الجمعة، 25 سبتمبر 2020

الدكتور راجيف باراخ يستكشف كل غرفة لأمراض القلب في الهند

 نظرة عامة:

الغالبية على دراية بأمراض القلب ونتائج الانسداد داخل الأوعية التي تنقل الدم من وإلى القلب. ومع ذلك ، قلة من الناس يفهمون أن الانسدادات التي تحدث بسبب تراكم البلاك والكوليسترول تؤثر على الشرايين التاجية. تنقل الشرايين في جميع أنحاء الجسم الدم الغني بالأكسجين بعيدًا عن القلب ، لذلك يمكن أن تنشأ الانسدادات في جميع الشرايين مع تأثيرات شديدة.

 ما هي الظروف التي لا علاج جراحي الأوعية الدموية؟

يعالج جراح الأوعية الدموية العديد من الحالات التي تؤثر على الأوعية الدموية في كل جزء من أجزاء الجسم إلى جانب القلب والدماغ. سيتكون هذا من:
  • تمدد الأوعية الدموية ، انتفاخ أو ضعف في الشريان
  • تصلب الشرايين ، أو تصلب الشرايين ، حيث تتراكم اللويحات في أقسام الشرايين
  • مرض الشريان السباتي أو اضطراب الشريان المحيطي ، حيث تظهر الشرايين التي تحمل الدم على رقبتك أو أطرافك بشكل نحيف أو مسدود
  • مشاكل الضغط مثل متلازمة كسارة البندق ومتلازمة مخرج الصدر
  • دخول غسيل الكلى ، أو وضع طعم أو ناسور يسمح لك بالحصول على علاج غسيل الكلى لمرض الكلى
  • تجلط الأوردة العميقة ، جلطة دموية في الوريد العميق تحت الجلد
  • الأوردة العنكبوتية ، أو شبكات صغيرة من الأوردة تحت سطح الجلد مباشرة
  • رضوض الشرايين والأوردة نتيجة الحوادث أو الإصابات
  • دوالي الأوردة أو الأوردة الكبيرة المنتفخة الملتوية والتي يمكن أن تسبب ألمًا أو وجعًا في ساقيك
  • القرح الوريدية وجروح الشرايين والسكري ، وهي جروح لا تلتئم وتنجم عن ضعف تدفق الدم ، وخاصة في الساقين.

لماذا تفضل الهند لجراحة القلب؟

تكلفة جراحة القلب في الهند أقل مقارنة بالدول الخارجية المختلفة. تكلفة جراحة القلب في الهند أقل من 1/10 إلى 1/15 مرة مقارنة بالولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا. أصبحت الهند الآن مركزًا لعلاج القلب في جنوب شرق آسيا. كان الناس يسافرون من العديد من الأماكن الدولية في الخارج ويعرضون العديد من أمراض القلب والأوعية الدموية هنا. الهند لديها معهد طبي يقدم كليات عالمية المستوى. تمتلك مستشفيات القلب في الهند أفضل بنية تحتية. الموظفون أيضًا مكرسون للغاية ومتعلمون جيدًا. تحتوي هذه المستشفيات أيضًا على مختبرات تتمتع بتقنية فائقة. وهي مفتوحة لمدة أربع وعشرين ساعة لحالات الطوارئ. مقارنة بالمتطلبات العالمية ، فإن تكلفة جراحة القلب ميسورة التكلفة في الهند. كما أن معدل النجاح مرتفع للغاية. متوسط معدل النجاح أكثر من 90٪. لهذا السبب لا. من الأشخاص يسافرون إلى الهند لإجراء جراحة القلب. 

نهج واقعي من قبل الدكتور راجيف باراخ الهند لجراحة القلب والأوعية الدموية

أمراض القلب هي القاتل الأساسي ، ولكن على عكس العديد من الأمراض ، لا يوجد عمر محدد لبدء فحص اضطرابات القلب أو الأوعية الدموية. بينما سيكون الدكتور راجيف باراخ شريكك في صحة القلب ، فأنت أفضل تأييد لنفسك. إنه يعطي فهماً متخصصاً في جميع مجالات رعاية القلب والأوعية الدموية ، من الاكتشاف المبكر والوقاية إلى العمليات التدخلية المتقدمة طفيفة التوغل التي يستخدمها جيل اليوم للتعامل مع صحة القلب والأوعية الدموية وتعزيزها. الدكتور راجيف باراخ هو أفضل جراح الأوعية الدموية في الهند ، وهو أحد أكثر مجموعات جراحي القلب التاجية اعتمادًا واحترامًا ، وهو مكرس لتشخيص وعلاج جميع أنواع أمراض القلب والأوعية الدموية. حتى في أصعب المواقف ، سيقدم لك ولعائلتك تقييمًا وتشخيصًا متخصصًا ، بينما لا ينسى أبدًا التعاطف واللطف مع ما يفعله وكيف يفعله. تسعى قائمة أفضل جراحي رأب الوعاء في الهند جاهدة لتوفير رعاية مخصصة لجميع مرضاه ، باستخدام أحدث التقنيات.

كيف ستساعد خدمة جراحة القلب في الهند رحلتك الطبية في الهند؟

تساعد خدمات جراحة القلب في الهند المرضى في جدولة ترتيبات رحلتك الطبية من الألف إلى الياء مما يوفر مساحة كافية لإجراء تعديلات مناسبة على احتياجات المريض في أي وقت خلال هذه الفترة. مع أفضل الممارسات والقدرة على تحمل التكاليف - ترتقي الخدمات إلى مستوى أخلاقي يتعامل المريض مع العمليات من بداية العلاج إلى نهايته. يساعد مزود خدمة جراحة القلب في الهند في تحديد موعدك مع الدكتور راجيف باراخ الهند ، وهو يتمتع بموقع لا تشوبه شائبة ليتم الاعتراف به عالميًا كحل واحد لجميع الرعايا الأجانب الذين يحاولون السفر إلى الهند لغرض العلاج الطبي.

فوائد الحصول على العلاج من قبل خدمة جراحة القلب في الهند


يمكن أن تكون خدمة جراحة القلب في الهند بمثابة أدلة للمسافرين للعلاج. يجد العديد من المسافرين الطبيين أنه من الملائم طلب المساعدة من خدمة جراحة القلب في الهند بدلاً من الخروج بمفردهم. مع انتشار Covid-19 من دولة إلى أخرى ، تم إغلاق الحدود ، وتم منع الرحلات الجوية وإلغاء التأشيرات لاحتواء انتشار الفيروس. ولكن الآن بدأت الرحلات الجوية الخاصة من دول مثل المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان وإيران والعراق بإجراءات احترازية للتباعد الاجتماعي المستمر ، والمعاملة الشخصية في بيئة أقل ازدحامًا ، كما أن البنى التحتية مثل أماكن المعيشة المخصصة ووسائل النقل متاحة بسهولة. قد تشهد غرف الإشغال الفردي في المستشفيات أيضًا دعوات كبيرة. قبل الوصول إلى المرضى ، تضع خدمة جراحة القلب في الهند الاحتياطات المناسبة لاستعادة ثقة المريض. 

قراءة المزيد: قائمة أفضل 10 جراحي قسطرة في الهند

احصل على استشارة مجانية مع الدكتور راجيف باراخ لجراحة الأوعية الدموية في الهند بأفضل الأسعار ، يمكنك إرسال تقاريرك الطبية من خلال
راسلنا بالبريد الإلكتروني: - dr.rajivparakh@indiacardiacsurgerysite.com
اتصل بنا: - + 91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق