الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022

احصل على الإغاثة من أمراض صمام القلب مع أفضل المستشفيات لاستبدال الصمامات في الهند

 ملخص:

يتم إجراء العلاج والإجراء الجراحي لصمام القلب لإصلاح أو استبدال صمام في القلب لا يعمل بشكل جيد بسبب مرض القلب التاجي الصمامي (المعروف أيضًا باسم اضطراب صمام القلب التاجي). العملية الجراحية لصمام القلب هي علاج جراحي للقلب المفتوح عن طريق عظمة الصدر وصولاً إلى الصدر. إنها عملية أساسية قد تستغرق ساعتين أو أكثر وتستغرق عملية الاستعادة بانتظام عدة أسابيع. هناك تقنيات أحدث وأقل توغلاً مناسبة لأنواع قليلة من أمراض القلب الصمامية. ومع ذلك ، يتم إعدامهم فقط في مستشفيات معينة.

تكلفة جراحة استبدال الصمام منخفضة في الهند


ما الذي يجعل الهند الوجهة المثالية لجراحة استبدال الصمامات في الهند؟

يفضل المرضى من جميع أنحاء العالم ، وخاصة الدول الغربية ، الخضوع لجراحة استبدال الصمامات في الهند. تم تكريم بعض من أفضل أمراض القلب مع أكثر الجوائز المرموقة لتقديمها فرصة جديدة للحياة للمرضى الذين يعانون من أمراض القلب المختلفة. يمتلك أفضل جراح هنا التكنولوجيا المتطورة لإجراء العملية بدقة. علاوة على ذلك ، فإنهم مشهورون في جميع أنحاء العالم للإبلاغ عن أحد أعلى معدلات النجاح عندما يتعلق الأمر جراحة استبدال الصمام الهند. الفائدة التي تعود على المرضى من الدول المتقدمة الذين يكتشفون جراحة استبدال الصمامات في الهند منخفضة التكلفة للغاية ولا يوجد وقت انتظار مع فائدة إضافية ، ويتم جذب المرضى من الدول النامية نظرًا لتوفر أحدث التقنيات والتقدم في المجال الطبي.

أسباب اختيار المرضى الدوليين لتكلفة جراحة استبدال الصمامات المنخفضة في الهند

يعد إجراء جراحة القلب عملية جراحية كبرى ترعى متوسط ​​تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند ، وقد أصبحت واحدة من أفضل الوجهات في العالم للعلاج الجراحي للقلب ، وطريقة لتكلفة جراحة استبدال الصمامات المنخفضة في الهند ؛ تكاليف العلاج في الهند تصل فقط إلى جزء بسيط من الأعداد المقابلة لها في معظم المواقع الدولية الغربية. عادة ما يكون متوسط ​​تكلفة جراحة استبدال الصمام في الهند أقل بنسبة 20-50 ٪ من تكلفة العلاج المكافئ في الغرب. هذا متوسط ​​تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند يترك للزائر الطبي ميزانية للتعافي أو حتى الاستجمام. ومع ذلك ، في الهند ، تكلف هذه الجراحة جزءًا بسيطًا مما تفعله في الدول المتقدمة بشكل رئيسي بسبب تكاليف جراحة استبدال الصمامات في الهند. متوسط ​​تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند أقل بكثير بنسبة 40٪ من بعض البلدان المتقدمة الأخرى التي تقدم رعاية الجودة التي يقدمها أفضل جراحي استبدال صمام القلب في الهند هي الأفضل في العالم.

احصل على أحدث تقنيات القلب في أفضل المستشفيات لاستبدال الصمامات في الهند

تمتلك أفضل المستشفيات لاستبدال الصمامات في الهند أحدث بنية تحتية مع مرافق وأنظمة عالية التقنية لتقديم مجموعة كاملة من خيارات علاج القلب. تفتخر هذه المستشفيات في الهند بالاعتراف الدولي بالإضافة إلى الاعتمادات الوطنية ، في العقد الماضي أو نحو ذلك ، فإن أفضل المستشفيات لاستبدال الصمامات في الهند تقع في المدن الكبرى ؛ بما في ذلك دلهي وبنغالور وتشيناي وحيدر أباد ومومباي وكولكاتا وبيون ، تقدم هذه المستشفيات لجراحة القلب في الهند عروض جراحي جراحة بنتال عالية الجودة في الهند الذين يشتهرون عالميًا بمعرفتهم وقدراتهم. ومع ذلك ، فإن الدراسات التي أجرتها أفضل المستشفيات لاستبدال الصمامات في الهند والتطورات في جيل سريري قد سمحت الآن لجراحي القلب بالوصول إلى القلب للترميم دون قطع عظم الثدي.

لماذا يختار المرضى الدوليون خبير الصحة الهندي

مستشار خبير الصحة الهندي هو ميسر طبي يساعد المرضى الدوليين على الوصول إلى علاج عالي الجودة وبأسعار معقولة ، وتتألف شبكتنا الواسعة من الرعاية الصحية من أفضل المستشفيات والخبراء الطبيين الذين يتمتعون بشعبية كبيرة للتميز ، لتقديم أفضل رعاية قابلة للتطبيق للمرضى الدوليين. يتم دعم المرضى الدوليين طوال فترة علاجهم من قبل فريق من ذوي الخبرة من استشاريي الصحة الهنديين. قد تجد الشركة أيضًا أفضل نسبة إلى الجودة لاحتياجات الناس وميزانياتهم. يقوم فريق المهنيين لدينا بترتيب العلاج السريري الكامل للشخص ويتكون من استشارة قبل المغادرة ومقدم رعاية في الموقع.

احصل على رأي مجاني واقتباس ودعوة تأشيرة طبية ومساعدة في كل خطوة بتكلفة معقولة لجراحة استبدال الصمام في الهند. يمكنك إرسال تقرير طبي على العنوان التالي: contact@indianhealthguru.com أو يمكنك الاتصال بنا: + 91-9371136499.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق