الاثنين، 28 يونيو 2021

سيساعد دليل الدكتور فيفيك فيج لزراعة الكبد في التعامل مع حالة الكبد

 ملخص

من الناحية المفاهيمية ، فإن زراعة الكبد بسيطة: يخرج كبد سيئ ، ويدخل كبد جديد. في الواقع ، تظل واحدة من أكثر العمليات تعقيدًا وصعوبة التي يتم إجراؤها اليوم. من اللافت للنظر أن هذه العملية لا تزال في طفولتها النسبية (قبل عشرين عامًا ، كانت لا تزال تعتبر تجريبية من قبل العديد من أنظمة الرعاية الصحية ومقدميها) ، ولكنها تطورت بسرعة إلى مستوى رعاية منقذ للحياة للمرضى الذين يعانون من مرض الكبد في المرحلة النهائية.

مستشفى الدكتور فيفيك فيج فورتيس نويدا


زراعة الكبد في الهند: أرخص تكلفة ، خدمات طبية رائعة

تعتبر زراعة الكبد في الهند بديلاً فعالاً من حيث التكلفة للمرضى الذين يجدون صعوبة في تحمل تكاليفها في بلدهم المحلي ، بالإضافة إلى فترة راحة للأشخاص الذين لا يريدون أن يتم إحضارهم إلى قائمة الانتظار الطويلة أو المرضى الذين لا يجدون متقدمًا مرافق العلاج في بلدانهم الأصلية. بالنسبة للمرضى الذين يتساءلون عن تكلفة زراعة الكبد في الهند ، من المهم أن يعرفوا أن التكلفة هي واحدة من أدنى الأسعار في العالم. نحتت الهند اسمًا لنفسها لإنجاز جميع أنواع استراتيجيات زرع الأعضاء برعاية جيدة للغاية وبسعر مناسب ، ولا تختلف عملية زراعة الكبد في الهند. تكلفة زراعة الكبد في الهند أقل بكثير مقارنة بالدول الغربية ، بما في ذلك المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة وروسيا وكندا والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة.


يقدم الدكتور فيفيك فيج رعاية مبتكرة لتوسيع فرص الزرع

الدكتور فيفيك فيج أفضل جراح زراعة الكبد فورتيس، من بين أكثر الجراحين خبرة في الهند والذين لديهم أساس قوي للتميز في عمليات زراعة الكبد. يأتي المرضى إليه من بنغلاديش لأنه يتمتع بسمعة طيبة في توليه حالات نادرة ومعقدة يرفض الجراحون الآخرون علاجها. الدكتور فيفيك فيج لا يتخصص فقط في أحدث التقنيات الجراحية المتاحة اليوم ، بل ساعد في تطويرها. رعايته ليست مقاسًا واحدًا يناسب الجميع. إنه يوفر رعاية شخصية للغاية للمرضى ، مع فرق لتلبية جميع احتياجاتك وجميع جوانب الرعاية. يقدم أفضل جراح زراعة الكبد في فورتيس أيضًا مجموعات دعم للمرضى قبل الزراعة وبعدها. إنه يقدم رعاية كاملة ومتعددة التخصصات للمرضى الذين يعانون من أمراض الكبد والفشل النهائي والذين يكون أفضل بديل طبي لهم هو زراعة الكبد ، كما أنه يمتلك الحماس والخبرة لتقييم وعلاج المرضى الذين يعانون من أمراض معقدة ، والذين لا يُنظر إليهم عادةً على زراعة الكبد في مكان آخر بسبب العوامل التي تشمل العمر أو مؤشر كتلة الجسم أو شدة المرض. يقوم أفضل جراح زرع كبد فورتيس بإجراء عمليات زرع أعضاء كاملة وعمليات زرع الكبد المنقسمة - وهي خيارات متطورة ومنقذة للحياة تفصله عن جراحي زراعة الكبد الآخرين في الهند. يقدم تقييمًا مبسطًا وخطط علاج لمرضى الكبد. إن ابتكار علاجات جديدة وأفضل لأمراض الكبد هو التركيز الرئيسي للدكتور فيفيك فيج.


لماذا يختار المرضى البنغلاديشيون رواد استشاريي الرعاية الصحية لإجراء زراعة الكبد في الهند؟

مستشار رعاية صحية رائد - شركة تقدم خدمات طبية في الهند ترشدك إلى أحدث التغييرات التي تم إجراؤها في قطاع الرعاية الصحية. نتبع عملية شفافة للمرضى البنغلاديشيين ولهذا السبب لدينا ميزة واضحة على جميع مقدمي الخدمات الطبية الآخرين في الهند. توفير التكلفة والوقت والمصاعب ، من الأهمية بمكان أن يزور المريض البنغلاديشي لتلقي العلاج للتخطيط له في وقت مبكر. يتمثل جوهر مستشاري الرعاية الصحية الأوائل مقدم حلول الرعاية الصحية في تسهيل الرحلة الطبية للمرضى البنغلاديشيين من خلال العناية الشخصية طوال سفرهم الطبي والتأكد من حصولهم على العلاج والتعافي الناجح!


لجدولة موعدك مع الدكتور فيفيك فيج توب جراح زراعة الكبد نويدا ، الهند ، احصل على رد سريع للاستعلام عن طريق الاتصال + 91-9371136499 أو أرسل أحدث تقاريرك الطبية عبر البريد الإلكتروني على العنوان dr.vivekvij@forerunnershealthcare.in.


قراءة قصة مريض ناجح - عملية زرع كبد ناجحة لمريض منغولي بواسطة الدكتور فيفيك فيج في فورتيس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق