الخميس، 23 يناير 2020

إصلاح صمام القلب مع جراحة إصلاح الصمام التاجي في الهند

نظرة عامة

يتضمن إصلاح الصمام التاجي تثبيت صمام التاج الطبيعي في القلب ، بدلاً من استبدال الصمام بصمام ميكانيكي أو الأنسجة. يقع الصمام بين غرفة القلب اليسرى ويوجد عدة أنواع من مرض الصمام التاجي مثل ارتداد الصمام التاجي حيث لا تغلق الشقة بإحكام ، مما يؤدي إلى تسرب الدم للخلف إلى الأذين الأيسر. الشرط الآخر هو تضيق الصمام التاجي ، حيث تصبح النشرة صلبة أو سميكة مما يؤدي إلى فتح صمام ضيق وتقليل تدفق الدم عبر الصمام. هذه الشروط تؤدي إلى جراحة إصلاح الصمام التاجي لإصلاح الصمام في القلب.

جراحة إصلاح الصمام التاجي

أجريت عملية الإصلاح على مشاكل النشرة الخلفية التي يتم تصحيحها بشكل عام عن طريق استئصال صغير للجزء غير الطبيعي من الصمام. خلال عملية إصلاح الصمام التاجي للقلب ، استخدمت تقنية الاستئصال الثلاثي في ​​هبوط النشرة الخلفية. تقوم الجراحة بإصلاح الصمام التاجي في القلب الذي لا يعمل بشكل صحيح أو فشل في الفتح والإغلاق والذي بدوره يؤدي إلى فشل القلب. تقوم الجراحة بإصلاح الصمام مما يجعله يتدفق بشكل صحيح من الدم.

يمكن أن يكون للجراحة عطلان:

ارتجاع
في هذه الحالة ، لا يغلق الصمام تمامًا ، مما يتسبب في تدفق الدم للخلف بدلاً من التدفق للأمام عبر الصمام.

تضيق
يصبح الصمام ضيقًا أو لا يفتح بشكل صحيح ، مما يحول دون تدفق الدم من غرف القلب. مع هذه الحالة ، اضطر القلب إلى ضخ الدم بقوة أكبر لنقل الدم عبر الصمام القاسي.

كيف يتم إجراء جراحة إصلاح الصمام التاجي؟

هناك تقنيات مختلفة لإصلاح الصمام التاجي التي تتم في الغالب أثناء جراحة القلب المفتوح.

رأب حلقة الصمام
عندما يتم إزالة الجزء غير الطبيعي من الصمام ، فإن الحواف قد تجمعت مرة أخرى معًا ، ووضعت حلقة مغطاة بالقماش حول الصمام في إجراء عملية إزالة اللب. يتغير اتساع الحلقة من الشكل القياسي ، مما يؤدي إلى عدم فتح الحلقة وإغلاقها بشكل صحيح ، مما يؤدي إلى تسرب الدم للخلف عبر الصمام.

الصوار
إنها عملية جراحية في القلب المفتوح تتم عندما يتم فصل اللوحات الصمامية جراحياً لتخفيف التضيق. وقد استخدمت المفصل. يقوم بإصلاح الصمام التاجي من تضيق الصمام التاجي ، وخلال الجراحة ، وضع المريض جهاز الالتفافية للقلب. يزيل الجراح رواسب الكالسيوم من منشورات الصمام ويفتح الصمام.


ما هي فوائد جراحة إصلاح الصمام التاجي؟

هناك العديد من المزايا لجراحة إصلاح الصمام التاجي للمرضى. الأكثر فائدة هو أنه يزيد من معدل البقاء على قيد الحياة في المرضى الداخليين. يبدأ القلب في العمل بشكل أفضل في وقت مبكر. الجراحة الناجحة تقلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية والعدوى. لقد تحسن نمط الحياة حيث يشعر المريض بالتحسن لأنه لا توجد حاجة إلى تجلط الدم (منع تخثر الدم).

تكلفة جراحة إصلاح الصمام التاجي في الهند

تكلفة الجراحة في الهند أقل من التكلفة في البلدان المتقدمة الأخرى. مع أحدث التقنيات والمرافق المتقدمة مجهزة في المستشفيات الهندية. الإصلاح الجراحي التوغلي بأقل تكلفة. تعتمد التكلفة الدقيقة على العوامل المختلفة مثل سفر المريض إلى الهند ، وعدد الأيام التي يقضيها المرضى في الهند ، واختيار المستشفى والجراح والأدوية وتقرير المريض.

أفضل المستشفيات لجراحة إصلاح الصمام التاجي في الهند

حصلت أفضل 10 مستشفيات في الهند على Mitral Valve Repair Surgery على جميع المرافق وكبار الجراحين المجهزين بالمرافق المتطورة. جعل اسمها الشهير من الممكن إعطاء الغالبية العظمى من العلاجات الناجحة للجميع. لديهم أفضل البنية التحتية الحديثة وأفضل الجراحين مع موظفي المستشفى الداعمين. أكبر 10 أسماء للمستشفيات لجراحة إصلاح الصمام التاجي في الهند هي:
  • فورتيس يرافق المستشفى في نيودلهي
  • مستشفى أبولو ، تشيناي
  • فورتيس مرافقين المستشفى ، بنغالور
  • مستشفى أرتميس ، جورجاون
  • المعهد القاري لعلوم القلب والأوعية الدموية ، حيدر أباد
  • روبي هول ، بيون
  • مستشفى فورتيس ، كلكتا
  • المستشفى العالمي ، تشيناي
  • مستشفى نانافاتي ، مومباي
  • مستشفى مانيبال ، بنغالور

لماذا المرضى الدوليين تختار لنا؟

الهند تنمو في كل قطاع. مع النتائج الناجحة المتزايدة ، أصبحت الهند مركزًا لأفضل المستشفيات. مع أفضل وأرخص تكلفة لإصلاح الصمام التاجي ، يحصل المريض على العلاج من الهند. مع زيادة السياحة الطبية في الهند ، أصبح موقع جراحة القلب هو المزود السياحي الطبي الذي أتاح للمرضى المحليين والدوليين إجراء عملية جراحية في الهند بأقل تكلفة وبتسهيلات إضافية. يوفر موقع جراحة القلب في الهند نموذجًا مجانيًا للاستشارة يمكن للناس الاتصال به مع فريق الخبراء. تساعد المجموعة في التسهيلات الأخرى الخاصة بالتأشيرات الطبية ، والإقامة ، والسياحة الطبية ، والتأمين ، ومرافق الاختيار والإفلات من المطار. جميع التسهيلات تجعل جولة إلى الهند للمرضى الدوليين آمنة وسعيدة.

الحصول على استشارة مجانية لإصلاح الصمام التاجي أو استبدال جراحة في الهند بتكلفة معقولة وإرسال التقارير الطبية الخاصة بك من خلال
ارسل لنا عبر البريد الإلكتروني :- enquiry@indiacardiacsurgerysite.com
يزور :- www.indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا :- +91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق