الاثنين، 4 يوليو 2022

يقدم أفضل 10 جراحي سرطان في الهند التميز في رعاية مرضى السرطان

 هل يمكن علاج السرطان بالجراحة؟

يتم التعامل مع العديد من أنواع السرطان بالجراحة. تعمل الجراحة بشكل أفضل مع الأورام الصلبة الموجودة في منطقة واحدة. إنه علاج موضعي ، بمعنى أنه يعالج بشكل فعال جزء الجسم المصاب بالسرطان. لا يستخدم في اللوكيميا (نوع من سرطان الدم) أو للسرطانات المنتشرة. قد يكون العلاج الجراحي أحيانًا هو أفضل علاج تحتاجه. ومع ذلك ، في أغلب الأحيان ، ستنتج أيضًا علاجات أخرى للسرطان.

ما هو أفضل مستشفى للسرطان في الهند؟

تمت الموافقة على أفضل مستشفيات السرطان في مومباي من قبل اللجنة المشتركة الدولية (JCI) ، وهي المعيار العالمي لجودة الرعاية الصحية. يوفر لك أفضل طبيب أورام جراحي في الهند العلاج الأنسب ويمتلك أحدث جهاز وبنية تحتية ، وسعر العلاج ليس مرتفعًا للغاية. في حالة خضوعك لمستشفيات متميزة في الخارج ، فقد تلاحظ أنه على الرغم من جميع المرافق والخدمات التي يجب أن تكون على قدم المساواة مع الاحتياجات الطبية في جميع أنحاء العالم ، فإن تكلفة الإجراء الجراحي في الهند أقل بكثير مما تفعله. في مكان آخر. نظرًا لبنيتها التحتية المتفوقة ، والمرافق والمعدات السريرية المتطورة ، والعلاجات الرائعة ، فإن المستشفيات مرخصة من قبل أفضل مؤسسات تتبع مراكز الرعاية الصحية مثل NABL و NABH و JCI. بينما ننظر إلى تكلفة جراحة السرطان في الهند ، فقد تبين أنها جزء من تكاليف مثل هذا العلاج في العالم. هناك عدد من المستشفيات في الهند تقدم علاجًا حديثًا للسرطان في الهند ؛ يمكن لجميع الأشخاص المصابين بالسرطان الوصول إلى العلاج في الوقت المناسب.

أفضل 10 جراحي سرطان الهند

من هو أفضل جراح سرطان؟

الحقيقة هي أن الهند شهدت كمية هائلة من الاستثمار في ربع خدمات الرعاية الصحية ، والتي قدمت التسليم إلى المستشفيات الكبرى التي بها مراكز أعمال فنية و أفضل 10 جراحي سرطان الهند والفريق السريري الذي لا يبذل جهدًا في تنظيف الأمور. لديهم تقرير مسار تم التحقق منه لمقدمي الخدمات الممتازين ، جنبًا إلى جنب مع أفضل إدارة للمرافق الصحية ورعاية عالية الجودة بتكاليف منخفضة ، والتي اكتسبت ثقة وثقة المرضى العالميين واحترام أقرانهم. تضمن المؤهلات الطبية لأفضل 10 جراحي سرطان في الهند خدمات رعاية صحية عالية الجودة بمساعدة الجراحين المهرة بشكل خاص وأحدث التقنيات المتطورة والبنية التحتية الحديثة. تضمن المؤهلات الطبية لأفضل أخصائي أورام جراحي في الهند خدمات رعاية صحية عالية الجودة بمساعدة الجراحين المهرة بشكل خاص وأحدث التقنيات المتطورة والبنية التحتية الحديثة. علاوة على ذلك ، يقوم أفضل 10 جراحي سرطان في الهند بتحديث أنفسهم وفقًا لتقنيات التحويل واستراتيجيات العلاج من خلال حضور الندوات وورش العمل والتدريب على مدار العام.

ما هو متوسط ​​تكلفة جراحة السرطان؟

علاج السرطان هو أمر مكلف للغاية في معظم الدول المتفوقة مثل أمريكا وأوروبا وأستراليا. لحسن الحظ ، ربما تظل الهند هي العالم الذي يقدم رعاية استثنائية بتكلفة منخفضة للغاية. يتم الاستفادة من تكلفة جراحة السرطان في الهند من قبل ملايين المرضى من داخل البلاد وخارجها. تكلفة جراحة السرطان في الهند هي فقط عُشر تكلفة العلاج في البلدان المتقدمة. يوفر السائح الطبي عمومًا الكثير من الدولارات عن طريق اختيار تكلفة جراحة السرطان في الهند حتى عند أخذ تكاليف التأكيد مثل حجوزات الطيران والإقامة في الفنادق والسفر المحلي في الاعتبار. ال تكلفة جراحة السرطان في الهند قد تكون ميسورة التكلفة في حالة مقارنتها بدول غربية أخرى مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يمكن للمرضى من الخارج الخضوع لخيارات علاج السرطان الشائعة التي تشمل العلاج الكيميائي والعملية الجراحية والعلاج الإشعاعي والعلاج بالهرمونات وزرع الخلايا الجذعية ببساطة نصف تكلفة ما ينفقه في بلدهم.


  احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: enquiry@forerunnershealthcare.com أو يمكنك الاتصال بنا: +919371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق