الخميس، 2 يونيو 2022

كيف ترفع مستشفيات القلب الكبرى في بنغالور معايير رعاية القلب في الهند

 ملخص:

جراحة القلب هي علاج جراحي يتم إجراؤه على القلب أو الأوعية الدموية الكبرى من خلال جراحي القلب. يمكن تنفيذ ذلك من خلال استخدام تقنيات الحد الأدنى من التدخل الجراحي أيضًا كاستراتيجيات "مفتوحة" تقليدية. يتم استخدام هذا النوع من العلاج الجراحي لعلاج المخاطر التي تعزى إلى أمراض القلب التاجية ، أو تصحيح عيوب القلب الخلقية ، أو استعادة أو استبدال بنية القلب - مثل الصمامات ، أو زرع الأجهزة الطبية لتوجيه وظائف القلب ، أو حتى استبدال القلب التالف بصحة جيدة. واحد من خلال الزرع. يمكن أن تساعد جراحة القلب في تقليل العلامات بمساعدة تحسين نوعية الحياة وزيادة فرص البقاء على قيد الحياة والمتانة.

جراحة القلب في الهند

الإجراءات والعلاجات

جراحة القلب في الهند كثيرا ما يعالج المواقف التي تتكون من

• فشل الشريان التاجي المتقدم

• مرض القلب التاجي

• أمراض صمامات القلب

• أمراض القلب البنيوية

يقوم أفضل جراحي القلب في الهند أيضًا بإجراء إجراءات معقدة مثل:

• علاج تسلخ الشريان الأورطي

• الشريان التاجي سيخضع لعملية جراحية

• زرع قلب

• إصلاح صمامات القلب واستبدالها

• زراعة جهاز مساعدة البطين الأيسر (LVAD)

ما مدى شهرة مستشفيات القلب في بنغالور على مستوى العالم

أفضل مستشفيات القلب في بنغالور ، مدعومة بالتكنولوجيا الحديثة مع أفضل 12 طبيب قلب ماهر في بنغالور مع مؤهلات عالمية وسنوات من الخبرة الغنية في مجالهم ، مع أفضل بنية تحتية للرعاية الصحية وخبرة سريرية وجراحية من الدرجة الأولى ، تقدم الهند مستوى عالميًا العلاج الطبي وخدمات رعاية المرضى بسعر أقل بكثير. تعد أفضل مستشفيات القلب في بنغالور رائدة في تقديم رعاية قلب رائعة بشكل استثنائي. قامت معظم المستشفيات الكبرى لإصلاح صمام القلب في الهند بدمج التكنولوجيا المتقدمة التي تساعد في تحقيق معدلات نجاح أعلى. يركزون على التشخيص الدقيق والعلاج الجوهري مع فريق طبي متمرس وممرضات متخصصين لخدمة العدد المتزايد من المرضى الدوليين. مع وسائل الراحة الحديثة وأفضل الجراحين على متنها ، فإن أفضل مستشفيات القلب في بنغالور نقدم أفضل جراحة القلب في الهند التي تبحث عنها. جميع المستشفيات هنا حاصلة على اعتماد JCI / NABH ؛ إنهم يؤدون أداءً ممتازًا في تخصص أمراض القلب مما يمنح المرضى أقصى درجات الرضا.

رعاية قلب استثنائية من أفضل 12 طبيب قلب في بنغالور

جراحة القلب في الهند جذابة بشكل خاص للسياح في جميع أنحاء العالم لأنها لا تتيح لهم الآن فقط خفض الرسوم ولكنها توفر لهم أيضًا مكاسب خضوعهم لعملية جراحية من قبل أفضل 12 طبيب قلب في بنغالور. إنهم ملتزمون بتقديم أبسط رعاية ممكنة. من خلال اعتماد أحدث التقنيات لجراحات القلب ، تقدم الهند علاجًا للقلب ميسور التكلفة من قبل أفضل 12 طبيب قلب في بنغالور ، مجهزين ببنية تحتية متطورة. مع اعتماد أفضل أطباء القلب وجراحي القلب لأحدث التقنيات في جراحات القلب ، فقد تم تدريبهم خصيصًا لدعم الموظفين من خلال الاستفادة من البنية التحتية ذات المستوى العالمي. ال أفضل 12 طبيب قلب في بنغالور يمكن التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة. حواجز اللغة ضئيلة. لضمان بقائهم في طليعة رعاية القلب ، في كل من بنغالور وعبر الهند ، من خلال التحديث المستمر للتكنولوجيا التي يستخدمونها.

لماذا تختار مستشار خبير الصحة الهندي؟

مستشار خبير الصحة الهندي هو أفضل شركة تقدم خدمات طبية ساعدت المرضى في الوصول إلى المرافق الطبية والجراحين المعتمدين والمعتمدين في جميع أنحاء العالم. قد يكون البحث عن أفضل جراح وتحديد مكانه لإجراء هذه العملية الجراحية أمرًا مربكًا للفرد المصاب. هذا هو السبب في أن مستشار خبير الصحة الهندي سوف يساعدك طوال العملية بأكملها حتى تعود إلى المنزل بأمان. يمكن أن يكون إجراء عملية جراحية في القلب بتكلفة منخفضة عملية مكلفة. وفي الدول الغربية تكون العلاجات باهظة الثمن. يقدم مستشار خبير الصحة الهندي عمليات جراحية للقلب منخفضة السعر مع رعاية عالية الجودة بعد الجراحة. لذلك ، فإن العديد من المرضى الدوليين قد جعلوا بالفعل الحاجة العملية والمعقولة لإجراء الجراحة من خلال أطباء هنود متمرسين.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بجراحة القلب أو لتحديد موعد مع أفضل جراحي القلب في بنغالور ، يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق