الاثنين، 27 يوليو 2020

الدكتورة فينا بات تساعد على جعل أحلامك تتحقق مع علاج العقم في الهند

نظرة عامة:

إذا كنت تعاني من العقم وتريد المساعدة في الحمل ، فهناك علاج للخصوبة يمكن أن يساعد في زيادة فرصك في إنجاب طفل. العقم يعني عدم القدرة على الحمل ضمن معايير معينة. السبب الأكثر شيوعًا لعقم الإناث هو نقص التبويض أو عدم انتظامه. الأسباب الأكثر شيوعًا لعقم الذكور هي مشاكل في الخصيتين تؤثر على كيفية تكوين الحيوانات المنوية أو كيفية عملها. يمكن علاج العقم بالأدوية أو الإجراءات الجراحية أو التلقيح الصناعي أو تكنولوجيا الإنجاب المساعدة ، استنادًا تمامًا إلى نتائج اختبار الزوجين وعوامل أخرى.

تقدم علاج العقم في الهند

IVF هي كلمة سحرية لجميع الأزواج الذين لا يستطيعون إنجاب طفلهم. في الوقت الحالي ، يستفيد آلاف الأشخاص من التقدم الطبي الذي يستحق الثناء في مجال العقم. نظرًا لأحدث ما يتوفر في علاج العقم ويقدم أفضل علاج وخدمات وفقًا للمتطلبات والرضا من حيث التكلفة ، في عبارات علاج في عبارات خدمات رعاية اللياقة البدنية المختلفة ، وأكثر من ذلك بكثير في العصر الطبي الهند هي دولة تنافسية في مقارنة بدول أخرى في العالم. هناك تطورات رئيسية في المجال أدت إلى مسار نمو لا يصدق لحالات الحمل IVF الناجحة. مقارنة بالسنوات العشرين الماضية ، نمت معدلات نجاح التلقيح الصناعي إلى ما يقرب من 100 في المائة من معدلات الحمل في الهند.

من هو أفضل طبيب نسائي في الهند لعلاج العقم؟



بصفتها أخصائية أمراض النساء في الهند ، تتمتع الدكتورة فينا بهات بمهارة وخبرة واضحة في أمراض النساء لدى المراهقات والحمل المفرط للمخاطر وإدارة العقم من خلال المناهج التنظيرية. كانت عضوة في الفريق الذي قام أولاً بإجراء استئصال الرحم بالمنظار في الهند في عام 1990. تمتلك الدكتورة فينا بات خبرة إجمالية تزيد عن 30 عامًا خصصت 26 عامًا منها بالكامل للتنظير الداخلي لأمراض النساء. تدربت في مجال التنظير الداخلي لأمراض النساء من مؤسسة طبية رائدة في الولايات المتحدة الأمريكية ، مستشفى جامعة جزيرة ستاتن. تقدم علاجًا تشخيصيًا في حالة مرضى انقطاع الطمث ، كما يتم تعليمها لعلاج مرضى أمراض النساء المراهقات الذين يعانون من مشاكل الدورة الشهرية ، وكيسات المبيض ، و PCOD. تقدم جميع أنواع الخدمات في مجال صحة المرأة وتعتبر طبيبة أمراض نساء في الهند. تعمل الدكتورة فينا بهات في مهمة لتوفير أعلى جودة من الرعاية لكل مريض وهي اختصاصية مشجعة بشكل ملحوظ في مجالها.

لماذا تختار الدكتورة فينا بات كطبيبة نسائية في الهند

الدكتورة فينا بات هي واحدة من أفضل المتخصصين في التلقيح الصناعي في الهند ، حيث تدمج معايير العلاج الدولية لعلاج العقم وتقنيات الإنجاب المساعدة مثل IUI و IVF / ICSI و IMSI وما إلى ذلك. بفضل رعاية المرضى الرائعة ، وسجل حافل من معدل نجاح التلقيح الصناعي العالي في فترة زمنية قصيرة جدًا ، أصبحت هي المفضلة للزوجين الباحثين عن علاج الخصوبة من جميع أنحاء العالم. يتم تقديم علاجاتها وخدماتها في بيئة مهنية ورعاية ، حيث أن كل مريض واحد فريد بالنسبة لها. تستمع بعناية إلى قصصهم ورغباتهم وأحلامهم ، وتحول معًا حلمهم في إنجاب طفل إلى حقيقة. من خلال التقنيات الفائقة والتكنولوجيا الحديثة ، لديها المهارة والخبرة لتوفر لك فرصة ممتازة للحصول على حمل ناجح. سيخبرك علاج مريض IVF الناجح في الهند بالضبط عن تفوق الدكتورة Veena Bhat.


أين يمكنك الحصول على موعد مع الدكتورة فينا بات؟

يعتني Indian Med Guru بخدمات علاج الخصوبة الكاملة للمرضى الذين يستخدمون مواردنا. لدينا الخبرة في جعل المستشفى الخاص بك والبقاء تجربة سلسة. مباشرة من مساعدتك في تحديد موعد مع الدكتورة فينا بات لتلقي العلاج والسفر والإقامة والرعاية اللاحقة للعمليات الجراحية ، فإننا نتعامل معها بالكامل. الهند هي كنز من التراث والثقافة الغنية. كما نقدم لك تجربة سياحية رائعة.


إذا كان لديك سؤال حول علاج العقم ، أو لتحديد موعد ، اتصل اليوم على +91 9370586696 أو عبر البريد الإلكتروني على dr.veenabhat@indianemdguru.com.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق