الأربعاء، 7 سبتمبر 2022

يمكن لجراح زراعة الكبد في الهند الدكتور فيفيك فيج تغيير حياتك

ملخص:

الكبد هو أكبر عضو داخلي في الجسم بحوالي ثلاثة أرطال عند البالغين. يقع أسفل الحجاب الحاجز على الجانب الأيمن من المعدة. يمكن أن تأتي اضطرابات الكبد الشديدة بما يكفي لتتطلب زراعة الكبد لأسباب عديدة ؛ عادة ما يتم حجز عملية زرع الكبد كخيار علاجي للأشخاص الذين يعانون من متاعب بسبب أمراض الكبد من المستوى النهائي. في حالات نادرة ، قد يحدث أيضًا فشل غير متوقع في الكبد الطبيعي سابقًا.

كيف يتخذ قرار الزرع من قبل جراح زراعة الكبد الأعلى الدكتور فيفيك فيج في الهند؟

يتم اتخاذ القرار بالتشاور مع جميع الأفراد المشاركين في رعاية المريض ، مرة واحدة بعد الحصول على أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند وكذلك أسرة المريض. تعتبر مدخلات المريض والأسرة أمرًا بالغ الأهمية ومن الضروري جدًا أن يدركوا حقًا المخاطر والفوائد التي تنطوي عليها عملية الزرع.

الدكتور فيفيك فيج توب جراح زراعة الكبد في الهند

هل التبرع بالكبد آمن في الهند؟

التبرع بالكبد آمن للغاية. وذلك لأن الكبد لديه احتياطي كبير ويتجدد إلى حجمه الأصلي بسرعة (في غضون 2-3 أشهر) بعد إزالة جزء منه. لا يعاني المتبرع من عواقب طويلة الأمد ، ولا يجب أن يأخذ أي دواء بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ، ويعود إلى طبيعته مرة أخرى في غضون شهر. سوف يستأنف النشاط البدني الشاق (رفع الأثقال وما إلى ذلك) في غضون ثلاثة أشهر.

تواصل مع الدكتور فيفيك فيج لجراحة زراعة الكبد في الهند

من الضروري لمرضى أمراض الكبد في المرحلة النهائية أن يطلبوا العلاج ويخضعوا له تحت إشراف طبيب ذي خبرة هائلة. يتمتع أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند بخبرة واسعة تبلغ 20 عامًا ، وهو مرتبط حاليًا بمستشفى فورتيس نويدا ويساهم في مجال زراعة الكبد لسنوات. إنه جراح زراعة كبد مشهور عالميًا باعتباره الجراح الأكثر خبرة ومهارة في العالم وهو مؤهل في أفضل المؤسسات الطبية في العالم. تقدر تكلفة زراعة الكبد التي يقدمها الدكتور فيفيك فيج أفضل جراح زراعة الكبد في الهند بأقل من نصف ما تكلفه في الدول الغربية. في العالم الغربي ، تعتبر زراعة الكبد من أكثر الإجراءات الطبية تكلفة. هذا هو السبب الذي يجعل العديد من المرضى من الخارج يفضلون الدخول اتصل بمستشفى الدكتور فيفيك فيج فورتيس في نويدا للخضوع لهذا الإجراء في الهند. الفرق في التكلفة كبير بغض النظر عن جودة الخدمات المقدمة في كلا الموقعين هي نفسها تقريبًا

الكبد مدى الحياة مع الدكتور فيفيك فيج ، أفضل أخصائي أمراض الكبد في نويدا الهند

يقدم أفضل جراحي زراعة الكبد في الهند تشخيص وعلاج أمراض الجهاز الهضمي وأمراض الكبد في مستشفى فورتيس نويدا. إنه يوفر أفضل علاج لأمراض الكبد في الهند بأحدث المعدات الطبية التي يمكنك الاعتماد عليها مع الموظفين المدربين تدريباً جيداً في مستشفى فورتيس نويدا. حقق الدكتور فيفيك فيج أعلى جراح زراعة الكبد في الهند العديد من النجاحات في رصيدهم ، بما في ذلك جراحة زرع الكبد في الهند للأطفال الأصغر وأول عملية زرع كبد وكلى مشتركة في الهند. يمتد تعريفه للنجاح إلى ما هو أبعد من غرفة العمليات. كبار جراحي زراعة الكبد في الهند ستعمل معك لجعل حياتك بعد الزرع ناجحة قدر الإمكان. يقدم الدكتور فيفيك فيج ، أفضل طبيب لزراعة الكبد في الهند ، أفضل الأماكن المحيطة بموقفهم اللطيف. للتشاور مع الدكتور فيفيك فيج ، يحصل جراح زراعة الكبد الأعلى في الهند على موعد على معرف البريد الإلكتروني: dr.vivekvij@forerunnershealthcare.in

احجز موعدًا مع الدكتور فيفيك فيج

تتواصل شركة المساعدة الطبية الأكثر ثقة في الهند مع رواد الرعاية الصحية بمستشفى نويدا الدكتور فيفيك فيج فورتيس.

تفخر مؤسسة رواد الرعاية الصحية بسمعتها في تقديم خدمات زراعة الكبد الفعالة من حيث التكلفة وحلول الرعاية الصحية الكاملة. نحن مجموعة من المهنيين السريريين المتخصصين في العلاجات الطبية والرعاية الصحية وإدارة المستشفيات. طوال رحلتنا الطويلة والناجحة ، تقدمنا ​​في حياة مئات المرضى للتعافي والعيش حياة صحية وسعيدة تكتمل بلحظات سعيدة ومليئة بحياة جديدة. تعامل مع رواد الرعاية الصحية مع المستشفيات ذات المستوى العالمي والأطباء ذوي الخبرة بشكل خاص لتلقي علاجك من اليوم الأول حتى النهاية ، مما يجعلك بصحة جيدة وحيوية مرة أخرى. نحن مملوكون بالكامل لأفكارنا وعادة ما نكرس جهودنا لمرضانا وتحسين صحتهم.


احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة من خطوات العلاج في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي إلى: enquiry@forerunnershealthcare.com أو يمكنك الاتصال بنا: +919371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق