الثلاثاء، 21 مارس 2023

لماذا الدكتور فيفيك فيج هو جراح الذهاب لجراحة زراعة الكبد في فورتيسلماذا الدكتور فيفيك فيج هو جراح الذهاب لجراحة زراعة الكبد في فورتيس

ملخص:

الكبد هو أكبر عضو داخلي في الجسم بحوالي 3 كيلوغرامات عند البالغين. يتم وضعه بعيدًا تحت الحجاب الحاجز على الجانب الأيمن من المعدة. يمكن أن يأتي مرض الكبد الشديد لدرجة تتطلب عملية زرع كبد لأسباب عديدة. عادةً ما يتم حجز عملية زرع الكبد كتفضيل علاج للأشخاص الذين يعانون من مشاكل بسبب أمراض الكبد ذات المستوى النهائي. في حالات نادرة ، يمكن أيضًا أن يرتفع الفشل غير المتوقع للكبد المنتظم سابقًا.

دكتور فيفيك فيج جراح زراعة الكبد فورتيس

من يحتاج الى زراعة كبد؟

المرضى الذين يعانون من تليف الكبد ، على سبيل المثال ، دعوا ذلك بسبب الكحول أو التهاب الكبد B أو التهاب الكبد C أو اضطراب ويلسون أو مرضى تليف الكبد المرتبط بناش أو سرطان الخلايا الكبدية. يحتاج هؤلاء المرضى إلى جراحة زرع كبد. المرضى الذين يعانون من مضاعفات مثل الاستسقاء هم ماء في البطن أو آثار على الدماغ وهذا هو اعتلال الدماغ الكبدي.

يقدم الدكتور فيفيك فيج رعاية مبتكرة لتوسيع فرص الزرع

يعتبر جراح زراعة الكبد الدكتور فيفيك فيج فورتيس هو الأكثر تنوعًا والأكثر مهارة في الهند ولديه أساس قوي من التميز في عمليات زراعة الكبد. يأتي المرضى إليه من جميع أنحاء العالم لأنه يتمتع بسمعة طيبة في توليه الحالات المعقدة غير الشائعة التي يرفض الجراحون المختلفون علاجها. الدكتور فيفيك فيج ، جراح زراعة الكبد ، فورتيس لا يتخصص بشكل فعال فقط في التقنيات الجراحية المعاصرة المتاحة اليوم ، ولكنه ساعد أيضًا في تطويرها. رعايته ليست مقاسًا واحدًا يناسب الجميع. كما يقدم جراح زراعة الكبد الدكتور فيفيك فيج مجموعات دعم للمرضى قبل وبعد عملية الزرع. يقوم جراح زراعة الكبد الدكتور فيفيك فيج بإجراء عمليات زرع أعضاء كاملة وعمليات زرع الكبد المنقسمة - وهي خيارات متطورة ومنقذة للحياة تفصله عن جراحي زراعة الكبد الآخرين في الهند. ابتكار علاجات جديدة وأفضل لأمراض الكبد هو محور التركيز الرئيسي دكتور فيفيك فيج جراح زراعة الكبد فورتيس يسعى جاهدًا لجلب العديد من التقنيات المبتكرة والحديثة إلى المستشفيات الهندية لجعل قسم زراعة الكبد معترفًا به للغاية في جميع أنحاء العالم.

الهند هي الوجهة المفضلة لزراعة الكبد

زراعة الكبد هي تقنية معقدة ويتم تنفيذها بواسطة جراحي زراعة الكبد في الهند. إنهم يعملون معًا لضمان رعاية شاملة وشخصية للمريض. أفضل طبيب زراعة كبد في الهند مؤهل ومدرب بشكل خاص من أفضل المؤسسات في جميع أنحاء القطاع. إنهم يتمتعون بخبرة كبيرة في أداء جميع أنواع تقنيات زراعة الكبد ، وهم محترفون في الاستراتيجيات الجراحية الحديثة مثل تنظير البطن والأساليب طفيفة التوغل التي تجعل استعادة ما بعد الجراحة أقل تعقيدًا بالنسبة للمرضى. يعد اختيار جراحي زراعة الكبد في الهند قرارًا حيويًا لأن كفاءات وخبرة المتخصص تلعب دورًا مهمًا في نجاح الجراحة. تم تجهيز أفضل جراح زراعة الكبد في الهند بأحدث العصور والتحسينات التي توفر رعاية صحية استثنائية للمرضى. الهشاشة والأحكام التي يقدمها مع أعلى جراحو زراعة الكبد في الهند تتوافق جيدًا مع نظرائهم الغربيين بتكلفة معقولة بشكل ملموس. تبلغ نسبة نجاح زراعة الكبد في الهند 95٪ ، والتي تعتبر أفضل نسبة نجاح بين جميع دول العالم اليوم.

اختر أفضل عملية ترجمة للكبد مع مستشاري الرعاية الصحية المتقدمين

تتطلب زراعة الكبد رعاية شاملة من قبل المتخصصين. مع مجموعة من أفضل الأطباء وأحدث تقنيات الجراحة والرعاية الشاملة بعد العلاج ، يركز مستشارو الرعاية الصحية الأوائل على تلبية جميع احتياجات المرضى من خلال تسهيل أعلى مستوى من علاجات الكبد من خلال ارتباطه بأفضل المراكز الصحية في جميع أنحاء العالم. دولة. رواد الرعاية الصحية هو أحد الشركاء الطبيين المفضلين للمرضى من دول مثل أوروبا والشرق الأوسط وأفغانستان وبلدان رابطة الدول المستقلة وأفريقيا ، فنحن نضمن تقديم أفضل النصائح من أفضل مستشفيين على الأقل ومساعدة المرضى على اتخاذ القرار المستنير من قبل السفر إلى الهند. الترتيبات الفريدة لخدمات ما قبل وبعد الوصول تجعل طريقة العلاج سلسة.

  لحجز موعدك مع الدكتور فيفيك فيج فورتيس ، اتصل بمستشار الرعاية الصحية المتقدم ، رقم 1 السياحة الطبية في الهند ، اتصل على + 91-9371136499 أو أرسل بريدًا إلكترونيًا على dr.vivekvij@forerunnershealthcare.in

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق