الأربعاء، 27 يوليو 2022

اكتشف المزيد من الجمال لك مع دكتور فيبول ناندا

 ملخص:


الناس لديهم أسباب مختلفة لاختيار الجراحة التجميلية. يمكن أن يكون لتصحيح اضطراب الولادة أو لإصلاح تلف الجلد والأنسجة الناتج عن استخدام الأمراض أو الأمراض أو الإصابات. أو قد يكون لتحسين الثقة بالنفس واحترام الذات وأفضل نوعية للحياة بشكل عام. حسب الحاجة ، هناك إجراءات مختلفة لتوفير العلاج المطلوب. العلاج الجراحي التجميلي هو إجراء جراحي يتضمن ترميم أو إعادة بناء أو تغيير إطار الإنسان. هناك فصولان مكثفان للجراحة - الجراحة الترميمية والعلاج الجراحي التجميلي.


أكثر 10 إجراءات جراحية تجميلية شيوعًا قام بها الدكتور فيبول ناندا

  • شفط الدهون
  • تكبير الثدي
  • رأب الجفن
  • شد البطن
  • تصغير الثدي
  • تجميل الأنف
  • استئصال تجاعيد
  • شد الثدي
  • رفع الحاجب
  • علاج التثدي

 

في أي سن مثالي يخضع معظم الناس لجراحة تجميلية؟

السن الشائع للخضوع للعلاج الجراحي التجميلي هو 41 عامًا. العلاجات مثل تكبير الثدي وشفط الدهون وتجميل الأنف (تجميل الأنف) وسنفرة الجلد شائعة بين المرضى الأكثر شبابًا في نفس الوقت مع الإجراءات جنبًا إلى جنب مع رأب الجفن (شد الجفن) ورفع الثدي وشد الوجه والبوتوكس ® عادة ما يبحث عنها المرضى الأكبر سنًا.


لماذا تختار الدكتور فيبول ناندا كجراح تجميل في الهند

هدف الدكتور فيبول ناندا الرئيسي هو تلبية احتياجات الجراحة التجميلية لمريضه. يأمل أن يزودك هذا بمعلومات مفيدة حول خدماته واتجاهات الجراحة التجميلية. إنه من بين أفضل جراحي التجميل في العالم حيث يصل الأجانب كل يوم. لا تقتصر هذه الخدمات على الخدمات الطبية منخفضة التكلفة المتاحة لأي مقيم أو زائر في الخارج. أفضل جراح تجميل في مستشفى أرتميس جورجاون هو جراح التجميل الهندي الرائد الذي يدعو إلى التميز والابتكار والسلامة في الجراحة التجميلية.

لذلك ، أثناء اختيارك له ، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك ستعمل مع ممارس صحي لديه تعليم استثنائي وأوراق اعتماد فائقة وخبرة في إجراء تجميلي مبتكر في الهند.


يقدم الدكتور فيبول ناندا رعاية فائقة في مجال الجراحة التجميلية 

دكتور. فيبول ناندا مدربين تدريباً عالياً ومهارة في أحدث التقنيات المتاحة اليوم ومكرس لمساعدة الناس من جميع الخلفيات الثقافية على بناء ثقتهم بأنفسهم. إذا كنت مألوفًا أو غير معتاد على الخدمات التي يقدمها ، فسيقدم بحذر شرحًا لجميع البدائل ويوسع خطة فردية لنوع بشرتك الفريدة ووظائفها بالإضافة إلى المظهر الذي تريده. يدعوك أفضل جراح التجميل في مستشفى أرتميس جورجاون الآن لاستكشاف مجموعته المتنوعة من الخدمات وموظفينا الطبيين المؤهلين تأهيلا عاليا ، ومشاهدة المئات من أبحاث الحالة الناجحة قبل وبعد ، والالتحاق بأحدث العلاجات ، والصحة. يأمل الدكتور فيبول ناندا أن تستمتع بتجربة تفاعلية غنية بالمعلومات لتقديم هذه التجربة نفسها عندما يقابلك وجهًا لوجه في مستشفى أرتميس ، جورجاون.


ما تقدمه لك خدمات التجميل وجراحة السمنة في الهند

تتخصص خدمات جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند لتنظيم جراحة التجميل في الهند. يسعدنا أن نقدم لعملائنا علاجًا تجميليًا عالي الجودة في المستشفيات والمراكز التجميلية الرائدة في الهند. بمجرد أن تكون مع خدمات التجميل وجراحة السمنة في الهند ، لا داعي للقلق بشأن أي شيء حيث ستكون مسؤوليتنا. نشعر بالمسؤولية تجاه مرضانا. خدمتهم بأمانة واحترام وشفافية وثقة. تستجيب خدمات جراحة التجميل وجراحة السمنة في الهند أيضًا إلى مخاوف كل مريض فيما يتعلق بالنظافة والتواصل مع أفضل جراحي التجميل في مستشفى أرتيميس جورجاون والمعدات. يعتبر أخصائيو التجميل لدينا من بين أكثر المهنيين المؤهلين والاحترام من جميع أنحاء العالم ، وذلك باستخدام تقنيات وأساليب متطورة في مجال الأدوية.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: drvipulnanda@obesitycosmetichospital.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9373055368

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق