الثلاثاء، 31 يناير 2023

تقدم مستشفيات زراعة الكلى العليا في الهند فرصة للتعافي النهائي

ملخص:

طب الكلى هو أحد التخصصات الفرعية للأدوية الداخلية التي تتخصص في تشخيص وعلاج أمراض الكلى. 30 مليون شخص يعيشون مع اضطراب الكلى المزمن (CKD). مصطلح "مرض الكلى المزمن" يعني الضرر الدائم للكلى والذي يمكن أن يتفاقم على مر السنين. إذا كان الضرر سيئًا للغاية ، يمكن أن تتوقف كليتيك أيضًا عن الجري. يُعرف ذلك بالفشل الكلوي ، أو اضطراب الكلى في نهاية المرحلة (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة). إذا فشلت كليتك ، فستحتاج إلى غسيل الكلى أو زرع الكلى للبقاء على قيد الحياة.

ما هي معايير زراعة الكلى؟

يحتاج المرضى إلى تلبية بعض المعايير الأساسية في أفضل مستشفيات زراعة الكلى في الهند لأخذها في الاعتبار كمرشحين محتملين لزراعة الكلى. تختلف هذه المعايير حسب الحالة الصحية للمريض. هذه المعايير الأساسية هي ببساطة المؤشرات الأولية. يجب تقييم جميع المرضى بشكل كامل من قبل أفضل جراحي زراعة الكلى في الهند لتحديد ما إذا كان الزرع هو أفضل خيار علاجي.
أعلى مستشفيات زراعة الكلى في الهند

تقدم أفضل مستشفيات زراعة الكلى في الهند رعاية متخصصة لأمراض الكلى

يتم إجراء زرع الكلى في الهند في العديد من المستشفيات الرئيسية في البلاد التي تقدم زراعة الأعضاء على أنها مميزة. لهذا السبب ، فإن مريض اضطراب الكلى في نهاية المرحلة لديه الكثير من البدائل فيما يتعلق باختيار المستشفى المناسب لعملية زرع الكلى. إنهم يعملون في أفضل مستشفيات زراعة الكلى في الهند وهم على دراية ومهارات في أفضل الجامعات الطبية العالمية في العالم. إنهم يخدمون عددًا كبيرًا من المرضى الدوليين على أساس منتظم. تضمن إدارة المرضى في جميع أنحاء العالم في تلك المستشفيات حصول المرضى من الأماكن النائية على رعاية مستشفى يمكن الاعتماد عليها وأفضل المراكز. أنها توفر عمليات زرع الأعضاء باعتبارها موطن. إنهم مجهزون تجهيزًا جيدًا بأحدث التقنيات وطاقم التمريض لتقديم رعاية منزلية لا مثيل لها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. جودة المحللين والعلاج والخدمات الصحية الوقائية التي تقدمها أعلى مستشفيات زراعة الكلى في الهند يمكن مقارنتها بأي دولة أخرى في جميع أنحاء العالم بنفس المرافق ذات المستوى العالمي. أفضل مستشفى لزرع الكلى في الهند

  • مستشفى ميدانتا ، جورجاون
  • مستشفى ماكس للرعاية الصحية ، دلهي
  • مستشفى أبولو ، دلهي
  • فورتيس ، دلهي
  • مستشفى Blk سوبر التخصصي ، دلهي
  • مستشفى دارامشيلا نارايانا التخصصي الفائق ، نيودلهي
  • مستشفى سير جانجا رام ، دلهي
  • مستشفى ساروج سوبر التخصصي ، دلهي
  • مستشفى مانيبال ، بنغالور
  • مستشفى أرتميس ، جورجاون

احصل على رعاية زرع الكلى من جراحي زراعة الكلى في الهند

جراحو زراعة الكلى في الهند لإجراء العمليات الجراحية لزراعة الكلى ، وأي سبب آخر لاختيار إجراء عملية زرع الكلى في الهند هو حقيقة أنه يتم تقديم رعاية شاملة للمرضى بمساعدة بعض جراحي زراعة الكلى الأكثر مهارة في الهند. يقدم نظام الرعاية الصحية في الهند بنية تحتية جديدة ومتخصصين متخصصين نسبيًا على دراية جيدة بالتعامل مع استراتيجيات زراعة الكلى المعقدة والمعقدة. يمكن لأي شخص متأثر إكلينيكيًا من الخارج أن يسعى للحصول على استشارة مع أفضل طبيب زراعة كلى في الهند عن طريق الاتصال مباشرة بالمستشفى أو عن طريق البحث عن مساعدة من شركة طبية في الهند. يمكن لأي شخص متأثر إكلينيكيًا من الخارج أن يسعى للحصول على استشارة مع أفضل جراح زرع كلى في الهند عن طريق الاتصال مباشرة بالمستشفى أو عن طريق البحث عن المساعدة من شركة طبية في الهند.

لماذا تختار مستشار الرعاية الصحية المتقدم

يعد مستشار الرعاية الصحية المتقدم أحد أسرع شركات الرعاية الصحية نموًا في الهند. لأكثر من عقد من الزمان ، شارك مستشار الرعاية الصحية المتقدم في مجموعة واسعة من أنشطة الرعاية الصحية. يستوعب فريقنا خبراء معتمدين ومهارة للغاية يتمتعون بخبرة ومعرفة عالمية واسعة في مجالات الرعاية الصحية والرفاهية والسياحة الخاصة بهم. مبادرة مستشاري الرعاية الصحية الأوائل موجهة نحو مساعدة الناس في جميع أنحاء العالم لتسهيل أفضل العلاجات والرعاية الطبية في الهند.

لحجز موعدك مع جراحو زرع الكلى في الهند اتصل بمستشار الرعاية الصحية المتقدم ، السياحة الطبية رقم 1 في الهند اتصل على + 91-9371136499 أو البريد الإلكتروني على enquiry@forerunnershealthcare.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق