الاثنين، 26 أبريل 2021

يحصل مرضى الولايات المتحدة الأمريكية على قلب جديد من خلال زراعة القلب في الهند

ملخص:

زرع القلب هو إجراء يتم فيه إزالة قلب مريض من الشخص واستبدال قلب المتبرع السليم. غالبًا ما يتم إجراء زراعة القلب للمرضى الذين يعانون من قصور القلب النهائي ، حيث يتضرر القلب مما يؤدي إلى عدم وجود كمية كافية من الدم لتلبية متطلبات الجسم. تقنية "المرحلة النهائية" الحالة شديدة لدرجة أن جميع العلاجات ، باستثناء زراعة القلب ، قد فشلت. تحسن معدل البقاء على قيد الحياة للأشخاص الذين يتلقون عمليات زرع القلب في الهند بشكل كبير ، وتحديداً خلال السنة الأولى بعد الزرع.

زراعة القلب في الهند

جراحة زراعة القلب في الهند هي الخيار الأكثر فكرة لمرضى الولايات المتحدة الأمريكية

زرع القلب هو إجراء شائع عندما يتعلق الأمر بالمرضى من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد نحتت الدولة اسمًا لنفسها في مجال أمراض القلب وهي مشهورة في جميع أنحاء العالم بتقديمها أحدث علاج لأمراض القلب بأسعار لا تقبل المنافسة. تحظى زراعة القلب في الهند بشعبية لعدة أسباب. تعد التكلفة المعقولة لزراعة القلب في الهند ، وتوافر وقت انتظار عملي في أفضل المستشفيات لزراعة القلب في الهند من بين الأسباب الرئيسية. تكلفة زراعة القلب في الهند أقل بكثير مقارنة بالدول الأخرى. مع أفضل علاج ورعاية صحية عالميًا ، يبحث المقيمون من الولايات المتحدة بشكل متزايد عن زراعة القلب في الهند بشكل فعال. لذلك ، يمكن أن تكون عملية زرع القلب في الهند نعمة لمرضى القلب في المرحلة النهائية في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهناك العديد من قصص المرضى الناجحة التي ساعدت في توفير حياة جديدة للمرضى.

احصل على عملية زرع قلب مع أفضل جراح زراعة القلب الأكثر مهارة في الهند

سيجد العديد من الأشخاص في الولايات المتحدة الأمريكية الذين يسعون لإجراء جراحة زراعة القلب أن الهند لديها مرافق رائعة وخبرة كبيرة. هناك العديد من أفضل جراحي زراعة القلب في الهند الذين يقدمون عملية زرع للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب من المستوى النهائي. تشتهر البلاد بأفضل ما لديها

العلاج الطبي وعندما يتعلق الأمر بزراعة القلب ، فإن أفضل جراح زراعة القلب في الهند يصنف بين أفضل الجراحين في العالم المعروفين بإجراء هذا الإجراء بطريقة حذرة ودقيقة للغاية. يتم إكمال هذه التقنية من قبل بعض أفضل جراحي زراعة القلب الأكثر مهارة وخبرة في الهند ، والذين تلقوا تعليمهم وتدريبهم من جامعات إكلينيكية مشهورة عالميًا. يتوفر دائمًا أفضل جراحي زراعة القلب في الهند لتقديم خدماتهم للمرضى القادمين من الولايات المتحدة الأمريكية. وبالتالي ، فإن السفر إلى الهند لزراعة القلب يمكن أن يكون نعمة لمرضى القلب في الولايات المتحدة الأمريكية.

لماذا يخطط مرضى الولايات المتحدة الأمريكية لزراعة القلب مع خدمة زراعة الأعضاء في الهند؟

خدمة زرع الأعضاء في الهند هي مزود معروف للسياحة الطبية في الهند. يختار معظم مرضى الولايات المتحدة الهند على الدول الأخرى ويصنفون في الفئات اللاحقة: عدم توفر العلاج / الجراحة لبلدك والأسعار الباهظة في الغرب. يختار مرضانا في الولايات المتحدة الأمريكية خدمة زراعة الأعضاء في الهند باعتبارها المزود الطبي الأكثر تفضيلاً بسبب التكلفة المنخفضة والنتائج المذهلة. تتم إحالة معظم مرضانا من قبل المرضى الذين عولجوا بالفعل في الهند أو أطبائهم الذين لديهم معرفة مباشرة بما تقدمه خدمة زراعة الأعضاء في الهند. حزم زرع القلب لدينا قابلة للتطبيق على الفور مع الجدول الزمني الخاص بك. يختار الناس التواريخ حسب ما يناسبهم والإجازات المتاحة من عملهم. الملايين من مواطني الولايات المتحدة غير مؤمن عليهم عبء قواعد التأمين الثقيلة وفواتير المستشفيات التي تجلبهم إلى الهند.

خطط لزيارتك الطبية إلى الهند من خلال خدمات زراعة الأعضاء في الهند واحصل على جراحة زرع قلب ميسورة التكلفة. للاستشارة اتصل بنا: + 91-9765025331 أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق