الخميس، 30 سبتمبر 2021

التغلب على مرض صمام القلب مع جراحة استبدال الصمام الهند

 ملخص:

تؤدي صمامات القلب دورًا مهمًا جدًا في تدفق الدم ، حيث تفتح وتغلق مع كل نبضة قلب. يتم إجراء جراحة استبدال الصمامات في الهند واستراتيجيات لاستعادة أو استبدال صمام داخل القلب لا يعمل بسبب اضطراب القلب التاجي الصمامي (يُسمى أيضًا مرض صمام القلب التاجي). جراحة استبدال الصمامات في الهند هي إجراء جراحي للقلب التاجي المفتوح عبر عظم الصدر إلى الصدر. هناك إجراءات جديدة وأقل تدخلاً مناسبة الآن لبعض اضطرابات صمامات القلب.

تكلفة جراحة استبدال الصمام الهند

التكلفة المنخفضة لجراحة استبدال الصمامات الهند أرخص من غالبية دول العالم. هذا في المقام الأول بسبب العديد من المرافق الممتازة لاستبدال صمام القلب في الهند وحقيقة أن الصمامات المستخدمة في الجراحة يتم تصنيعها في الغالب ومتاحة داخل حدود الدولة. عن طريق إعطاء الميسور تكلفة جراحة استبدال الصمام الهند لقد ربطت الهند نفسها كواحدة من أكثر المحاور شهرة للحصول على العلاج من جميع أنحاء الساحة. يبذل أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند الذين يجرون بدائل صمام القلب في الهند أفضل محاولة لتقديم تأثيرات فعالة. التكلفة المنخفضة لجراحة استبدال الصمام لا تعني الهند الآن أن جودة العلاج قد تعرضت للخطر. يستمر العلاج وجودة الرعاية كما هو الحال في عدد قليل من البلدان الأخرى داخل العالم.

أفضل الجراحين لجراحة استبدال الصمام الهند

أصبحت الهند الآن مركزًا لإجراءات جراحة القلب في جنوب شرق آسيا نظرًا لمستوى عالٍ من الفهم. جعلت التكلفة المعقولة لجراحة القلب في دلهي من البلاد وجهة رئيسية لعمليات القلب. كل عام ، يتعامل أفضل جراحي استبدال الصمامات في الهند مع مئات المرضى الذين يعانون من تضيق الصمامات من داخل البلاد وخارجها ، ونتيجة لذلك ، تشتهر البلاد عالميًا بلواءها المكون من أفضل جراحي استبدال الصمامات في الهند. التكلفة المعقولة لجراحة القلب في دلهي هي أقل من ثلثي تكلفتها داخل الدول الغربية وحتى أقل من تكلفتها في النقاط الساخنة الطبية الأخرى. ال التكلفة المعقولة لجراحة القلب في دلهي مشهورة جدًا بين السياح الطبيين من الدول المتقدمة والمتخلفة. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المرضى من الخارج يختارون إجراء هذه الجراحة في الهند.

أفضل جراحي القلب في دلهي

كل عام ، يعالج جراحو استبدال الصمام العلوي في الهند آلاف المرضى لجراحة استبدال الصمامات في الهند من داخل البلاد وخارجها. تحتل الدولة المرتبة الأولى في قائمة البلدان التي تقدم تكاليف معقولة لجراحة القلب في دلهي على مستوى العالم. هذا يرجع إلى حد كبير إلى توافر أفضل النصائح الطبية على مدار الساعة من جراحي استبدال الصمام العلوي في الهند. تعتبر تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند ببساطة أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مئات الأشخاص يسافرون من الخارج من أجلها. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المرضى من السودان يختارون الخضوع لجراحة استبدال الصمامات في الهند.

لماذا يختار مرضى السودان خبير الصحة في الهند

مستشار خبير الصحة الهندي هو ميسر طبي يساعد مرضى السودان على الوصول إلى علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة ، وتتكون شبكتنا الواسعة من الرعاية الصحية من أفضل المستشفيات والخبراء الطبيين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة للتميز ، لتقديم أفضل رعاية قابلة للتطبيق لمرضى السودان. يتم دعم مرضى السودان طوال فترة علاجهم من قبل فريق استشاري الصحة الهندي ذو الخبرة. قد تجد الشركة أفضل نسبة سعر إلى جودة لاحتياجات الناس وميزانيتهم. يقوم فريق المحترفين لدينا بترتيب العلاج الطبي الكامل للشخص ويتضمن أيضًا استشارة قبل المغادرة وخدمة في الموقع.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة في جراحة استبدال صمام التكلفة المعقولة في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: contact@indianhealthguru.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق