الاثنين، 25 يناير 2021

تحسن حياة المرضى مع جراحة العيون في الهند

جراحة العيون في الهند والمعروفة أيضًا باسم الإجراء الجراحي للعين هي العلاج الجراحي الذي يتم إجراؤه على العين بواسطة فريق متخصص - يُعرف باسم طبيب العيون. تؤدي أعيننا دورًا أساسيًا في كل شيء ، وبالتالي فهي تستدعي العناية القصوى والاهتمام المناسب أثناء أو بعد العملية الجراحية للحد من المزيد من الضرر أو إيقافه العين هي واحدة من أكثر أجزاء الجسم هشاشة ولهذا السبب لا ينبغي لأحد أن يتجنب أي مشكلة مرتبطة بها.

جراحة العيون في الهند

أنواع جراحة العيون في الهند

تشمل أنواع جراحة الأخطاء الانكسارية الدقيقة ما يلي:

  • الليزك (تصحيح تحدب القرنية بالليزر)
  • استئصال القرنية الانكساري الضوئي (PRK)
  • شق القرنية الشعاعي (RK)
  • شق القرنية اللابؤري (AK)
  • رأب القرنية الرقائقي الآلي (ALK)
  • رأب القرنية الحراري بالليزر (LTK)
  • رأب القرنية التوصيلي (CK)
  • حلقة داخل القرنية (INTACS)

علاج العيون في الهند هو الأكثر تفضيلاً من قبل المرضى الدوليين

الهند رائدة في مجال رعاية العيون ؛ البلاد لديها أفضل جراحي العيون في الهند. من حيث العلاج الجراحي للعين ، تتمتع مرافق الرعاية الصحية والجراحون في الهند بقدرات تنافسية عالمية ويمكن أن تقدم نتائج إيجابية. يتمتع أفضل جراحي العيون في الهند بالمهارة في إجراء أنواع مختلفة من جراحات العيون ، بما في ذلك جراحة العيون بالليزر ، وفقًا للمعايير الدولية. مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة ، تخصص أفضل جراحي العيون في الهند في هذا التخصص الفريد. في الوقت نفسه ، هناك عدد قليل من المتخصصين في الإجراءات الجراحية الانكسارية وعلاج أمراض القرنية ، وهناك عدد قليل من المتخصصين في التقنيات الصفائحية. أفضل جراحي العيون في الهند والموظفين جيدون في التواصل مع المرضى الدوليين واستيعابهم الذين يبحثون عن أفضل جراحة للعيون في الهند. الهند بلد ستحصل فيه على سعر جراحة العيون الفعال من حيث التكلفة في الهند والذي يحمي رؤيتك كما أنه يناسب جيبك ، ومع ذلك ، فإن السبب وراء تقديم جراحة العيون منخفضة التكلفة في الهند هو أن الجراحين يرغبون في ذلك رؤية كل فرد يعيش حياته الصحية والمحسنة. من خلال وضع ذلك في الاعتبار ، يقدم أفضل جراحي العيون في الهند جراحة عيون منخفضة التكلفة بحيث يمكن للأشخاص في جميع أنحاء العالم الاستفادة بسهولة من فوائد العلاج والعيش حياة صحية وخالية من النظارات.

تصدر الحكومة إرشادات جديدة للمسافرين الدوليين الذين يدخلون الهند عن طريق خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند

  • وفقًا للاقتراحات الجديدة ، يمكن إعفاء المريض الذي يسافر عن طريق خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند من الحجر الصحي عند تقديم تقرير اختبار RT-PCR سلبي عند وصولهم إلى الهند. ومع ذلك ، يجب إجراء هذه الاختبارات في غضون 96 ساعة قبل القيام بالرحلة.
  • يُطلب من جميع المسافرين أيضًا نشر نموذج إعلان ذاتي على البوابة الإلكترونية قبل 72 ساعة على الأقل من الرحلة المجدولة ، بما يتماشى مع المؤشرات الجديدة للمسافرين العالميين الوافدين.
  • قبل الصعود إلى خدمات خاصة ورحلة للمريض الدولي في مستشفى COVID الآمن في الهند ، يعد تنزيل تطبيق Arogya setu على أجهزتهم المحمولة إلزاميًا ولكن في وقت الصعود ، قد يُسمح فقط لمن لا تظهر عليهم أعراض بالصعود إلى الطائرة بعد الفحص الحراري
  • عند الوصول ، سيتم إجراء فحص حراري لجميع الركاب بمساعدة مسؤولي الصحة الحاضرين. بعد ذلك ، يجب إثبات نموذج الإقرار الذاتي المملوء عبر الإنترنت لموظفي الصحة في المطار.

لماذا تختار مستشار الصحة الهندي؟

يقوم مستشار هيلث جورو الهندي بتسهيل المرضى في جدولة ترتيبات رحلتك السريرية من الألف إلى الياء مما يوفر مساحة كافية للتغييرات الكافية لاحتياجات المريض في أي مرحلة في مرحلة ما من هذه الفترة. مع استمرارنا جميعًا في الالتزام بأساليب الحياة خلال جائحة COVID-19 والدخول في بعض الإجراءات الروتينية ، فمن الأهمية بمكان ألا نسمح بحذرنا. تعتبر سلامة المرضى في المستشفيات المرتبطة بنا أمرًا حيويًا للغاية ، لذا يتم تنظيف الأسطح والمعدات وتطهيرها تمامًا باستخدام منتجات قد تكون فعالة تجاه فيروس كورونا الذي يسبب COVID-19. يقوم الأطباء والممرضات وجميع المشاركين في الطاقم الطبي لدينا بتعقيم أو غسل أيديهم قبل وبعد التعامل مع المرضى

يقدم مستشار Healthguru الهندي جراحة العيون المتقدمة بتكلفة منخفضة في الهند. للتعيين الفوري- + 91-9371136499
للرد على استعلام التتبع السريع- contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق