الاثنين، 27 فبراير 2023

تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند: مقارنة مع بقية العالم

 ملخص:

العلاج الجراحي لصمام القلب هو طريقة للتعامل مع مرض صمام القلب. في اعتلال صمام القلب ، لأن صمامًا واحدًا على الأقل من صمامات القلب الأربعة التي تساعد في تدفق الدم في الاتجاه الصحيح لا يعمل بشكل صحيح. تشمل هذه الصمامات الصمام التاجي والصمام ثلاثي الشرفات والصمام الرئوي والصمام الأبهري. يحتوي كل صمام على طيات تسمى وريقات ، للصمامات التاجية والصمامات ثلاثية الشرفات ، والشرفات ، للصمام الأبهري والرئوي ، عندما تنفتح هذه اللوحات وتغلق مع كل نبضة قلب. في بعض الأحيان لا تفتح الصمامات أو تغلق جيدًا ، مما يعطل تدفق الدم إلى قلبك إلى جسمك.

لماذا يتم ذلك؟

تدير صمامات القلب تدفق الدم عبر القلب والجسم. إذا كان الصمام لا يعمل بشكل صحيح ، يتأثر تدفق الدم والشبكة الحساسة للأوعية الدموية التي تنقل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم. في حال كانت مشكلة صمامك بسيطة ، يمكن لطبيبك أيضًا فحص الأعراض أو التعامل معك عن طريق الوساطة. إذا كانت حالتك أكثر شدة ، فعادة ما تكون الجراحة مطلوبة لإصلاح الصمام أو استبداله لتوفير أي ضرر لصمام قلبك وقلبك.



ما مدى تكلفة جراحة استبدال صمام القلب في الهند

مع ارتفاع تكلفة الرعاية الطبية في الولايات المتحدة ، أصبح السفر للخارج لإجراء جراحة القلب أمرًا شائعًا للغاية. تعد تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند أحد أكبر الأسباب التي تجعل مئات الأشخاص يسافرون من الخارج من أجلها تكلفة جراحة استبدال الصمام في الهند أقل من ثلثي ما تكلفه في الدول الغربية وحتى أقل من تكلفتها في المناطق السياحية الأخرى. هذا هو السبب الأول الذي يجعل المرضى من الخارج يختارون إجراء جراحة استبدال الصمامات في الهند. لا تعني تكلفة جراحة استبدال الصمام في الهند الآن أن جودة العلاج قد تعرضت للخطر. تكلفة جراحة استبدال الصمامات في الهند أقل بكثير من ثلثي تكلفتها في الدول الغربية وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعل المرضى الدوليين يختارون العلاج في الهند.

أسباب اختيار المرضى الدوليين لتكلفة جراحة استبدال الصمامات المنخفضة في الهند

يخضع المرضى الدوليون بشكل متزايد للعلاج الطبي في الهند حيث توفر تكلفة جراحة استبدال الصمامات أسعارًا قوية وواضحة تتيح للمرضى توفير المال والحصول على تكلفة جراحة استبدال الصمام في الهند. يمكن للمسافر الدولي توفير ما يصل إلى 50٪ من التكلفة التي قد ينفقها في حالة السفر إلى دولة غربية متقدمة. تكلفة جراحة استبدال الصمام الهند هي 40٪ أقل بكثير من بعض الدول المتقدمة الأخرى التي تهتم بالجودة التي يقدمها أفضل الجراحين في الهند هي الأفضل في العالم. لا تعني تكلفة جراحة استبدال الصمام في الهند الآن أن جودة العلاج قد تعرضت للخطر. ينجذب المرضى من الشرق الأوسط والدول الغربية الأخرى إلى الهند بسبب نقص التكنولوجيا أو الخبرة الطبية في بلدانهم.

لماذا تخطط لعملية استبدال صمام القلب مع استشاري خبير الصحة الهندي

مستشار خبير الصحة الهندي هو ميسر طبي يمكّن المرضى من الوصول إلى علاج عالي الجودة وأقل تكلفة ، ويتكون مجتمعنا الضخم من الرعاية الصحية من أفضل المستشفيات والفاحصين الطبيين الذين يتمتعون بسمعة قوية للتميز ، لتزويد المرضى في جميع أنحاء العالم بأفضل رعاية مجدية. يتم دعم المرضى الدوليين خلال رحلة علاجهم من قبل فريق خبير متعدد اللغات من الخبراء الاستشاريين في مجال الصحة الهندي. يمكن للمنظمة العثور على أفضل نسبة التكلفة إلى الجودة وزيادة خطة لرغبات الجميع وميزانيتهم. يقوم طاقم الخبراء لدينا بترتيب العلاج الطبي الكامل للفرد ويتكون من جلسة ما قبل المغادرة ومقدم رعاية في الموقع. 


احصل على المشورة من مستشارنا ، اتصل بهم على + 91-9371136499 أو يمكنك الكتابة إليهم مباشرة على contact@indianhealthguru.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق