الخميس، 5 أغسطس 2021

أفضل 10 جراحي قلب في تشيناي يقدمون نتائج ممتازة

 ملخص:

تعد جراحة القلب وأمراض التنفس من الأسباب الرئيسية للوفاة على مستوى العالم. يمكن الوقاية من الأسباب المهمة لهذه الاضطرابات إذا تم التعرف على عوامل الخطر. التشخيص المبكر والانطلاق والعلاج المناسب إذا تم وضعه يمكن أن يطيل وينقذ العديد من الأرواح. جراحة القلب الأكثر شيوعًا في الهند هي تطعيم مجازة الشريان التاجي. تُستخدم الجراحة القلبية أيضًا لإصلاح أو استبدال صمامات القلب وأجهزة الزرع لدعم التدفق وتحسين وظائف القلب.

تكلفة جراحة القلب في الهند

تكلفة منخفضة جراحة القلب في الهند  وقد جعلت نطاقات الخبرة العالية من الهند موقعًا رائدًا لعلاج القلب للأشخاص من دول غرب آسيا وأفريقيا. تكلفة جراحة القلب في الهند أقل بنسبة 1/10 إلى مرة واحدة / 15 مرة على الأقل مقارنة بالدول الغربية. تحولت الهند كمركز لعلاج القلب وكان الناس يسافرون من دول خارجية ويخضعون للعلاج من أمراض القلب والأوعية الدموية المتنوعة. تعد تكلفة جراحة القلب في الهند بالتأكيد أحد أهم العوامل التي تجذب الناس إلى الهند ، ولكن الخبرة والثقة داخل الاستثناء والثقة في جودة العلاج هي سبب آخر لنمو المرضى في الخارج.

أفضل 10 جراحي قلب في تشيناي

ال أفضل 10 جراحي قلب في تشيناي لديهم سنوات من الخبرة التي تم تعليمها في المؤسسات السريرية والمستشفيات الدقيقة في الهند وخارجها وخبراء في أمراض القلب. يحضرون ويدعون لحضور ندوات ومحاضرات عالمية لتبادل وجهات نظرهم القيمة في أمراض القلب وعلوم القلب. يقدم بعض من أفضل 10 جراحي قلب في تشيناي أفضل علاج في الهند. جراحة القلب في الهند ممتازة واكتسبت سمعة دولية هائلة. حصل أفضل 10 جراحي قلب في تشيناي أيضًا على العديد من الجوائز لمساهماتهم الرائدة وعلاجات القلب المعجزة. يتكون أفضل 10 جراحي قلب في تشيناي من متخصصين معتمدين ومعترف بهم على نطاق واسع ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أنك في أيدي أفضل الخبراء. إنهم يزودون المرضى بالإرشادات والخيارات والرعاية الماهرة للعودة إلى حياتهم في أقرب وقت ممكن. وهي مجهزة بأحدث التقنيات التي تتيح لها توفير بعض من أحدث الخيارات للرعاية الجراحية. إنهم يخدمون بكل فخر احتياجات المرضى المحليين والمغتربين والأجانب من جميع أنحاء العالم. لضمان بقائهم في طليعة رعاية القلب ، في كل من تشيناي الجديدة وعبر الهند ، من خلال التحديث المستمر للتكنولوجيا التي يستخدمونها.

الهند هي مركز لجراحة القلب للمرضى الدوليين

تُعرف الهند بأنها عاصمة قلب العالم. إن مساهمة جراحي قصور القلب في الهند جديرة بالثناء ومعروفة عالميًا. يسافر العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم إلى الهند لتلقي علاج جراحي مختلف للقلب بسبب معدلات النجاح المرتفعة التي يقدمها أفضل 10 جراحي قلب في تشيناي ، وتكلفة جراحة القلب في الهند ، والمرافق الحديثة في المستشفيات ، بحد أدنى أو معدوم. فترة الانتظار ، أفضل رعاية أثناء وبعد الجراحة. تم الانتهاء من أفضل 10 جراحي قلب في تشيناي على أيدي جراحي استبدال الصمامات المتميزين وذوي الخبرة في الهند. يُسمح فقط لأفضل 10 جراحي قلب في تشيناي بإجراء جراحة القلب ، لا سيما بالنظر إلى حساسيتها والتعقيدات المعنية. إن السائحين الطبيين الذين زاروا الهند لإجراء جراحة القلب أعجبوا بشدة بالالتزام والعناية بالعلاجات الطبية عالية الجودة التي يقدمها أفضل 10 جراحي قلب في تشيناي.

لماذا يختار المرضى الدوليون مستشارو خبير الصحة الهندي

مستشار خبير الصحة الهندي في المقدمة كمزود طبي في الهند ، يخدم المرضى العالميين ويضمن مساعدة مواتية للآباء الذين يبحثون عن جميع أنواع العلاجات والعمليات الطبية ذات الأسعار المعقولة المتاحة في الهند. مستشار خبير الصحة الهندي مستعد للترحيب بالمرضى مرة أخرى في بيئة آمنة وصحية. نضيف قيمة للعملاء ، بدءًا من تحديد شركة الخدمة من الدرجة الأولى والمناسبة وخيار العلاج والنصائح الطبية أثناء العلاج والمتابعة.

تواصل معنا اليوم اتصل بنا / ما هو التطبيق أحدث تقاريرك الطبية في

+ 91-9371136499

احصل على رد سريع على البريد الإلكتروني - contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق