السبت، 23 أكتوبر 2021

فيروز أحمد البالغة من العمر 55 عامًا من اليمن تشق طريقها عبر جراحة استبدال الصمامات في الهند

 مع تقدمنا في السن ، تبدأ القوة والمناعة التي تطورت لدى أطفالنا في التلاشي. مع الوجود البطيء للخطوط في وجوهنا ، في الداخل ، تضعف أعضائنا مما يفسح المجال لأهم القضايا التي تتطلب إجراءات فورية. وفي مواجهة سيناريو مشابه ، عانت فيروز أحمد البالغة من العمر 55 عامًا من آلام في الصدر وضيق في التنفس وإرهاق فقط لإدراك أنها تعاني من تضيق الأبهر المتكلس. بحثًا عن علاج فوري ، سافرت برفقة ابنتها إلى الهند.


فيروز من اليمن ، البالغة من العمر 55 عامًا ، تم تشخيص إصابتها بتلف في الصمام بعد ولادتها مباشرة. كانت تعاني من أعراض خفيفة لعدة سنوات. ومع ذلك ، تفاقم ألم صدرها مؤخرًا. بعد أن قابلت طبيبًا محليًا ، بحثت عن أفضل أطباء القلب وأكثرهم تكلفة في جميع أنحاء العالم. وسرعان ما كانت متأكدة تمامًا من رغبتها في التشاور أفضل جراحي استبدال الصمامات في الهندقال زوج فيروز: زوجتي أصيبت بأضرار في الصمام منذ ولادتها. هي الآن تعاني من الألم وأريد استشارة أفضل جراحي استبدال الصمامات في الهند ". 

لتسريع العملية ، قاموا بخطوة واتصلوا بمستشار خبير الصحة الهندي.

تم تنفيذ الإجراءات اللازمة وحجزت المريضة موعدها بتاريخ 13-07-2020 مع أفضل جراحي استبدال الصمامات في الهند. وصلت بتاريخ 12-07-2020. أجرى الطبيب محادثة دقيقة مع فيروز وأخذ تاريخًا طبيًا شاملاً. تم إجراء ذلك من خلال عدد قليل من الاختبارات مثل تخطيط القلب ، والتصوير بالرنين المغناطيسي ، والأشعة المقطعية والأشعة السينية على الصدر. بعد ذلك ، نصحت بإجراء جراحة استبدال الصمام في الهند. تم إجراء الجراحة بتاريخ 17-07-2020. كانت مرهقة وعصبية في البداية. ومع ذلك ، فقد جعلها الموظفون مرتاحين بعد مرور بعض الوقت. استغرقت الجراحة حوالي ثلاث ساعات ونجحت دون أي مضاعفات. مكث المريض في وحدة العناية المركزة لمدة ثلاثة أيام تقريبًا للشفاء. تم إعطاؤها بعض النصائح بعد العمليات الجراحية بما في ذلك اتباع نظام غذائي صحي وممارسة النشاط البدني بانتظام والتعامل مع الإجهاد. عادت بتاريخ 01-08-2020.

بعد، بعدما جراحة استبدال الصمام الهند ، أشعر بصحة أفضل. لأنها عملية جراحية كبرى خضعت لها وكنت أعاني من توتر ما قبل الجراحة. لم أدرك ما إذا كانت الحياة يمكن أن تكون هي نفسها مرة أخرى بعد العملية الجراحية.

لكن الآن أستطيع أن أقول إنه أفضل بكثير. أجرى أفضل جراحي استبدال الصمامات في الهند الجراحة بلا عيب. لا أشعر بأي إزعاج ، فالخيوط الجراحية مثالية. اعتقدت أن فترة ما بعد الجراحة ستكون مؤلمة ولكن بسبب الإدارة الطبية الجيدة وفريق رعاية المرضى الرائع في مستشار خبير الصحة الهندي. تعافيت بسرعة. إنه فريق استثنائي لديه أطباء جيدون وفعالون حقًا. يشعر فيروز الآن بارتياح كبير. تم تهدئة علاماتها وهي قادرة على البقاء في حياتها بحماس أكبر.

قدم فريق مستشار الصحة الهندي مساعدة مخصصة وفريدة من نوعها. من ناحية ، قد يكونون دافئين ووديين ومطمئنين ومن ناحية أخرى هم خبراء للغاية وسريعون في ردودهم ومنظمون وموجهون حقًا للعناصر. لم أعد أشعر للحظة أن هناك شيئًا آخر أحتاج إلى معرفته حيث تمت الإجابة على جميع أسئلتي بدقة. بصرف النظر عن العثور على أفضل جراحي وطبيب استبدال الصمامات في الهند ، فقد تابعوا أيضًا بانتظام بعد وصولي إلى الهند. بشكل عام ، يتأكد فريق مستشار خبير الصحة الهندي من حصولك على إقامة ممتعة وخالية من المتاعب في البلاد ، ويسعدني جدًا أن أكون مستقبلاً لخدماتهم.

استشاري خبير الصحة الهندي  تتمنى لها حياة سعيدة وصحية في المستقبل.

اشكرك،

السيدة فيروز احمد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق