الأربعاء، 5 فبراير 2020

تحديد الواقع مقابل أسطورة - الجراحة التجميلية في الهند

الجراحة التجميلية هي فرع متزايد من العلوم. على الرغم من أنه في البداية ، كان من المفترض أن يقتصر على دائرة مجتمع الإعلام والتليفزيون ، إلا أن وعيها قد انتشر حتى للناس العاديين اليوم. بعض الخرافات هي أيضا سائدة في المجتمع حول الجراحة التجميلية. قراءة هذه المقالة سوف تساعدك على التمييز بين الحقائق والأساطير. 



1. الجراحة التجميلية والجراحات التجميلية هي نفسها.

أسطورة. الجراحة التجميلية هي جراحة المظهر. إنه اختياري ويركز على جماليات الجمال ، في حين يتم تعريف الجراحة التجميلية بأنها عملية إعادة بناء أو إصلاح أجزاء من الجسم عن طريق نقل الأنسجة ، إما في علاج الإصابة أو لأسباب تجميلية.


2. جراحو التجميل مؤهلون لإجراء الجراحة التجميلية.

حقيقة. إن خبرتهم العملية الواسعة والمعرفة القوية والتدريب يجعلهم مؤهلين لذلك. تقدم الهند أفضل العمليات التجميلية بأسعار معقولة من قبل الجراحين الأكثر مهارة في المستشفيات التي تعاني من مشاكل دولية.


3. العمليات التجميلية مثل البوتوكس ، وتآكل الجلد وشفط الدهون تزداد شعبية بين الرجال.

حقيقة. وفقًا للمسح الإجرائي الذي أجرته الأكاديمية الأمريكية لجراحات التجميل لعام 2005 ، فإن الإجراءات الخمسة الأكثر شيوعًا بين الرجال هي البوتوكس وزراعة الشعر / ترميمه وإزالة الشعر بالليزر والجلد المجهري وشفط الدهون. تزداد شعبية هذه الإجراءات في الهند حيث يتم توفيرها بأسعار معقولة من قبل مستشفى جراحة التجميل والسمنة في الهند.


4. غالبية الرجال يعتقدون أن المظهر الشخصي يؤثر على قدرتهم على النجاح مهنيا أو الحصول على ترقية.

حقيقة. وفقًا لمسح AACS للمستهلك ، يعتقد 83 في المائة من الرجال أن المظهر الشخصي يلعب دورًا في نجاحهم وتقدمهم المهني. مع عصر الوظائف الخاصة ، قد تكون هذه النتائج مماثلة في الهند.


5. تكبير الثدي سيصلح ثديي الثديين.

أسطورة. تكبير الثدي هو إجراء جراحي لتعزيز حجم وشكل ثدي المرأة باستخدام عمليات الزرع لأغراض جمالية. وعادة ما يستخدم السيليكون كمادة زرع.

رفع الثدي هو الإجراء المناسب لتدلي الثديين. بعد أن تنجب المرأة أطفالًا ، قد يبدأ ثديها في الترهل. يمكن تصحيح ذلك عن طريق إزالة الجلد الزائد حول الثدي لرفع الثديين إلى شكلهما الأصلي. لا تتم إزالة أنسجة الثدي في هذا الإجراء.


6. من الآمن الرضاعة الطبيعية إذا كان لديك ثدي.

حقيقة. تعتقد العديد من المعاهد الطبية ذات السمعة الطيبة أنه على الرغم من إمكانية امتصاص السيليكون في حليب الثدي ، إلا أن الكمية لا يمكن أن تسبب أي ضرر.


7. يزرع الثدي يزيد من خطر الإصابة بسرطان الثدي.

أسطورة. لقد أثبت معهد الطب وجود دليل على عدم وجود علاقة بين زراعة الثدي واحتمال الإصابة بسرطان الثدي.


8. شفط الدهون هو وسيلة سهلة لانقاص الوزن.

أسطورة. إن فقدان الوزن بأكبر قدر ممكن ليكون بصحة جيدة هو الشرط المسبق الذي يفرضه جراح التجميل قبل شفط الدهون.


9. شفط الدهون يزيل السيلوليت.

أسطورة. قد يؤدي استخراج الأنسجة الليفية الموجودة أسفل الجلد إلى إعاقة الشكل المخفّف ، وبالتالي لا تتم إزالة أي نسيج ليفي. الأنسجة الليفية تسبب السيلوليت.


10. الدهون تعود بعد شفط الدهون.

أسطورة. شفط الدهون يزيل عدد الخلايا الدهنية. بمجرد إزالتها ، لن يعودوا.


11. طوّر جراح التجميل شفط الدهن (يُعتبر على نطاق واسع أفضل أنواع شفط الدهون).

حقيقة. قام طبيب الجلدية بتطويره.


12. البوتوكس يمكن أن يسبب الجفون المتساقطة.

أسطورة. مع الإدارة المناسبة لعملية البوتوكس ، يكون خطر الجفون المتساقطة أقل من 2٪ وحتى إذا كان موجودًا ، فهو حالة مؤقتة.


13. سوف يتركك ® Botox بدون تعبير عن طريق تجميد عضلات الوجه.

أسطورة. إذا تم إعطاء كمية صغيرة من البوتوكس في عضلات مستهدفة ، فيمكن العناية بهذا.


14. قام جراح التجميل بتطوير البوتوكس ®.

حقيقة. طبيب عيون طور البوتوكس.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن الجراحة التجميلية أو لديك أي استفسار ، فسوف يساعدك قسم جراحة التجميل والسمنة في مستشفى الهند. انقر هنا

Email: enquiry@cosmeticandobesitysurgeryhospitalindia.com
Call : +91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق