الخميس، 29 يوليو 2021

اتخذ الخطوة الأولى لصحة القلب مع أفضل 10 جراحي فشل القلب في الهند

 ملخص:

أصبحت جراحة القلب والعلاج الجراحي للقلب المفتوح الآن دورًا راسخًا في علاج أمراض القلب. يتم استخدام مجموعة واسعة من الأساليب الجراحية لعلاج أمراض القلب. وهي تشمل العمليات المتكررة مثل العمليات الجراحية الالتفافية أو العمليات الجراحية للصمامات. أقل شيوعًا هو تصحيح عيوب القلب الخلقية. تطورت الجراحة الحديثة إلى حد أن الخبرة والقدرات التقنية المطلوبة أدت إلى جراحين متخصصين في مجالات محددة ، عادةً مكان تشريحي للجسم أو مرة واحدة في تقنية معينة أو نوع من المرضى.

جراحة فشل القلب بتكلفة معقولة في الهند

جراحة فشل القلب منخفضة التكلفة الهند هي واحدة من أرخص جراحة في العالم. كل عام يسافر الآلاف من المرضى لإجراء جراحة قصور القلب في الهند. الشيء الذي ينسب إليه هو علاج رخيص شبيه بالأطباء المؤهلين تأهيلا عاليا والتكنولوجيا الحديثة. تعد جراحة قصور القلب منخفضة التكلفة في الهند أحد العوامل الرئيسية التي تجذب الناس إلى الهند ، ومع ذلك ، فإن الخبرة والثقة في الجودة العالية للعلاج هي سبب آخر لنمو المرضى الأجانب. يتم إجراء جراحة قصور القلب في الهند بمساعدة الأطباء الأكفاء للغاية الذين ساهموا في السمعة العالمية لهذا البلد باعتباره صناعة الرعاية الصحية الرئيسية. متوسط ​​تكلفة جراحة قصور القلب في الهند أقل بنسبة 40٪ مقارنة بالدول النامية الأخرى. ليس جيراننا فقط هم من يأتون إلى هنا من أجل جراحة فشل القلب في الهند ، ولكن الأشخاص الذين يعيشون في قارات مختلفة يتعاملون أيضًا مع نظام الرعاية الصحية الهندي للحصول على حلول علاج عالية الجودة ولكن رخيصة.


أفضل 10 جراحي قصور القلب في الهند

ال أفضل 10 جراحي قصور القلب في الهند لدينا سجل لا يُضاهى في توفير رعاية صحية قلبية شاملة عبر مجموعة من التخصصات في الأدوية. مع البنية التحتية الحديثة التي تتكون من غرف عمليات حديثة ، وعصر حديث ، وجهاز متفوق ، يقدم أفضل 10 جراحي قصور القلب في الهند علاجات غير مسبوقة للمرضى. إنهم يسعون جاهدين لفهم الحالة وتشخيصها وإدارة المسار الصحيح للعلاج أو الجراحة حسب الضرورة. تتم مناقشة الحالات المعقدة مع المرافق والأطباء الرائدين الآخرين ويتم تقديم أفضل علاج للمرضى من قبل فريق متعاطف من قائمة أفضل جراحي القلب في الهند. فيما يلي قائمة بأفضل جراحي 10 لقصور القلب في الهند

  • أشوك سيث
  • واي كيه ميشرا
  • مرتضى احمد شيشتي
  • بالبير سينغ
  • ناندكيشور كاباديا
  • موكيش هاريوالا
  • لالشاند بانداجي
  • ديفي براساد شيتي
  • جيريناث إم آر
  • سانديب العطار

الهند هي مركز لجراحة القلب للمرضى الدوليين

يسافر آلاف المرضى إلى الهند لإجراء جراحة قصور القلب في الهند. الشيء الذي ينسب إليه هو جراحة قصور القلب منخفضة التكلفة في الهند على غرار أفضل 10 جراحي لقصور القلب في الهند وأحدث التقنيات. تعد جراحة قصور القلب منخفضة التكلفة في الهند أحد العوامل الرئيسية التي تجذب الناس إلى الهند ، ومع ذلك ، فإن الخبرة والثقة في الجودة العالية للعلاج هي سبب آخر لنمو المرضى الأجانب. جراحة فشل القلب منخفضة التكلفة في الهند أقل بنسبة 40٪ مقارنة بالدول النامية الأخرى. تم تجهيز أفضل 10 من جراحي قصور القلب في الهند بأحدث التقنيات ولديهم طاقم عمل مؤهل دوليًا من العاملين المتخصصين في تلبية احتياجات المرضى الدوليين ؛ يتمتع هؤلاء الجراحون بسجل لا يُضاهى في توفير رعاية صحية قلبية شاملة عبر مجموعة من التخصصات في الأدوية. يستخدم أفضل 10 جراحي قصور القلب في الهند البنية التحتية العالمية والمصداقية لتقديم أفضل النتائج للمرضى.

لماذا يختار المرضى الدوليون مستشارين متخصصين في الصحة الهندية؟

إن الخبير الصحي الهندي ، الاستشاري هو في الطليعة كمزود سريري في الهند ، يخدم المرضى في جميع أنحاء العالم ويقدم بعض المساعدة الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات الطبية ذات الأسعار المعقولة المتوفرة في الهند. يمكنك أن تطمئن إلى أنك ستتلقى رعاية آمنة فائقة ورحيمة من فريق الرعاية الصحية المتميز في أي من مستشفياتنا ومراكزنا الصحية. يتم توجيه احتياطات السلامة لدينا من قبل المتخصصين في مجال الأمراض المعدية والوقاية من العدوى والصحة العامة وتحسين الجودة.

تواصل معنا اليوم اتصل بنا / ما هو التطبيق لأحدث تقاريرك الطبية على + 91-9371136499

احصل على رد سريع على البريد الإلكتروني - contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق