الخميس، 28 يوليو 2022

تزيد تكلفة جراحة زرع الكلى المنخفضة في الهند من متوسط ​​العمر المتوقع

 ملخص:

زرع الكلى هو إجراء جراحي يتم إجراؤه لاستبدال كلية مريضة بكلية صحية من متبرع. يمكن أن تأتي الكلى أيضًا من متبرع متوفى أو من متبرع حي. يمكن للمتبرع بالعائلة أو غيره من الأشخاص الذين يتمتعون بلياقة عالية أن يتبرعوا بكل تأكيد في أي من كليتيهم. يُطلق على هذا النوع من الزرع اسم الزراعة الحية. يمكن للأشخاص الذين يتبرعون بكليتهم أن يعيشوا حياة صحية مع كلية صحية واحدة.


ماذا يشمل إجراء زرع الكلى؟

ستندهش من معرفة أن كليتي المريض لا تؤخذ عادة لإجراء عملية زرع. أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند ترك الكلية المريضة في مكانها إلا إذا كانت هناك حاجة طبية لإزالتها. تقع الكلية المتبرع بها في أسفل البطن ، حيث يسهل تثبيتها على الأوعية الدموية والمثانة المهمة. تستغرق الجراحة حوالي أربع ساعات. ستكون مؤلمًا في البداية ؛ ومع ذلك ، يجب أن تنهض من الفراش في يوم أو نحو ذلك ، وتنتهي في المنزل في غضون أسبوع. كائنات الكلى الجديدة تعمل مباشرة بعد أخذها من متبرع حي. ومع ذلك ، قد تستغرق الكلية التي يتم الحصول عليها من متبرع متوفى وقتًا أطول قليلاً لبدء عملها في حوالي أربعة أسابيع أو أكثر.                                                          

 

ما مدى تكلفة جراحة زرع الكلى في الهند

على مدى فترة من الزمن ، اكتسبت الهند سمعة دولية في زراعة الكلى في الهند ، حيث يحصل المرضى على مرافق من الدرجة الأولى ، في جراحة زراعة الكلى المنخفضة تكلف الهند تم تجهيز مستشفيات زراعة الكلى في الهند بأطباء وجراحين مهرة ، وطاقم طبي ، وبنية تحتية لمساعدة الشخص المصاب في الحصول على لياقته وسلامته مع أفضل خطة علاج ممكنة. تكلفة جراحة زرع الكلى المنخفضة في الهند منخفضة للغاية مقارنة بالمستشفيات الدولية لذا تجذب المستشفيات الهندية معظم المرضى الدوليين. التكلفة لا تعني انخفاض جودة الرعاية. تكلفة جراحة زرع الكلى المنخفضة تعتبر الهند الأقل تكلفة في العالم بينما تقدم من بين أفضل معدلات النجاح في العالم. من المتصور أن السفر إلى الهند لإجراء عملية زرع الكلى ، يوفر المريض بشكل عام ما لا يقل عن نصف أمواله مما يمكن أن ينفقه بشكل مثالي في أي بلد آخر.


احصل على العلاج من قبل كبار جراحي زراعة الكلى في الهند

أصبح أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند أحد الوجهات الرئيسية في العالم لأسباب عديدة وجيهة. يتمتع الجراحون هنا بالمعرفة في أفضل الجامعات في العالم. يتمتع أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند بأفضل ممارساتهم الطبية من خلال تقديم العلاج المناسب ، وهذا يجعلك تتلقى علاجًا عالي الجودة قبل أن يزداد الوضع سوءًا ويسبب المزيد من الآثار الجانبية. يجرون عمليات زرع في المستشفيات المشهورة عالميًا والمجهزة جيدًا والمتفوقة تقنيًا. هم معترف بهم عالميًا لخبرتهم وخلفيتهم التعليمية العالية. أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند معتمدين جدًا وذوي خبرة جيدة ، وكذلك فريق العمال. قد يكون هذا مكسبًا كبيرًا لكثير من الأشخاص من المواقع الغربية حيث تكون قوائم الانتظار دائمًا طويلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأموال التي يوفرها المريض تجعله خيارًا واضحًا لاختيار العلاج في المستقبل.


لماذا تختار خدمات زراعة الأعضاء في الهند؟

خدمات زراعة الأعضاء في الهند هي وكالة معتمدة وتعتمد على وكالة العروض الطبية التي تقدم علاجًا بمستشفى منخفض التكلفة وعالي الجودة للمرضى الدوليين والمحليين. تعد خدمات زراعة الأعضاء في الهند حلاً شاملاً لأي حاجة سريرية للمرضى العالميين الذين يبحثون عن العلاج في الهند. يمكنك الاعتماد علينا للحصول على عروض الخبراء ، والأسعار المنخفضة ، والمواساة والسرية التامة. نولي أهمية قصوى لصحة وسلامة زوارنا ونختار المستشفيات والمؤسسات السريرية المعتمدة على الضروريات في جميع أنحاء العالم.


للحصول على رأي مجاني وموعد تارك سريع من أفضل الأطباء في الهند ، اتصل بنا على: +91 9765025331 info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق