الأربعاء، 2 فبراير 2022

الدكتور فيفيك فيج تمكين زراعة الكبد المنقذة للحياة في الهند

 

ملخص


جراحة زراعة الكبد هي استبدال كبد تالف بأخرى صحية. يمكن أن تكون جراحة زرع الكبد علاجًا لمرض من الدرجة الأخيرة وفشل كبدي حاد. عملية الزرع هي علاج جراحي يفصل الكبد الذي لم يعد يعمل كما ينبغي ويعيده إلى كبد سليم. سيكون الإجراء أسهل إذا كان المتبرع مستعدًا للتبرع بجزء من الكبد.



من يحتاج لزرع الكبد؟


المرضى الذين يعانون من تليف الكبد ، على سبيل المثال ، دعوا ذلك بسبب الكحول أو التهاب الكبد B أو التهاب الكبد C أو اضطراب ويلسون أو مرضى تليف الكبد المرتبط بناش أو سرطان الخلايا الكبدية. يحتاج هؤلاء المرضى إلى جراحة زرع كبد. المرضى الذين يصابون بمضاعفات مثل الاستسقاء وهو ماء في المعدة أو تأثير على الدماغ وهذا هو اعتلال الدماغ الكبدي.


معدل نجاح عمليات زراعة الكبد في الهند


الهند من بين أفضل معدلات النجاح في زراعة الكبد في العالم. هذا هو السبب ، بالنسبة لعدد كبير من المرضى القادمين إلى الهند ، من كل مكان في العالم ، لإجراء عمليات زرع الأعضاء ، وتحديدًا للكبد. حظي أرقى الأطباء والمستشفيات بشعبية نتيجة لمعدلات النجاح في عمليات زراعة الأعضاء. هؤلاء الأطباء المشهورون لديهم معدلات نجاح 95٪.


يقدم الدكتور فيفيك فيج رعاية مبتكرة لتوسيع فرص الزرع


الدكتور فيفيك فيج جراح زراعة الكبد فورتيس هو مختلف المهرة في الهند والذي يتمتع بأساس قوي للتميز في عمليات زراعة الكبد. يأتي المرضى إليه من جميع أنحاء العالم لأنه يتمتع بسمعة طيبة في توليه حالات نادرة ومعقدة يرفض الجراحون الآخرون علاجها. لا يتخصص أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند في أحدث التقنيات الجراحية المتاحة اليوم فحسب ، بل إنه ساعد أيضًا في تطويرها. رعايته ليست مقاسًا واحدًا يناسب الجميع. يقدم جراح زراعة الكبد الدكتور فيفيك فيج أيضًا مجموعات دعم للمرضى قبل الزراعة وبعدها. إنه يمتلك الحماس والخبرة لتقييم وعلاج المرضى الذين يعانون من أمراض معقدة ، والذين لا يتم اعتبارهم عادةً لزراعة الكبد في مكان آخر بسبب عوامل ، من بينها العمر أو مؤشر كتلة الجسم أو شدة المرض. يقوم أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند بإجراء عمليات زرع أعضاء كاملة وعمليات زرع الكبد المنقسمة - وهي خيارات متطورة ومنقذة للحياة تفصله عن جراحي زراعة الكبد الآخرين في الهند. يقدم تقييمًا مبسطًا وخطط علاج لمرضى الكبد. ابتكار علاجات جديدة وأفضل لأمراض الكبد هو محور تركيز الدكتور فيفيك فيج.

الدكتور فيفيك فيج هو طبيب مشهور لزراعة الكبد في الهند


جراح الكبد الدكتور فيفيك فيج مكرس لتقديم العلاج ذاته للمرضى وتقديم نتائج طبية هائلة. إنه خبير في أمراض الكبد والعمليات الجراحية للكبد ، حيث يعمل معًا بشكل وثيق للسيطرة على أي نوع من أمراض الكبد ، سواء كنت بحاجة إلى جراحة أو رعاية مرضى السرطان أو أي علاج آخر. أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند ملتزمون بالوقت والمحاولة والموارد اللازمة لإنجاح عملية الزرع. يمتد تعريفه للوفاء إلى ما وراء غرفة العمليات. يعمل دكتور فيفيك فيج جراح زراعة الكبد فورتيس معك لجعل حياتك بعد الزرع ناجحة بقدر الإمكان. إنه يقدم محيطًا لطيفًا مع موقف مهذب.


اختر مستشار رعاية صحية سابقًا لرحلة سلسة وخالية من المتاعب في الهند



حصل مستشار الرعاية الصحية المتقدم على اعتراف بكونه الأكثر شهرة والعروض الأفضل في الهند. هذا بسبب الرعاية الرائعة والسعي الذي نبذله للتعرف على متطلباتك وتقديم أفضل الحلول كخبراء طبيين محترفين. يُعتقد أن مستشار الرعاية الصحية الأوائل هو الرعاية الاستثنائية التي يقدمونها لعملائهم. من حيث الفعالية من حيث التكلفة ، والسلامة ، والعزاء ، والعلاجات ، يعتبر ارتباط مستشاري الرعاية الصحية الأوائل مع أفضل المستشفيات في الهند ، والمهنيين ، والجراحين ذوي الخبرة ، أحد نقاط قوتهم الرئيسية.

 


لست مضطرًا لانتظار لقاء مع جراح زراعة الكبد دكتور فيفيك فيج فورتيس. لدينا خدمات المسار السريع لمرضانا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني - dr.vivekvij@forerunnershealthcare.in أو اتصل بنا على - +919371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق