السبت، 22 مايو 2021

لا تتوقف الحياة عندما يصيب السرطان بزراعة نخاع العظام في الهند

ما هو نخاع العظم؟

نخاع العظم هو النسيج الإسفنجي الداخلي لبعض العظام داخل الجسم ، بما في ذلك عظام الورك والفخذ. هناك حاجة إلى نخاع العظام وخلايا الدم السليمة لكي تعيش. عندما يؤثر الاضطراب على نخاع العظام بحيث لا يعود بإمكانه العمل بكفاءة ، فقد يكون زرع النخاع أو دم الحبل السري هو أفضل خيار علاجي بالنسبة لبعض المرضى هو العلاج الوحيد القدرة.

زراعة نخاع العظام

ما هي زراعة نخاع العظم؟

تحل عملية زرع نخاع العظم محل الخلايا الجذعية غير الطبيعية لشخص ما بخلايا سليمة من شخص آخر ، وعادة ما تستخدم لعلاج المرضى المصابين بسرطان الدم أو مشاكل الدم المختلفة. تسمح هذه التقنية للمتلقي بالحصول على خلايا جذعية جديدة تعمل بشكل جيد. ثم يتم نقل الخلايا عن طريق الحقن في مجرى دم المريض. يستلزم زرع النخاع العظمي تدمير خلايا الدم السيئة وتغييرها بخلايا جذعية يتم التخلص منها من الدم أو نخاع العظام.

من يحتاج إلى زراعة نخاع العظم؟

الهدف من زراعة نخاع العظم هو علاج العديد من الأمراض وأنواع السرطان. عندما تكون جرعات العلاج الكيميائي أو الإشعاعي لعلاج السرطان عالية جدًا لدرجة أن الخلايا الجذعية لنخاع العظم قد تتلف أو تتلف بشكل دائم من خلال العلاج ، فقد تكون هناك حاجة إلى زرع نخاع العظم. يمكن أيضًا أن تكون هناك حاجة إلى عمليات زرع نخاع العظم إذا تم تدمير نخاع العظم بمساعدة مرض ما.

أفضل مستشفيات زراعة نخاع العظام في الهند

تعد زراعة نخاع العظام في الهند واحدة من أكثر أنواع العلاج التي يتم تقديمها للمرضى عبر العديد من مستشفيات زراعة نخاع العظام المتخصصة. أحد الأسباب السائدة التي تجعل المرضى يجب أن يختاروا أفضل مستشفيات زراعة نخاع العظام في الهند هو أن هذه التقنية المعقدة يتم تنفيذها بعناية شديدة في مستشفيات ذات روعة عالمية ومحيط آمن ومعقم عن طريق الخبراء المهرة فقط. تم تجهيز أفضل مستشفيات زراعة نخاع العظام في الهند بأحدث التقنيات والبنية التحتية للأناقة العالمية ، ويتمتع الجراحون المشاركون المرتبطون بهذه المستشفيات بخبرة كبيرة ويتمتعون بسمعة عالمية. جنبًا إلى جنب مع المساعدة في الوقت المناسب ، تقدم أفضل مستشفيات زراعة نخاع العظام في الهند العلاج للسائحين السريريين المحليين والعالميين في النطاق السعري الخاص بهم. تفتخر البلاد بلوائح صارمة لمكافحة العدوى ، ومستشفيات زراعة نخاع العظام في الهند ومرافق العلاج المتقدمة. الهند لديها جراحي زراعة نخاع العظام ذوي الخبرة الجيدة.

أكثر المشاكل شيوعًا التي تسبب الحاجة إلى زراعة نخاع العظم

يتم إجراء عملية زرع نخاع العظم في الهند عندما يكون نخاع الشخص غير صحي بما يكفي ليعمل بشكل صحيح. تتضمن بعض أسباب زراعة نخاع العظم ما يلي:

- فقر الدم اللاتنسجي ، وهو اضطراب يتوقف فيه النخاع عن تكوين خلايا دم جديدة
- السرطانات التي لها تأثير على النخاع والتي تشمل اللوكيميا والليمفوما والورم النخاعي المتعدد.
- فقر الدم المنجلي ، وهو اضطراب دم وراثي يسبب تشوه خلايا الدم الأرجوانية
- الثلاسيميا ، وهو مرض دم وراثي يصنع فيه الجسم شكلاً غير عادي من الهيموجلوبين ، وهو جزء مهم من خلايا الدم.

كيف تحجز الموعد؟

تتأكد عملية زرع الأعضاء في الهند من حصولك على أفضل رعاية صحية. إنهم يطمحون إلى توحيد أفضل معايير الذكاء الإكلينيكي. تتمثل رؤيتهم في شفاءك بالأدوية والفخر والسفر بتكلفة أقل. إنهم يساعدونك على التواصل مع المستشفيات المشهورة بمعالجة المرضى بالتقنيات الحديثة للغاية والنظام المتقدم. هم شركة موثوقة وجديرة بالثقة. عليك فقط الجلوس والاسترخاء لأنها قد تتعامل مع جميع المرافق الأساسية.


يقدم كبار الخبراء لدينا علاجًا متقدمًا في أفضل المستشفيات في الهند. إذا كان لديك أي استفسار يتعلق بأعلى مستشفيات زراعة نخاع العظام في الهند ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9765025331 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق