الأربعاء، 30 نوفمبر 2022

تقدم جراحة زرع الكلى في الهند أملًا جديدًا للمرضى في جميع أنحاء العالم

 ملخص:

عندما تكون مصابًا بالفشل الكلوي ، والذي يُطلق عليه أيضًا اضطراب الكلى في المرحلة الأخيرة ، فأنتما بحاجة إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى للعيش. تعتبر زراعة الكلى أفضل فرصة علاج للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي نظرًا لحقيقة أنها قد تزيد من احتمالات عيش حياة أطول وأكثر صحة. يمكن أن تكون عملية زرع الكلى احتمالًا لتغيير الحياة. أو يمكنك بدء غسيل الكلى في نفس الوقت الذي تتوقع فيه زراعة الكلى. تعتبر العملية الجراحية لزرع الكلى آمنة ، وهي ناجحة بشكل عام في الهند.


من يمكنه إجراء عملية زرع الكلى؟

يمكن للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى من جميع الأعمار - من الأطفال إلى كبار السن - إجراء عملية زرع. يقول كبار جراحي زراعة الكلى في الهند ، إنك بحاجة إلى التمتع بصحة جيدة لإجراء العملية. بالنسبة للأغلبية ، قد يكون الحصول على عملية زرع هو أفضل تفضيل للعلاج.


ما مدى نجاح جراحة زرع الكلى في الهند؟

مزيج من أفضل الأطباء بشكل لا يصدق لجراحة زرع الكلى في الهند والمستشفى المتقدم هما السببان الرئيسيان وراء معدل النجاح الكبير لجراحة سرطان الكلى في الهند. يشتهر أفضل أطباء الكلى بالحفاظ على معدل نجاح أفضل لجراحة زرع الكلى في الهند باستمرار لسنوات. يُعرف معدل نجاح جراحة زرع الكلى في الهند من بين أعلى المعدلات في العالم ، ما يقرب من 100 ٪. مع استخدام العصر المتفوق وأحدث الاستراتيجيات الجراحية جنبًا إلى جنب مع الأدوية المثبطة للمناعة الحديثة ، فإن معدل النجاح للأشخاص المصابين بالفشل الكلوي لأنه لا يزيد فقط من عمر الفرد ولكن من زراعة الكلى في الهند مرتفع بشكل ملحوظ.


ما مدى تكلفة جراحة زرع الكلى في الهند؟

على مدى فترة من الزمن ، اكتسبت الهند سمعة دولية في زراعة الكلى في الهند ، حيث يحصل المرضى على مرافق من الدرجة الأولى ، في جراحة زراعة الكلى منخفضة التكلفة في الهند .تعد جراحة زرع الكلى منخفضة التكلفة في الهند منخفضة جدًا مقارنة بالمستشفيات الدولية ، لذا تجذب المستشفيات الهندية معظم المرضى الدوليين. التكلفة لا تعني الآن انخفاض جودة الرعاية. تعتبر جراحة زرع الكلى منخفضة التكلفة في الهند هي الأقل في العالم بينما تقدم من بين أفضل معدلات النجاح في العالم. من المتصور أن السفر إلى الهند لإجراء عملية زرع الكلى ، يوفر المريض بشكل عام ما لا يقل عن نصف أمواله مما يمكن أن ينفقه بشكل مثالي في أي بلد آخر.


لماذا تعتبر الهند الوجهة المثالية لعلاج سرطان الكلى بتكلفة منخفضة؟

جراحة زرع الكلى في الهند أقل بكثير مما تتطلبه أي دولة أخرى نامية أو متقدمة. من المتوقع أن تكون على الأقل 60 إلى 70٪ أقل بكثير مما تكلفته في الدول الغربية الدولية ، مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. جراحة زرع الكلى في الهند يتم تقديمه لآلاف المرضى المحليين والدوليين كل عام. هذه هي الميزة الأكثر أهمية التي تتمتع بها الهند على الوجهة الطبية الأخرى مع اختيار مرضى الكلى في نهاية المرحلة. تبلغ نسبة جراحة زرع الكلى في الهند 30 إلى 40 بالمائة فقط (مما تكلفته داخل الدول الغربية ، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

 

لماذا تختار خدمة زراعة الأعضاء في الهند؟

تعد خدمة زراعة الأعضاء في الهند واحدة من أسرع شركات الرعاية الصحية نموًا في الهند. لأكثر من عقد من الزمان ، شاركت خدمة زراعة الأعضاء في الهند في مجموعة واسعة من أنشطة الرعاية الصحية. يستوعب فريقنا خبراء مؤهلين ومؤهلين بشكل هائل يتمتعون بخبرة ومعرفة عالمية واسعة في مجالات الرعاية الصحية والرفاهية والسياحة الخاصة بهم. مبادرة خدمة زرع الأعضاء في الهند موجهة نحو مساعدة الناس في جميع أنحاء العالم لتسهيل جراحة زرع الكلى في الهند.

 

للحصول على رأي مجاني وتعيين سريع من أفضل الأطباء في الهند ، اتصل بنا على: +919765025331 info@indiaorgantransplant.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق