الجمعة، 7 مايو 2021

الدكتور كولبوشان سينغ داغار يقدم أفضل طريقة لاستعادة القلب

ملخص:

يبلغ عمر الإجراء الجراحي للقلب أكثر من نصف قرن ، وعادة ما يصمم جراحو القلب على التناوب السريع. كان الابتكار هو السمة المميزة لهم ، ومن المذهل للغاية التفكير في التقنيات الحديثة التي تطورت عن طريق جراحي القلب على مر السنين. إن براعة وتعقيد الإجراءات الجراحية للقلب تدعي التفوق على معظم التخصصات المختلفة. قد يصاب الشخص المصاب بمرض يتضمن أحد المكونات أو جميعها ، وهذا هو المكان الذي تدخل فيه التخصصات الفرعية ذات الصلة.

احصل على ميزة تكلفة جراحة القلب في الهند

تُعرف الهند بأنها الوجهة السريرية الأكثر تفضيلًا لجراحة القلب بأسعار معقولة في الهند ، وقد تكون رخيصة جدًا ولها نتائج واعدة أيضًا. السبب وراء نموها هو التكلفة المنخفضة لجراحة القلب في الهند ، ومتطلبات الجودة الدولية ، والبنية التحتية الحديثة ، والموظفين المتعلمين والمتوافقين جيدًا ، وأدوات التشخيص الحديثة ؛ متابعة المرضى عن بعد والمساعدة على مدار الساعة وغير ذلك الكثير. الهند ، قد تكتشف العصر الأكثر تقدمًا بتكلفة أقل تكلفة لعلاج القلب في الهند ، وهذا هو السبب في أن البلاد هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة في العالم لأي شكل من أشكال جراحات القلب المعقدة.

استفد من أحدث التطورات في جراحة القلب مع الدكتور الدكتور كولبوشان سينغ داغار

عندما تحتاج إلى علاج جراحي للقلب ، فأنت تريد أفضل رعاية ممكنة من الخبراء الذين يتمتعون بسنوات من الخبرة في بيئة ممتعة ورحيمة. مع الدكتور الدكتور كولبوشان سينغ داغار أفضل جراح قلب في ماكس للرعاية الصحية دلهي الذي يتمتع بخبرة كبيرة في جراحة القلب التاجية طفيفة التوغل ، وإجراءات القلب التاجية المفتوحة المختلطة ، والعديد من الطرق الجراحية المعقدة المختلفة للقلب التاجي. إنه في الخطوط الأمامية للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية ، واستراتيجيات النمو ، والعلاجات التي تضع المعايير في رعاية القلب في جميع أنحاء العالم. الدكتور الدكتور كولبوشان سينغ داغارأفضل جراح قلب في ماكس للرعاية الصحية دلهي هو طبيب ذو خبرة ومهارات عالية. يقدم للمرضى أحدث التقنيات من أجل رعاية فعالة للمرضى تجمع بين المهارات الاستثنائية وأحدث الابتكارات وأحدث تقنيات التدخل الجراحي. نظرًا لأحجامه الكبيرة ، لديه الخبرة التي تحقق نتائج أفضل وأكثر أمانًا. أصبح الدكتور الدكتور كولبوشان سينغ داغار ، أفضل جراح قلب في ماكس للرعاية الصحية دلهي واحدًا من أكثر جراحي القلب رواجًا ، ليس فقط من قبل المسافرين الهنود ولكن أيضًا من قبل العديد من الأمريكيين والكنديين الأجانب الذين يسعون بشكل أساسي للحصول على علاجات طبية عالية الجودة بأسعار منخفضة. يُعرف الدكتور الدكتور كولبوشان سينغ داغار بأنه أفضل جراح قلب في ماكس للرعاية الصحية دلهي بقدرته على تنفيذ تكتيكات القلب المعقدة على المرضى من جميع الأعمار. يتمتع تحت رعايته بمرحلة عالية من الرضا تتماشى مع نتائجه الاستثنائية.

فيما يلي إرشادات العصر الحديث للمسافرين العالميين الذين يسافرون إلى الهند وسط جائحة كوفيد -19

  • تتطلب المبادئ التوجيهية من جميع الركاب تقديم إعلان آخر عبر الإنترنت ، قبل اثنتين وسبعين ساعة على الأقل من الجولة ، على بوابة الإنترنت
  • ينص المبدأ التوجيهي على أنه يمكن تزويد الركاب بـ "ما يجب فعله وما يجب فعله" مع تذاكرهم باستخدام الشركات.
  • يمكن أيضًا نصح جميع الركاب بتنزيل تطبيق أروجيا سيتو على هواتفهم المحمولة.
  • أثناء الصعود على متن الطائرة ، سيخضع الركاب للفحص الحراري ولن يسمح إلا للمقيمين الذين لا تظهر عليهم أعراض بالمتابعة.
  • يمكن ضمان التدابير الاحترازية المناسبة مثل الصرف الصحي والتطهير في المطارات. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء الصعود إلى الطائرة وفي المطارات ، يمكن ضمان جميع التدابير الممكنة للتأكد من التباعد الاجتماعي.

كل قرار يتعلق بسلامة المريض يسترشد به خبراء خدمة جراحة القلب

تعد خدمات جراحة القلب في الهند واحدة من أفضل مقدمي الخدمات السريرية في الهند والتي يمكن أن توفر حلول رعاية صحية ميسورة التكلفة للمسافرين الأجانب الباحثين عن علاجات سريرية في الهند. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى رعاية آمنة وعالية الجودة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية الاستثنائي. يجب على المرضى ارتداء غطاء الوجه في جميع المواعيد. في حالة وصولك إلى موعدك بدون قناع للوجه ، سيُطلب منك إعادة تحديد موعدك. سيُطلب منك الانتظار في سيارتك إذا كانت المقاعد الآمنة غير متوفرة.

عندما يتعلق الأمر بالتخطيط لجراحة القلب ، فنحن نعلم أنك تريد الأفضل. يمكننا أن نجعل ذلك يحدث. تواصل مع متخصصي القلب لدينا على + 91-9370586696 معرف البريد الإلكتروني: dr.kulbhushandagar@indiacardiacsurgery.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق