الأحد، 1 مايو 2022

تجلب جراحة قلب الأطفال في الهند مستقبلًا أكثر إشراقًا للأطفال المولودين بعيوب في القلب

ملخص:

تعمل العملية الجراحية التصحيحية لأمراض القلب الخلقية على إصلاح أو علاج اضطراب القلب الذي يولد به الطفل. يعاني الطفل المولود بعيب قلبي تاجي واحد أو أكثر من اضطراب خلقي في القلب. العلاج الجراحي مطلوب إذا كان المرض يجب أن يضر بصحة الطفل على المدى الطويل أو بشكل صحيح. هناك أنواع عديدة من عيوب القلب الخلقية. وهي تتراوح من عيوب سهلة بدون علامات وأعراض إلى عيوب معقدة مصحوبة بعلامات وأعراض خطيرة تهدد الوجود.

ما هي علامات وأعراض عيوب القلب عند الأطفال؟

العديد من عيوب القلب لدى الأطفال لها القليل من العلامات أو الأعراض أو لا تظهر على الإطلاق. يمكن أن تسبب العيوب الشديدة أعراضًا وعلامات وهي شائعة عند الأطفال حديثي الولادة. قد تشمل هذه العلامات والأعراض:

· تنفس سريع

- التعب (التعب).

· ضعف الدورة الدموية

لا تسبب عيوب القلب التاجية الخلقية ألمًا في الصدر أو علامات مؤلمة.

كيف يتم علاج عيوب القلب عند الاطفال؟

على الرغم من أن العديد من الأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية في القلب لا يحتاجون إلى العلاج ، إلا أن البعض يحتاجون إليه. يستعيد الأطباء عيوب القلب الخلقية باستخدام طرق القسطرة أو العلاج الجراحي. يعتمد العلاج الذي يتلقاه طفلك على نوع وشدة اضطراب القلب لديه. تتكون العوامل المختلفة الأخرى من عمر طفلك وطوله وصحته المفضلة. قد يحتاج بعض الأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية في القلب إلى العديد من القسطرة أو الأساليب الجراحية على مدار سنوات أو قد يرغبون في تناول الأدوية لسنوات.

ما الذي يجعل الهند وجهة مثالية لجراحة القلب للأطفال؟

تزدهر جراحة قلب الأطفال في الهند بمعدل غير مسبوق مع تزايد عدد الأشخاص الذين يسافرون إلى البلاد لتلقي علاج القلب بمعدل ثابت منذ أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. الأهم من ذلك كله ، أن جراحة القلب المنخفضة للأطفال في الهند أرخص نسبيًا من التكاليف في البلدان المتقدمة الأخرى ، وهذا ممكن لأن تكلفة المعيشة في الهند منخفضة مقارنة بالدول الغربية ، وكذلك أسعار العملات أقل. عروض المستشفيات ذات المستوى العالمي ، والفاحصون الطبيون ذوو الخبرة العالية ، والمرافق الحديثة ، والخبرة الكبيرة في التعامل مع مجموعة كبيرة من السياح الأجانب المعاصرين لجراحة القلب للأطفال في الهند ، والعديد من البدائل للاختيار من بين اثنين من خيارات الترفيه هي بعض الأسباب لماذا يختار الناس الذهاب إلى تايلاند لتلقي العلاج الطبي والعلاجات البديلة.

يقدم جراحو قلب الأطفال في الهند رعاية قلب عالية الجودة

يتمتع جراحو قلب الأطفال في الهند بسنوات من الخبرة حيث تلقوا تعليمهم في أفضل المؤسسات الطبية والمستشفيات في الهند وخارجها وهم خبراء في أمراض القلب. يقدم بعض جراحي قلب الأطفال في الهند أفضل علاج في الهند. علاوة على ذلك ، يقدم جراحو قلب الأطفال في الهند معدل نجاح بنسبة 99.6٪ حيث يتم إجراؤه بمساعدة أحدث التقنيات التي تتساوى مع ما تمتلكه حتى الدول الأكثر تطورًا في العالم. يتم إجراء جراحة القلب للأطفال بأسعار معقولة في الهند من خلال جراحي قلب الأطفال الأكفاء للغاية في الهند الذين ساهموا في الاعتراف العالمي بهذا البلد كمركز رعاية صحية رائد. تتوفر جراحة قلب الأطفال في الهند بجزء بسيط من التكلفة التي سيتعين على المرضى الدوليين دفعها في مكان آخر.

استفد من أفضل جراحة القلب والصدر للأطفال عبر خدمة جراحة القلب في الهند

تدرك خدمة جراحة القلب في الهند أن المرضى في جميع أنحاء العالم لديهم رغبات وضرورات خاصة. بهدف تقديم خدمة متخصصة للغاية ، نحن نقدم خدمات الأشخاص المتأثرين بشكل سلس وذات جودة عالمية. من دفء ترحيبنا في المطار إلى تسجيلك وتسريحك ، أنشأنا خدمة لا مثيل لها في الهند. أولويتنا هي معاملتك بأقصى درجات الاحترام حتى من خلال تقديم رعاية عالية الجودة. نحن ندرك أن لديك العديد من الاختيارات فيما يتعلق بمقدمي خدمات أمراض القلب ، لكننا نعتقد أننا نميز أنفسنا عن الآخرين من خلال رعايتنا الفردية.

احصل على موعد مع جراحي القلب للأطفال في الهند راسلنا بالبريد الإلكتروني - على enquiry@indiacardiacsurgerysite.com وأرسل تقارير للحصول على آراء حول WhatsApp على + 91-9370586696

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق