الثلاثاء، 5 يوليو 2022

جراحة استبدال الصمامات في الهند نعمة في عالم جراحة القلب

 ملخص:

الإجراء الجراحي لصمام القلب هو تقنية لعلاج اضطراب صمام القلب. في حالة مرض صمام القلب ، لا يعمل صمام واحد على الأقل من صمامات القلب التاجية الأربعة التي تساعد في تدفق الدم في الاتجاه الصحيح عبر قلبك بشكل صحيح. تشمل هذه الصمامات الصمام التاجي والصمام ثلاثي الشرف والصمام الرئوي والصمام الأبهري. يحتوي كل صمام على اللوحات المعروفة باسم الوريقات ، للصمامات التاجية والصمامات ثلاثية الشرفات ، والشرفات ، للصمام الأبهري والرئوي. تفتح هذه اللوحات وتغلق مرة واحدة خلال كل نبضة قلب. في بعض الأحيان ، لا تفتح الصمامات أو تغلق بشكل جيد ، مما يعطل تدفق الدم عبر قلبك إلى جسمك.

جراحة استبدال الصمام الهند

ما الذي يسبب قصور القلب؟

مع مرور الوقت ، يبدأ القلب بالضعف. إنه غير قادر على ملء و / أو ضخ الدم أيضًا لأنه يجب عليه ذلك. عندما يضعف القلب ، ربما يتم إطلاق القليل من البروتينات والمواد في الدم. تشمل أسباب قصور القلب ما يلي:

اضطراب القلب التاجي

داء السكري

ضغط دم مرتفع

أمراض أو أمراض القلب الأخرى

عناصر أخرى

أسباب اختيار المرضى الدوليين لأفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند

كل عام ، أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند علاج الآلاف من المرضى لجراحة استبدال الصمام الهند من داخل البلاد وخارجها. تحتل الدولة المرتبة الأولى في قائمة البلدان التي تقدم أفضل رعاية للقلب على مستوى العالم. هذا يرجع إلى حد كبير إلى توافر أفضل النصائح الطبية على مدار الساعة من أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند. تعتبر جراحة استبدال الصمام منخفضة التكلفة في الهند ببساطة أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل مئات الأشخاص يسافرون من الخارج من أجلها. جراحة استبدال الصمامات منخفضة التكلفة في الهند أقل من ثلثي تكلفتها في الدول الغربية وحتى أقل من تكلفتها في المناطق السياحية العلاجية الأخرى. هذا هو الغرض الأول الذي يجعل المرضى من الخارج يختارون الخضوع لجراحة استبدال الصمامات في الهند أ. تتكون هذه من توفير أفضل 10 جراحي استبدال الصمامات في الهند ، على مدار الساعة ، باستخدام تقنية ممتازة ومعدلات نجاح أعلى.

ما مدى تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند

يخضع المرضى الدوليون بشكل متزايد لجراحة استبدال الصمامات في الهند حيث يوفر الجراحون هنا أسعارًا قوية وواضحة تسمح للمرضى بتوفير المال والحصول على تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند. يمكن للمسافرين الدوليين توفير ما يصل إلى 50٪ من التكلفة التي قد ينفقونها في حالة السفر إلى دولة غربية متقدمة. تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند أقل بكثير بنسبة 40٪ من بعض الدول المتقدمة الأخرى التي تعتني بالجودة التي يقدمها الجراحون في الهند وهي الأفضل في العالم. لا تعني تكلفة جراحة استبدال الصمامات الميسورة التكلفة في الهند الآن أن جودة العلاج قد تعرضت للخطر. يستمر العلاج وجودة الرعاية كما هو الحال في بعض البلدان الأخرى في العالم. من الواضح أن تكلفة جراحة استبدال الصمامات الميسورة التكلفة في الهند هي بالتأكيد أحد أكبر الأسباب التي تجعل مئات الأشخاص يسافرون في جولات من الخارج من أجل ذلك. جراحة استبدال الصمام الهند هو أقل بكثير من ثلث ما يتم تقديمه في الدول الغربية وحتى أقل من الرسوم في النقاط الساخنة الأخرى. هذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المرضى من الأماكن النائية يفضلون إجراء هذه العملية الجراحية في الهند. هناك العديد من الفوائد الأخرى لعملية جراحة استبدال الصمام الحالية في الهند.

خطط لعملية استبدال صمام القلب مع استشاري خبير صحي هندي - إليك السبب

مستشار خبير الصحة الهندي هو ميسر طبي يمكّن المرضى من الوصول إلى علاج عالي الجودة وأقل تكلفة ، ويتكون مجتمعنا الضخم من الرعاية الصحية من مستشفيات من الدرجة الأولى وفاحصين طبيين مع اعتراف قوي بالتميز ، لتزويد المرضى العالميين أعلى رعاية ممكنة. يتم دعم المرضى الدوليين خلال رحلة علاجهم من قبل فريق خبير متعدد اللغات من الخبراء الاستشاريين في مجال الصحة الهندي. يمكن للمؤسسة العثور على أفضل نسبة تكلفة إلى جودة وزيادة خطة لرغبات الجميع وميزانيتهم. يقوم طاقم الخبراء لدينا بترتيب العلاج الطبي الكامل للفرد ويتكون من جلسة ما قبل المغادرة ومزود في الموقع.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة بتكلفة معقولة لجراحة استبدال الصمام في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على: contact@indianhealthguru.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق