الأربعاء، 18 ديسمبر 2019

جراحة المسالك البولية الشاملة - جراحة المسالك البولية بالمنظار في غوا

جراحة المسالك البولية بالمنظار في غوا

تسمح الجراحة للجراح بإجراء عمليات معقدة داخل البطن دون وضع يديه مباشرة في تجويف الجسم. على مدار العقد الماضي تم قبول الجراحة التنظيرية وتطويرها إلى حد يمكن اعتباره المعيار الذهبي لأنواع مختلفة من الإجراءات في المسالك البولية. في الوقت الحاضر يتم إجراء غالبية العمليات الجراحية في مجال المسالك البولية بالمنظار. هذا لأنه فعال مثل الجراحة المفتوحة ، ولكنه يرتبط بألم أقل بعد العملية الجراحية ، وإقامة أقصر في المستشفى ، وتعافي أسرع ونتيجة تجميلية أفضل. مع التقدم في المعدات بالمنظار والخبرة ، يمكن إجراء جميع عمليات المسالك البولية تقريبًا من خلال هذه التقنية ، من الإجراءات البسيطة إلى الإجراءات الأكثر تعقيدًا. على الرغم من أن صورة المجال الجراحي رائعة بسبب دقة الشاشة والبصريات الموجودة ، فقد لا تعطي الأجهزة بالمنظار ردود فعل ملموسة مكافئة ونفس درجة حرية الحركة التي توفرها الأيدي أثناء الجراحة المفتوحة. وبالتالي ، تحتاج الجراحة التنظيرية إلى إعداد خاص وإلمام بالتقنية وأدواتها المتخصصة.


اختيار غوا لجراحة وعلاج المسالك البولية الأكثر تقدما والعالمية في الهند. تعد مستشفيات غوا رائدة في مفهوم الرعاية الكاملة المسالك البولية تحت سقف واحد ، وهي خطوة عملاقة في مجال الرعاية البولية في الهند. تقدم جوا أفضل علاجات المسالك البولية والرعاية لجميع أنواع أمراض المسالك البولية.

تكلفة جراحة المسالك البولية بالمنظار في غوا

الهند يعتمد الإنفاق على جراحة المسالك البولية في الهند على سبب العملية. تبدأ تكلفة جراحة المسالك البولية الأولية من Rs 1 Lakh إلى Rs 6 Lakhs والتي تعتمد مرة أخرى على الغرض من الجراحة. من المحتمل أن يكون للمريض المصاب بسرطان المثانة فاتورة أكثر أهمية من الفرد الذي يعاني من ضعف الانتصاب. هذا بسبب الاختلاف في الأدوية وتغيير الرعاية المطلوبة في الإجراءين. مستشفيات المسالك البولية في غوا  إجراءات فعالة من حيث التكلفة وبأسعار معقولة والتي تكلف جزءًا صغيرًا من التكلفة التي تكلفها في أي دولة غربية مثل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة.

احصل على عرض خاص لعيد الميلاد والعام الجديد على جميع أنواع جراحة المسالك البولية في غوا. للحصول على موعد أو معرفة المزيد عن حزم الجراحة انقر هنا

مستشفى لجراحة المسالك البولية بالمنظار في غوا

أعلى مستشفيات المسالك البولية بالمنظار في غوا هي كما يلي:
  • مستشفى مانيبال - غوا ، شمال جوا
  • مستشفى خمر ، بانجيم
  • مستشفى أبولو فيكتور ، جنوب جوا
  • المستشفى الملكي
  • مركز كامات للنقد والبحوث - مستشفى هورايزن للتخصصات المتعددة - غوا

معدل نجاح جراحة المسالك البولية بالمنظار في غوا

تحت رعاية أفضل جراحي المسالك البولية في الهند ، تم قبول جوا اليوم لرعايتها غير العادية والتشخيص الدقيق وأفضل علاج لأمراض المسالك البولية. المنظمة الطبية في غوا معروفة بتميزها في جراحة المسالك البولية بالمنظار بمعدل نجاح كبير من خلال جعل السلامة واضحة.

احجز موعدك المباشر على البريد الإلكتروني info@indialaparoscopysurgerysite.com أو + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق