الخميس، 5 يناير 2023

ابدأ رحلة إلى قلب صحي مع جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند

 ما هو عيب الحاجز البطيني؟

داء الحاجز البطيني (VSD) - يُشار إليه أيضًا باسم ثقب في القلب - هو نوع من أمراض القلب التاجية الخلقية. في VSD ، هناك فتحة غير عادية داخل الجدار بين غرف الضخ السائدة في القلب التاجي (البطينين). عيوب الحاجز البطيني هي أكثر عيوب القلب الخلقية شيوعًا.

جراحة عيب الحاجز البطيني الهند


معدل نجاح جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند

يتم توفير جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند من قبل جراحي VSD في الهند بمعدل نجاح مرتفع للغاية يمكن أن يتراوح بين 97 إلى 99 ٪ ، والتي يمكن تجهيزها جيدًا بأشكال متفوقة من الآلات وتشغيلها من خلال خبراء سريريين ذوي خبرة خاصة. إن مجموعة المرضى الذين يزورون جراحة اضطراب الحاجز البطيني في الهند ضخمة وهذا بسبب جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة في الهند. يقدم جراحو VSD في الهند مرافق قياسية دولية بمعدل نجاح مرتفع للغاية بما في ذلك أحدث التقنيات ، والموظفون ذوو الخبرة فريق ذو خبرة عالية.

ما هي تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني؟

تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند هي واحدة من أرخص تكلفة جراحة الحاجز البطيني في العالم. كل عام يسافر آلاف المرضى إلى الهند لإجراء جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند. مكون الإسناد هو تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني بأسعار معقولة في الهند على غرار الأطباء المعتمدين وتقنية اليوم. يهيمن على صناعة الرعاية الصحية الهندية لاعبون شخصيون يجلبون تمويلًا كبيرًا وبنية تحتية سريرية فائقة. قليل تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند يعد أحد العوامل الرئيسية التي تجذب الناس إلى الهند ، ومع ذلك ، فإن الخبرة والثقة في الجودة العالية للعلاج هي بعض الأسباب الأخرى لنمو المرضى الأجانب. جراحة عيب الحاجز البطيني المتقدمة في الهند تتوفر إجراءات الهند في المرافق السريرية الحالية باستخدام أحدث التقنيات العالمية. يتم تنفيذ تكاليف جراحة عيب الحاجز البطيني الميسور التكلفة في الهند بمساعدة الأطباء الأكفاء للغاية الذين ساهموا في السمعة العالمية لهذا البلد كصناعة الرعاية الصحية الرئيسية. متوسط تكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند أقل بنسبة 40 ٪ مقارنة بالدول النامية الأخرى.

هل تمتلك مستشفيات القلب الكبرى في مومباي أحدث المعدات وأفضل المصادر لإجراء الجراحة؟

هناك أكثر من 500 من أفضل مستشفيات القلب في مومباي في جميع المدن الكبرى. تم اعتماد غالبية المستشفيات الشعبية من قبل اللجنة المشتركة الدولية ومجلس الاعتماد الوطني للمستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية. دخلت الهند في شراكة مع بعض المستشفيات المعتمدة من NABH و JCI الأكثر شهرة في الهند والتي تقدم أفضل خيارات علاج القلب على الإطلاق للمرضى من مختلف الفئات العمرية. الهند لديها شبكة عالمية رفيعة المستوى أهم مستشفيات القلب في مومباي المرتبطين بأفضل جراحي القلب في العالم الذين يقدمون نتائج إيجابية. الهند تنمو متقدمة طبيا. بسبب ارتفاع الأسعار السريرية في الدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ، يبحث الناس عن خيارات مماثلة ولكنها غير مكلفة لأمراضهم. تستقطب كبرى مستشفيات القلب في مومباي مئات مرضى القلب من الخارج. كل هذا متاح بتكاليف أقل بكثير مما هي عليه في العالم الغربي مع معدل نجاح مرتفع لجراحة عيب الحاجز البطيني في الهند.

أصبحت الرحلة الطبية أكثر سلاسة من قبل مستشار خبير الصحة الهندي

أما بالنسبة للمصابين الدوليين ، فإن الكل جديد ومميز بمجرد وصولهم إلى الهند. في مثل هذه الحالات ، من المهم أن يكون لديك دليل يمكنه المساعدة في التخطيط لمغامرتك الطبية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه مستشار خبير الصحة الهندي إلى المشهد. قد يكون الاتصال بمستشار خبير صحي هندي اختيارًا ذكيًا. إنهم يساعدون في ترتيب كل شيء من العلاج الصديق للميزانية إلى السفر إلى الإقامة التي تتكون من اختيار أفضل جراحي قصور القلب في الهند ، والمساعدة في مسائل صرف الأموال ، وترتيب مترجمين لغويين ، وما إلى ذلك.

إذا كان لديك أي استفسارات تتعلق بتكلفة جراحة عيب الحاجز البطيني في الهند أو لتحديد موعد مع أفضل مستشفيات القلب في مومباي بعد ذلك ، يمكنك الاتصال بنا: على + 91-9371136499 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق