الأربعاء، 22 يناير 2020

كل ما تريد معرفته عن تحول الأم

ما هو تحول الأم؟

يجب أن تفهم جميعًا أنه خلافًا للقبول الشائع ، فإن ترتيبات الأم لا يمكن أن تجعل المرضى يعودون إلى حالة ما قبل الولادة في غضون بضعة أسابيع أو أشهر فقط بعد الولادة. بالتأكيد ، ليست آمنة على الإطلاق. يجب أن تعلم جميعًا أن كل من الولادة والحمل يضعان قدراً هائلاً من الضغط على جسمك وعقلك ، لذا فإن محاولة إجراء عملية جراحية بعد ذلك بفترة قصيرة ستكون خطيرة للغاية. سيقترح عليك أي جراح تجميل معروف الانتظار لمدة 6 أشهر على الأقل بعد الولادة قبل إجراء عملية جراحية تجميلية. هذا هو الحال ، لأن أنسجة البطن سوف تحصل على ما يكفي من الوقت للشفاء تماما قبل القيام شد البطن.


اختيار تغيير الطريقة التي تبدو بها ، هو اختيارك تمامًا. كان هذا النوع من التحول الذي مر به جسدي وقت حملي وبعد ولادة طفلي الأول مزعجًا للغاية. رغم أن إنجاب طفل كان تجربة رائعة في حد ذاته ، لكن في نفس الوقت ، لم يكن انتفاخ جسدي من جميع المناطق الممكنة مرضيًا تمامًا. اعتقدت أن هذا هو الوقت المثالي الذي يجب أن أتخذ فيه قرارًا وأذهب إلى الأم تحول في الهند. لم يكن ذلك فقط لمظهري ولكن أيضًا لاستعادة ثقتي ، من أجل مواجهة العالم الخارجي. شعرت بالولادة لطفلي الصغير ولا ينبغي أن يكون تربيته على حساب جعل جسدي يبدو غير سارة ، خاصةً لنفسي.

هناك أشخاص يعتقدون أن الجراحة التجميلية هي انعكاس حقيقي لغرور الشخص ، لكنني لا أصدق ذلك. أول مشاورة لي مع جراح تجميل في الهند جعلني أكثر ثقة وخالية من الإجهاد. لقد اقترح علي إجراء عملية تصغير للثدي وكذلك عملية شد البطن (أو شد البطن).

بمعنى آخر ، فإن ما جعلني أذهب لهذا يشار إليه بشكل غير رسمي بـ "ترتيبات الأم". كانت خطوتي الأولى لتمكيني. أردت أن أبدأ حياتي من جديد ، وأمارس العديد من الأنشطة مع طفلي ، ناقصًا القلق المستمر المتمثل في إخفاء جسدي.

أحببت أن أنظر إلى المرآة مرة أخرى وأنظر إلى ما كنت عليه قبل الحمل. كل ما عليك أن تعلم أن مصطلح تحول الأم يمكن أن يكون مضللاً ؛ لا توجد عملية جراحية واحدة يمكنها إعادة بناء جسم الأم. وبدلاً من ذلك ، بمساعدة كبيرة من الجراحين ذوي الخبرة والمعتمدين من مجلس الإدارة والمؤهلين تأهيلا جيدا في الهند ، يمكن لجميع النساء الحصول على سلسلة مخصصة من العمليات الجراحية المخصصة لجسمهن. على سبيل المثال بالنسبة لمعظم الأمهات ، اللائي يرضعن من الثدي ، فإن تغيير الأم في الهند سيعني تكبير الثدي بدلاً من تصغير الثدي. إنها عملية جراحية أقل تكلفة وكذلك أقل جراحة. لكن يجب أن تلاحظ جميع الأمهات أن ترتيبات الأم تتضمن عادةً شد البطن. إنه إجراء جراحي ، مصمم للتخلص من الدهون الزائدة والجلد الزائد حول بطن الأم ، والذي يظهر بعد ولادة الطفل.

أحببت أن أنظر إلى المرآة مرة أخرى كل ما عليك أن تعلم أن مصطلح تحول الأم يمكن أن يكون مضللاً ؛ لا توجد عملية جراحية واحدة وبدلا من ذلك ، بمساعدة كبيرة من الجراحين ذوي الخبرة والمعرفة من مجلس الإدارة والمؤهلين. على سبيل المثال بالنسبة لمعظم الأمهات ، اللائي يرضعن من الثدي. إنها عملية جراحية أقل تكلفة وكذلك أقل جراحة. لكن يجب أن تكون جميع الأمهات إنه إجراء جراحي ، مصمم للتخلص من الدهون.

إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بتحول الأم في الهند. انقر هنا
Email: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com    Call : +91-9373055368



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق