضل النتائج.

إجراء جراحة القلب للأطفال

تتطلب جراحة القلب المختلفة خيارات علاجية مختلفة مع جراحة القلب للأطفال في الهند. يتمتع جراحو القلب لدى الأطفال بمهارات عالية بعد إكمال الدراسة الطبية والتدريب في العمليات الجراحية. يوفر الجراحون الرعاية الأكثر ابتكارا للأطفال ، حيث أنهم غير قادرين على معرفة معاناتهم. بعض الإجراءات المذكورة أدناه تم تنفيذها بواسطة أفضل الجراحين على الأطفال الذين يعانون من عيوب القلب.
  • ربط القناة الشريانية السالكة (PDA): هو عيب في القلب مع الحالة عندما يغلق الوريد عادة عند الولادة ويبقى مفتوحًا وينتج عنه دم غني بالأكسجين دون دورانه في الجسم ويعود إلى الرئتين.
  • تقشر إصلاح الشريان الأورطي (COA): COA هو عيب في القلب موجود عند الولادة حيث يضيق الشريان الأورطي الذي ينقل الدم الغني بالأكسجين من البطين الأيسر إلى الجسم مما ينبغي.
  • إصلاح عيب الحاجز الأذيني (ASD): عندما يشتبه الطبيب عندما يسمع نفخة قلبية أثناء الاستماع مع سماعة الطبيب ، وهذا يعني أنه قد حدث خلل في الحاجز الأذيني يمكن إصلاحه عن طريق طرق الأدوية أو الجراحة.
  • إصلاح عيب الحاجز البطيني (VSD): يتم إجراء VSD لتصحيح ثقب بين البطينين الأيمن والأيسر للحائط يفصل بين الغرفتين السفليتين. قد يؤدي الاختراق إلى ارتفاع ضغط الدم في القلب أو تقليل الأكسجين في الجسم.
  • Tetralogy of Fallot repair: عيب في بنية القلب يغير التدفق الطبيعي للدم عبر القلب ، وقد تم إصلاح TOF بواسطة جراحة القلب المفتوح.
  • تغيير الشرايين الكبيرة: يمكن تشخيص نقل الأوعية الدموية الكبيرة قبل الولادة والتي تشمل اختبارات الشرايين العظيمة. إذا كان الطفل يعاني من بشرة زرقاء اللون أو يعاني الطفل من صعوبة في التنفس ، فإن الطبيب يشك في أن الطفل يعاني من TGA
  • إصلاح الشرايين الجذعية: أجريت العملية الجراحية بعد ولادة الطفل في غضون أسبوع إلى أسبوعين تم خلالها إغلاق فتحة في الجدار باستخدام قطعة.
  • إصلاح رتق ثلاثي الشرفات: يقع الصمام ثلاثي الشرفات بين الغرفة اليمنى العلوية والسفلية اليمنى للقلب حيث تتشكل قطعة من الأنسجة تقيد تدفق الدم بينهما.


مضاعفات جراحة القلب عند الأطفال

نظرًا لأن بعض العمليات الجراحية لها فوائدها ، يجب أن يكون المرضى مستعدين للمخاطر المتعلقة بجراحة القلب. فرص نادرة كما هو الحال مع الاختراعات الجديدة من العمليات الجراحية البسيطة ، تحسنت السلامة بشكل ملحوظ على مدار العام. وتشمل مضاعفات الالتفافية عدم كفاية نضح العضو أو الأنسجة ، وتفعيل الاستجابة الالتهابية الجهازية وانصمام الهواء أو الجسيمات. النزيف هو أيضًا خطر يمكن أن يحدث بعد جراحة القلب المفتوح.

جراحة القلب للأطفال قبل وبعد

إذا رأى الوالدان أي تغييرات في الطفل أو الطبيب نفسه توحي للجراحة. سيحتاج الطبيب إلى العديد من الاختبارات المختلفة متبوعة بالأشعة السينية وفحص الدم وتخطيط القلب والصدمات الكهربائية. من الضروري الحصول على الأدوية المناسبة التي تشمل الأدوية والفيتامينات والأعشاب التي يصفها الأطباء. قبل الجراحة ، يطلب من الطفل عدم شرب أو أكل أي شيء بعد منتصف الليل. يجب أن تؤخذ الأدوية مع رشفة صغيرة من الماء.

بعد الجراحة ، يبقى الطفل في وحدة العناية المركزة (ICU) لمدة 2-3 أيام. سيكون للطفل أنبوب في مجرى الهواء وجهاز تنفس للمساعدة في التنفس ويتم توصيل أنبوب صغير واحد في الأوردة لإعطاء السوائل والأدوية. بعد خروج الطفل ، سيتطلب الأمر 3 إلى 4 أسابيع في المنزل للتعافي. يجب أن يتفاعل الآباء مع الطبيب حول موعد عودة الطفل إلى الروتين العادي ؛ من المحتمل أن ينخفض ​​الألم بعد اليوم الثاني ويمكن أن يتعامل مع الأدوية في بعض الأحيان. يجب على الآباء رعاية خاصة للجروح والنظام الغذائي ؛ يجب الحفاظ على نظافة النحل بحيث لا تكون هناك فرصة للإصابة.

تكلفة جراحة القلب للأطفال الهند

تعتمد تكلفة جراحة القلب للأطفال في الهند على العيب الذي يعاني منه الطفل في القلب ونوع الجراحة التي يمر بها الطفل. توفر التكلفة للمرضى الدوليين الحصول على رؤية واضحة ويمكن مقارنة تكلفة جراحة القلب للأطفال في الهند بالدول الأخرى. يبلغ متوسط ​​التكلفة ، مقارنة بأعلى المستشفيات في الهند ، 2095 دولارًا أمريكيًا بحد أقصى 3143 دولارًا أمريكيًا ، تعتمد على السفر من مدينة المرضى ، وعدد الأيام التي قبلها المرضى ، ورسوم المستشفى والتقارير والأدوية التي يمكن أن يكون لها بعض التغييرات في التكلفة.

لماذا يختار المرضى الدوليون الهند؟

الهند هي وجهة معروفة لأفضل خدمات الرعاية والسياحة الطبية. نمت نفسها مع أفضل خيارات الرعاية الصحية للناس في جميع أنحاء العالم. إن حسن الضيافة والتوفر لجراحة القلب للأطفال منخفضة التكلفة في الهند التي يزورها المرضى هنا ولديهم تجارب غيرت حياتهم. مع جراحة القلب للأطفال في الهند والجراحين الذين تم تدريبهم في كليات الطب العليا في العالم هم أطباء مشهورون ويقدمون خدمات استشارية. أفضل مجموعة للسياحة الطبية مثل مجموعة مواقع جراحة القلب في الهند هي شركة رائدة في تقديم أفضل الخدمات للمرضى المحليين والدوليين. تقدم مجموعة Indiacardiacsurgerysite للمرضى الدوليين تسهيلات التأشيرات الطبية ، والإقامة ، والسياحة الطبية ، والتأمين ، ومرفق اختيار وإسقاط من المطار.

الحصول على استشارة مجانية لجراحة القلب للأطفال في الهند بتكلفة معقولة وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال

ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :-  enquiry@indiacardiacsurgerysite.com

يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com

اتصل بنا :-  +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق