السبت، 15 مايو 2021

يقدم الدكتور رامديب راي أعلى مستوى من الرعاية المتكاملة لفشل الكبد

 ملخص:

من الناحية المفاهيمية ، فإن زراعة الكبد بسيطة: يخرج كبد سيئ ، ويدخل كبد جديد. في الواقع ، تظل واحدة من أكثر العمليات تعقيدًا وصعوبة التي يتم إجراؤها اليوم. من اللافت للنظر أن هذه العملية لا تزال في طفولتها النسبية (قبل عشرين عامًا ، كانت لا تزال تعتبر تجريبية من قبل العديد من أنظمة الرعاية الصحية ومقدميها) ، ولكنها تطورت بسرعة إلى مستوى رعاية منقذ للحياة للمرضى الذين يعانون من مرض الكبد في المرحلة النهائية.


الدكتور رامديب راي أفضل جراح زراعة كبد في جورجاون


كيف يتم إجراء الجراحة من قبل الدكتور رامديب راي أفضل جراح زراعة الكبد جورجاون؟

تبدأ هذه التقنية ، التي تستغرق عادةً ما يصل إلى 12 ساعة ، حيث يكون المريض مستعدًا للعلاج الجراحي بينما يتطلع إلى وصول الكبد المتبرع. قد يأتي الكبد السليم أيضًا من متبرع متوفٍ أو متبرع. في حالة وفاة المتبرع ، يمكن إرسال الكبد على الفور. إذا كان الكبد قادمًا من متبرع بالكبد ، فسيتم إكمال أي عملية جراحية أخرى لـ "حصاد" الكبد السليم. تبدأ عملية زرع الكبد مع الدكتور رامديب راي بالتطور مع انفصال الكبد عن المعدة. يتم فصل الأوعية الدموية والقناة الصفراوية لإزالة الكبد المصاب أو المصاب من الجسم. ثم يتم توصيل الكبد الجديد من خلال إعادة توصيل الوريد الأجوف السفلي والأوردة البابية. من المرجح أن يحتاج المريض إلى كمية كبيرة من الدم من خلال نقل الدم. ثم يتأكد أفضل جراح زراعة كبد في جورجاون من أن الأمر برمته في حالة جيدة قبل إغلاق الشق.


الدكتور رامديب راي متخصص في زراعة الكبد وعلاجات الكبد في الهند

يكرس الدكتور رامديب راي ، أفضل جراح زراعة الكبد في جورجاون ، جهوده لتقديم أفضل رعاية للمرضى وتقديم نتائج طبية ممتازة. إن خبير زراعة الكبد الرائد شغوفًا بتقديم جميع خيارات العلاج الممكنة وتحسين الحياة الاستثنائية للمرضى الذين يعانون من مرض الكبد في المرحلة النهائية. مع أفضل جراح زراعة كبد في أرتميس جورجاون ، من المرجح أن تتلقى زراعة كبد عشر مرات أكثر من أي متخصص آخر في زراعة الكبد على الصعيد الوطني ، بمتوسط ​​وقت انتظار يبلغ تسعة أشهر فقط. يستخدم مجموعة متنوعة من الأساليب لتوفير أكبر عدد ممكن من عمليات الزرع نظرًا لمحدودية الإمداد بالأعضاء. لكونه أفضل جراح زراعة كبد في جورجاون ، فهو يسعى جاهدًا لتقييم المرضى بسرعة ، وتقديم الرعاية لهم قبل الزرع ، إذا لزم الأمر ، ثم تحسين البقاء على قيد الحياة بعد زراعة الكبد. اكتسب الدكتور رامديب راي المعرفة لعلاج العديد من الحالات عالية الخطورة والمعقدة المتعلقة بالكبد. سيبقى مشاركًا معك ومع أسرتك خلال عملية الزرع بأكملها. يتفهمك أفضل جراح زراعة كبد في جورجاون جيدًا ويفهم أن الاستعداد لعملية الزرع والتعايش معها سيكون له تأثير على نمط حياتك بعدة طرق. سيساعدك دكتور رامديب راي في الحفاظ على العديد من أنشطتك واستئنافها وحتى الانخراط في أنشطة جديدة.


شرح: أحدث القواعد للمسافرين إلى الهند

يجب أن يوفر تحديد النصائح لجميع المسافرين مهمة يمكنهم مواكبة القاعدة لضمان أقل احتمالات الإرسال.

  • يُطلب من جميع الركاب نشر نموذج إعلان ذاتي على الموقع الرسمي لمطار نيودلهي ، ويجب أن يتم ذلك قبل 72 ساعة على الأقل من السفر.
  • الإعلان عن الإجراءات الاحترازية المناسبة لـ COVID 19 في المطار
  • الفحص الحراري لجميع الركاب عند الوصول
  • يريد جميع الركاب تنزيل تطبيق aarogya setu
  • يجب على المسافر المتجه إلى الهند ملء استمارة التأكيد الذاتي


لماذا يختار المرضى الدوليون رواد الرعاية الصحية استشاريي زراعة الكبد في الهند؟

يتمتع مستشار الرعاية الصحية الأوائل بتفاني طويل الأمد لاحتياجات الرعاية الصحية لمجتمعاتنا. سلامتك هي الأسبقية لدينا. خلال جائحة كوفيد -19 هذا ، يعد التزامنا بتزويدك بمكان آمن وموثوق به للحصول على الرعاية أكثر أهمية بالنسبة لنا. مستشار الرعاية الصحية الأوائل على استعداد لاستقبال المرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. بينما نستأنف شكلاً أوسع من رعاية المرضى الداخليين والخارجيين الذي تعتمد عليه ، كن على ثقة من أننا قادرون على الحفاظ على توازن أسلوبنا الذي يستهدف المريض للرعاية بممارسات من الدرجة الأولى في الوقاية من العدوى لمرضانا وموظفينا.


لجدولة موعدك مع الدكتور رامديب راي أفضل جراح زراعة الكبد جورجاون ، الهند ، احصل على رد سريع على استعلام التتبع عند الاتصال + 91-9371136499 أو أرسل أحدث تقاريرك الطبية على البريد الإلكتروني على dr.ramdipray@forerunnershealthcare.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق